سلطات الاحتلال تمنع الفنان عمار حسن من الغناء في الناصرة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

اتهمته بأنه من المحرّضين على الانتفاضة من خلال أغانيه

سلطات الاحتلال تمنع الفنان عمار حسن من الغناء في الناصرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطات الاحتلال تمنع الفنان عمار حسن من الغناء في الناصرة

الفنان الفلسطيني عمار حسن
الناصرة ـ ناصر الأسعد

منعت سلطات الاحتلال الفنان الفلسطيني عمار حسن من المشاركة في حفل فني أقيم أمس الجمعة في مدينة الناصرة من أراضي الـ 48، بدعوى وجود منع أمني بحقه، بحجة أنه من المحرّضين على الانتفاضة من خلال الأغاني التي يقدمها دعمًا للشعب

وأوضحت مؤسسة تكريم شخصية العام في الداخل الفلسطيني والوطن العربي لعام 2015، أنها اختارت حسن للمشاركة في الحفل ليكون ضيف الشرف في الحفل ليقدم أغانيه، ولكن بعد منعه من قبل الاحتلال سيتم تكريمه غيابيًا.

وكرّمت المؤسسة كل من الفنانين: صابر الرباعي ولطفي بوشناق من تونس، ومعين شريف من لبنان، وثائر الغضبان من فلسطين في حفل أقيم ببيروت في شهر يونيو/ حزيران من العام الحالي، بالإضافة إلى اختيار شخصيات سياسية وثقافية وأدبية.

وأعلن عن المؤسسة د. كمال الحسيني ومجموعة المهتمين بالثقافة في كافة مناحي الحياة الإبداعية في الداخل الفلسطيني، في العام 2009 من قبل وهي تعمل على تقدير الشخصيات البارزة والناجحة في كل مجال سواء في فلسطين أو المجتمع العربي أو العالم، بهدف تطوير العمل والعطاء المجتمعي العلمي والأكاديمي، وليكون هذا التكريم كرصيد يعتدّ به الشخص المكرّم في مجتمعه المحلي والعالمي.

وأشار القيمين على المؤسسة، إلى أن المؤسسة تختار شخصية العام من كل دولة في الوطن العربي، ليكون لها دور في دعم القضية الفلسطينية وتمنحها لقب شخصية العام، وتصدر المؤسسة بعد كل تكريم كتاباً يوثّق سيرة ومسيرة المكرّم ويوزع في أكثر دول العالم.

وصرح الفنان عمار حسن تعقيبًا على قرار الإحتلال، "أن هذا المنع ليس إلا جزءً من عنصرية الإحتلال، وعمله الدائم على إقصاء الفلسطيني، ومنع التواصل وتعزيز العزلة لهذا الشعب المناضل".

وأكد حسن على أن هذا المنع سيزيده إصرارًا على الغناء، لتقديم فلسطين بشكل فني يليق بشعبها ونضاله، وتاريخ صموده في وجه الإحتلال، وإستمرار عمله في سبيل التحرر والإستقلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطات الاحتلال تمنع الفنان عمار حسن من الغناء في الناصرة سلطات الاحتلال تمنع الفنان عمار حسن من الغناء في الناصرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday