دينا تعيش حالة من التنوع والإبداع الفني في الموسم الرمضاني
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" التشابه مع "نصرة" في "بوخارست"

دينا تعيش حالة من التنوع والإبداع الفني في الموسم الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا تعيش حالة من التنوع والإبداع الفني في الموسم الرمضاني

الفنانة دينا
القاهرة - ملك يوسف

تعيش الفنانة دينا حالة من التألق والتنوع الفني الكبير هذا العام من خلال أدوراها في الدراما الرمضانية، حيث تميزت بالتنوع وإبراز جانب جديد ومميز في موهبتها التمثيلية.

وأوضحت دينا في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنّها "سعدت كثيرا هذا العام بحالة التنوع التي يلمسها المشاهدون، والتي عشت فيها من خلال دورين مختلفين تمامًا عن بعض وعن ما قدمت من قبل في الدراما".

وأكدت أن "تصوير عملين في وقت واحد شيء شاق وصعب للغاية ومجهود لم أجد نفسي فيه من قبل؛ ولكن لم أستطع الاعتذار عن أي منهما لاختلاف الورق المعروض علي".

وعن الشخصية الأقرب إليها، أضافت أنَّ دورها في "مولانا العاشق" وشخصية "سونا" لا يمت لها بصلة على الإطلاق، مشيرة إلى أّنها تركبية فنية استهوتها لتقدمها بهذا الشكل، أما عن شخصيتها في مسلسل "حواري بوخارست" أشارت إلى أن نقطة التشابه بينها وبين الشخصية هو حب "نصرة" لأشقائها وخوفها الدائم عليهم.

وبشأن الانتقادات التي وجهت للعنف الموجود في أحداث مسلسل "حواري بوخارست"، قالت إنَّ هذا العنف لم يكن بالشكل المبالغ فيه، مشيرة إلى أنَّه مبرر دراميًا بشكل منطقي حيث يظهر مدى حب الأخ ودفاعه عن إخوته بين أشخاص يحاولون إهدار حقهم.

وأضافت دينا: "عقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج محمد بكير للوقوف على الشكل النهائي للشخصية من حيث الشكل والمضمون وكل شيء كان بالاتفاق معه ونفس التصرف كان مع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل مولانا العاشق".

وأشارت إلى أنَّ ردود الفعل حول أدوراها، إيجابية، معربة عن سعادتها من تقبل الجمهور لها في شخصية مثل "نصرة" بعيدة كل البعد عن الأدوار التي اعتادت أن تقدمها من قبل وقالت: "انتظروا لا زال في الأحداث الكثير من المفاجآت".

وعن رأيها في السباق الرمضاني، أكدت أن "العديد من الأعمال جيدة ومتميزة ولكن لا أملك الوقت لمشاهدة الأعمال كاملة حيث أواصل التصوير  حتى الآن ولكن المتابعة ستكون بعد رمضان بشكل أفضل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تعيش حالة من التنوع والإبداع الفني في الموسم الرمضاني دينا تعيش حالة من التنوع والإبداع الفني في الموسم الرمضاني



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday