دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن علاقتها بحفيدتها

دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر "زواج مستحيل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر "زواج مستحيل"

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المخضرمة دلال عبد العزيز، عن فيلمها الأخير الذي اشتركت فيه مع الفنان أحمد حلمي "صنع في مصر"، ولذي تعرض للنقد عند عرضه، أنّه يسعى إلى تعليم الشباب، المسؤولية، وسبل صناعة فرص النجاح، لاسيما أنَّ الجيل القائم يتّسم باللامبالاه، وعدم تحمل المسؤولية، مبيّنة أنَّ النقد جاء معاكسًا لواقع الفيلم وما يعالجه من مشكلة مجتمعية تتفاقم مع مرور الوقت.

وأعلنت الفنانة المصريّة، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنها "ستعود إلى السينما قريبًا، عبر  فيلم (زواج مستحيل) من بطولة الفنان أحمد عز"، مبيّنة أنها "تقوم بدور والدته"، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأبرزت عبد العزيز، عن مسلسل ابنتها الفنانة ايمي سمير غانم، "هبة رجل الغراب"، أنه "عمل ممتاز للغاية، وردود الفعل الإيجابية عنه أكبر دليل على ذلك"، لافتة إلى أنَّ "إيمي استطاعت عبر هذا العمل أن تخرج ما لديها من مواهب فنية، وهي تسير على خطى متقدمة للغاية".


وأضافت، في شأن خططها في الدراسة، "دائمًا أحاول البحث عن الفنون اليدوية المختلفة والنادرة، مثل فن الرسم بالخيوط، الذي أخذت عنه الماجيستير والدكتوراه، وحين أجد ذلك، أقوم فورًا بدراسته بطريقة علمية متعمّقة".

وفي شأن خوضها لإنتخابات مجلس نقابة الممثلين، بيّنت "في الحقيقة أصدقائي في الوسط الفني هم من شجعوني على خوض تجربة الانتخابات في الفترة المقبلة، لاسيّما أنَّ الجميع يعرف مدى حبي للعمل الجاد، لذا تلقيت دعمًا كبيرًا لأكون ضمن مجلس نقابة الممثلين، وهذه ثقة كبيرة للغاية"، مشيرة إلى أنّها "تعتزم الإعلان عن برنامجها، الذي يشمل أهدافها من العمل في هذا المنصب".

وأوضحت، عن ما إذا كان العمل الإداري سيعطلها عن العمل الفني، أنّه "لا يمكن للعمل الإداري أن يعطلني عن الفن، لأنه جزء من عملي كفنانة"، لافتة إلى أنّها كانت تدرس وتمارس مهنتها بصورة طبيعيّة.

وأشارت دلال عبد العزيز الجدّة، إلى أنَّ "حفيدتها تمثل عشقها ومرحها"، مبيّنة "أعشق الجلوس معها لساعات طويلة، واللعب معها ورعايتها، وأريد أن تتعلم حب العلم والبحث والدراسة، فهي الثروة الحقيقية التي لا تفنى".

وأكّدت دلال أنَّها لم تجد الدور الذي يناسبها في الدراما، لافتة إلى أنّها "لم تتعمّد الغياب عن الشاشة الصغيرة، إلا أنها لن تؤدي إلا دورًا يناسبها".

وأردفت "تردد في الفترة الأخيرة أني سأشترك في عمل درامي، في رمضان المقبل، وهذا لم يقرر بعد، فأنا الآن في مرحلة القراءة، ولم أستقر بعد على عمل أشترك فيه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday