ريهام تدافع عن كرم الكنغ وتكشف عن سر الخلاف مع روبي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" توقف التصوير في "الكبريت الأحمر"

ريهام تدافع عن "كرم الكنغ" وتكشف عن سر الخلاف مع روبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام تدافع عن "كرم الكنغ" وتكشف عن سر الخلاف مع روبي

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أعلنت الفنانة ريهام حجاج، عن توقف تصوير مسلسلها الجديد "الكبريت الأحمر"، الذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة داليا مصطفى، أحمد السعدني، هاني عادل، علمًا أنَّ العمل من تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.

وأكدت ريهام في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنَّ العمل "لن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل؛ لوجود 5 ساعات تصوير لم يتم الانتهاء منها"، مشيرة إلى أنَّها لا تعلم متى من المقرر أن يتم استئناف التصوير، لافتة إلى أن العمل يتكون من 60 حلقة، ويدور في إطار قصص الشعوذة والسحر.

وأوضحت أنها تجسد خلال هذا العمل شخصية "سندس" فتاة فقيرة تلجأ لأعمال السحر والتي تمارسها ضد صديقتها، بسبب غيرتها الشديدة منها، مؤكدة أنَّ هذا الدور ممتع كثيرًا، خصوصًا لأنها أول مرة تؤدي شخصية بهذا الشكل.

وأضافت عن مدى إيمانها بالسحر في حياتها الشخصية، قائلة: "نؤمن بوجود السحر والحسد، ربنا يحفظنا منهم"، وكشفت أنه ما زال لديها وقت كبير كي تنتهي من مشاهدها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي تصوره الفترة الحالية في منطقة دهشور.

وبيَّنت أن العمل من المقرر عرضه خارج شهر رمضان المقبل أيضا، بسبب عدم استطاعة العمل اللحاق بالشهر الكريم، موضحة أنه من أجمل التجارب التي قدمتها في حياتها، خصوصًا لأنه منذ زمن كبير والدراما مفتقدة للأعمال ذات الحلقات المنفصلة، بحيث تكون كل حلقة تضمن قصة وتنتهي في ذات الحلقة أو على حلقتين فقط.

وأشارت ريهام إلى إنها كانت تعشق مشاهدة هذه النوعية من الأعمال الدرامية في صغرها، كما أنها فرصة جيدة للمشاهد الذي يشعر بالملل من الأعمال الدرامية الطويلة بأن يشاهد مسلسلات سريعة بهذا الشكل، وفي الوقت نفسه من خلال قصص ذات مضمون اجتماعي، فضلًا عن أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان هاني سلامة، نيكول سابا، مي سليم، شيري عادل، درة، ومن تأليف عمرو ياسين وإخراج عطية أمين.

ولفتت إلى أنها تظهر خلال حلقتين فقط في العمل، حيث تجسد زوجة الشخصية التي يقدمها الفنان هاني سلامة، ويحدث بينهما الكثير من الخلافات، في إطار اجتماعي رومانسي.

أما بخصوص فيلمها الجديد "كرم الكنغ" نفت ما تردد حول فشل العمل وعدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل جيدة حول العمل، كما نفت ما تردد حول انسحابها من العرض الخاص لـ"كرم الكنغ"، لعدم إعجابها بالشكل الأخير للفيلم، موضحة أنَّ هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

ونوَّهت بأنَّها سعيدة كثيرًا بالمشاركة في هذا العمل، بالإضافة إلى تعاونها مع مجموعة من الفنانين خلاله على رأسهم الفنان محمود عبد المغني والفنان الأردني منذر رياحنة، وعفاف رشاد، بالإضافة إلى المؤلف ياسر عبد الباسط والمخرج حازم فودة وإنتاج شركة "كلر بار".

وعن فيلمها الآخر "يوم مالوش لازمة"، أكدت ريهام حجاج أنها فخورة كثيرًا بهذا العمل، والذي تعاونت خلاله مع الفنان محمد هنيدي الذي منحها فرصة كبيرة كي تشاركه بطولة عمل مهم كهذا الفيلم.

ونفت ما تردد حول وجود خلافات مع الفنانة روبي بسبب إعلان الفيلم، مؤكدة أنَّ هذا غير حقيقي، ولا توجد أي خلافات بينهما، خصوصًا أنَّ جميع أبطال العمل كانوا على الإعلان الخاص بالعمل، كما أنَّ ذلك الإعلان لم تصممه وإنما رؤية خاصة بصناع العمل.

الجدير بالذكر أنَّ "يوم مالوش لازمة" بطولة الفنان محمد هنيدي، روبي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إدوارد ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام تدافع عن كرم الكنغ وتكشف عن سر الخلاف مع روبي ريهام تدافع عن كرم الكنغ وتكشف عن سر الخلاف مع روبي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday