دنيا بطمة تهدي جائزة الموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

مازجةً بين ألوان مختلفة من الغناء ومنوعة في اللهجات والقديم والحديث

دنيا بطمة تهدي جائزة "الموريكسْ دُورْ" إلى جمهور "موازين" وتشعل المسرح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دنيا بطمة تهدي جائزة "الموريكسْ دُورْ" إلى جمهور "موازين" وتشعل المسرح

المطربَة المغربيَّة دنيَا بطمة
الرباط - ناديا احمد .شيماء عبد اللطيف

طلت المطربَة المغربيَّة دنيَا بطمة، على جمهور في منصَّة النهضة لرسم مهرجان "موازِين" بدورته الـ14، بلباس صمم بالعلم المغربي، مؤديَة أغنية "حنا مغاربَة" "وصحاب البارُود"، قبل أنْ تنتقل إلى باقةٍ متنوعة خليجية.

وأهدت بطمة، قبل بدئها الحفل، جائزة "الموريكسْ دُورْ" التي حصلت عليها، منذ يومين، في العاصمة اللبنانية عن فئة أفضل مطربة عربيَّة صاعدة، إلى الجمهور الذي حضر بكثافة لمتابعة جديدها، حيت فتحت سهرتها بأغنيتها الشهيرة  "ماشي شغلِي"، مقبل أنْ تنتقل إلى أغنية الفنانة التونسيَّة الرَّاحلة ذكرى، "وحياتِي عندك"، لتعود بصوتٍ قوِي إلى "موازِين" الذِي سبقَ لها أنْ شاركت فيه، خلال دورةٍ سابقة، مازجةً بين ألوان مختلفة، شملتْ  فن "الراي"، حين غنَّت للشاب عقيل أغنية "ما زَال".

وخلال الندوة الصحافية التي سبقت سهرتها، أبرزت، أنَّها راضية على المسار الفنِّي الذي سلكته حتى اليوم، مبديةً الشكر لزوجها محمد الترك نظير مساعدتها في الأمر، قائلةً إنَّ النجوميَّة لمْ تغير كثيرًا من طباعها وأنَّها لا زالتْ تترددُ على الحي الشعبِي الذِي كانت تسكنهُ قبل انتقالها إلى العيش في دُبي، وعلى صعِيد آخر، شددت على أنّ نجاح أغنية "آه يا قمر" التي جمعتها بحلَا الترك كون الأطفال يتمزون بحفظهم السريع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة تهدي جائزة الموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح دنيا بطمة تهدي جائزة الموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday