سعيدة بجائزة أفضل ممثلة عربية عن لعبة الموت
آخر تحديث GMT 10:00:02
 فلسطين اليوم -

الفنانة سيرين عبد النور لـ "فلسطين اليوم

سعيدة بجائزة أفضل ممثلة عربية عن "لعبة الموت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيدة بجائزة أفضل ممثلة عربية عن "لعبة الموت"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور
القاهرة ـ خالد البسيوني

 أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أنَّها تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "سيرة حب 2" في منطقة العين السخنة، لافتة إلى أنَّها من المقرر أن تعود إلى القاهرة، السبت المقبل، لاستئناف تصوير باقي المشاهد.

وأوضحت سيرين في تصريح خاص لـ "فلسطين اليوم" أنَّ معدلات التصوير تسير بشكل منتظم، مؤكدة أنَّ أجواء التصوير يسودها الحب والتعاون بين جميع الأبطال، لاسيَّما وأنَّ الجميع متعطش لعرض الجزء الأول من المسلسل على قناة "Cbc" في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وأضافت: أرى أنَّ المسلسل حقق ردود فعل جيدة رغم عرضه على محطة "Osn" المشفرة، ولكن فئة كبيرة من الجمهور حرصت على متابعته عبر موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك عبر صفحتي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التي كنت أنشر عليها الحلقات تباعًا.

وأكملت: يُعد الجزء الثاني امتدادًا للأول، ولكن بشكل أكثر تشويقًا واختلافًا، لذلك أعِد الجمهور بمشاهدة ممتعة لمسلسلي الجديد، والذي أتمني أن ينال إعجابهم، خصوصًا وأننا لم ندخر جهدًا كي يخرج هذا العمل بأفضل صورة ممكنة. واستطردت سيرين في حديثها: لم نكن نتذوق النوم في أحيان كثيرة، حيث طاردنا الشعور بالإرهاق، ولكن حبنا للعمل ذاته كان يدفعنا للمواصلة والمثابرة، لأنَّه مسلسل يستحق حقًا أن نبذل من أجله أكبر مجهود ممكن.

 وفي سياق مختلف، أعربت سيرين عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية "دور أول" عن مسلسل "لعبة الموت" في جوائز "الموريكس دور 2014"، مشيرة إلى أنَّ سرَّ سعادتها يكمن في أنَّ الجائزة جاءت من لجنة تحكيم محترمة، علاوة على تصويت الجمهور الذي ينم عن إدراكه لحجم المجهود الذي بذلته في هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان قبل الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بجائزة أفضل ممثلة عربية عن لعبة الموت سعيدة بجائزة أفضل ممثلة عربية عن لعبة الموت



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday