سفينة شط بحر الهوى تخوض غمار المتوسط مع نخبة من النجوم العرب
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

تحمل على متنها "القيصر" كاظم الساهر و"فارس الأغنية" عاصي الحلاني

سفينة "شط بحر الهوى" تخوض غمار المتوسط مع نخبة من النجوم العرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفينة "شط بحر الهوى" تخوض غمار المتوسط مع نخبة من النجوم العرب

سفينة "شط بحر الهوى"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تنطلق سفينة "شط بحر الهوى" في البحر الأبيض المتوسط، على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من السبت 23 آب/أغسطس الجاري، محتضنةً عددًا من أبرز النجوم، ومتنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية، بداية من مدينة البندقية الإيطالية، وصولًا إلى كرواتيا، ومنها إلى اليونان، مرورًا بتركيا، أما محطتها الأخيرة فمع العودة إلى الشواطئ الإيطالية الزرقاء اللازوردية.

ويبحر الإعلاميّ صالح العرياني مع نخبة من نجوم الطرب والفن والترفيه، على متن سفينة "شط بحر الهوى"، التابعة لقناة "mbc"، ضمن جولةٍ بحرية الهوى، عربية الهوية، عالمية النكهة، فنية الطابع، في رحلة حالمة مسرحها البحر، وحدودها السماء، وكل من على متنها حالمون.

وتحمل السفينة على متنها النجوم كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ويارا، وتامر حسني، وملحم زين، وأيمن زبيب، ورويدا عطية، ووائل جسار، ومشاعل، ومحمد عساف، ومحمد هاشم، ونادر الأتات، وماجد المصري، وفريق الكوميديا "ما في متلو"، وغيرهم.

من جهته، أوضح المتحدّث الرسمي باسم مجموعة "MBC"، مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، مازن حايك أنَّ "رحلة (شط بحر الهوى)، بما تجمعه على متنها من مغامرات ومتعة وتسلية وطرب وفن وترفيه وسياحة، مستوحاة من نجاح البرنامج التلفزيوني على (MBC1)، الذي يحمل الاسم نفسه، وهي ثمرة تعاون مشترك مع المنتِج يوسف حرب".

وأضاف حايك "ما يميّز هذه الرحلة الصيفية الحالمة هو وجود عدد من أبرز نجوم الفن والترفيه في العالم العربي على متنها، مع استيعابها لعدد من الشخصيات الإعلامية وعامة البشر تحت عدسات الكاميرات".

بدوره، أشار المنتِج يوسف حرب إلى أنّ "الرحلة هذا الصيف تأتي لتعززّ الشراكة مع مجموعة (MBC)"، واعدًا بأن "تكون هذه الرحلة استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، لاسيّما أنها فكرة استغرقت أكثر من 16 عامًا لتتحوّل إلى واقع ملموس يحاكي الحلم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفينة شط بحر الهوى تخوض غمار المتوسط مع نخبة من النجوم العرب سفينة شط بحر الهوى تخوض غمار المتوسط مع نخبة من النجوم العرب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday