رانيا يوسف تحذر من أرض النعام وتتوعد أهل الفن بالصدارة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه سيلقي الرعب في قلوب المنافسين

رانيا يوسف تحذر من "أرض النعام" وتتوعد أهل الفن بالصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا يوسف تحذر من "أرض النعام" وتتوعد أهل الفن بالصدارة

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

حذرت الفنانة المصرية رانيا يوسف ، جميع منافسيها في رمضان من أنَّ مسلسلها الجديد " أرض النعام " سيكون منافسًا شرسًا، مشيرة إلى أنَّه لا يقارن في قوته مسلسل "السبع وصايا" الذي حقق جماهيرية عريضة خلال العام الماضي.

وأكدت رانيا في مقابلة مع " فلسطين اليوم " أنَّ "أرض النعام" سيجعل الناس تنسى " السبع وصايا "، لافتة إلى أنَّها واثقة من أنَّه سيحتل المركز الأول بجدارة مثل العام الماضي وسيدخل الرعب في قلوب المنافسين.

وأوضحت أنَّ "من الصعب الإفصاح عن أي دور في المسلسل؛ لأن كل الحلقات متصلة يبعضها والكشف عن أي خيط سيحرق أحداث المسلسل الذي نفضل أن يكون مفاجأة للجمهور".

وأضافت أنَّ اعتذارها عن مشاركة محمد رمضان كضيف شرف في فيلمه الجديد "شد أجزاء" سببه انشغالها بالتصوير، نافية وجود أي خلاف حول الأجر.

وأشارت رانيا إلى أنَّ فكرة أنَّ الجمهور لم يحن إلى مشاهدتها، خصوصًا بعدما شاهد لها قريبًا عملين دراميين هما "عيون القلب" و"الصندوق الأسود" لا يقلقها، موضحة أنَّ دورها في "أرض النعام" مختلف تمامًا، مؤكدة أنَّ الجمهور لن يشعر بأنها الممثلة التي شاهد لها أعمالًا قريبة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تحذر من أرض النعام وتتوعد أهل الفن بالصدارة رانيا يوسف تحذر من أرض النعام وتتوعد أهل الفن بالصدارة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday