سمية الخشاب تتعرض للنقد الشديد وإتهمها الحاضرون بأنها مغيبة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

في إطار حفل افتتاح الدورة الـ 37 لمهرجان القاهرة السينمائي

سمية الخشاب تتعرض للنقد الشديد وإتهمها الحاضرون بأنها مغيبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب تتعرض للنقد الشديد وإتهمها الحاضرون بأنها مغيبة

الفنانة يسرا
القاهرة ـ سهير محمد

أطلق وزير "الثقافة" حلمي النمنم، الدورة الـ 37 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي تم إهدائها لروح الفنانه الراحلة فاتن حمامة، حيث بدأت متأخرة في الثامنة مساءً، وبدأت بتسجيل قصير عن الفنانين الذين رحلوا هذا العام، وهم نور الشريف، وعمر الشريف، وفاتن حمامة، والمفاجأة هي القصيدة التي كان الراحل عبد الرحمن الأبنودي كتبها في سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وسجلها بصوته، وبعدها صعد وزير "الثقافة" إلى المسرح ومعه أعضاء لجان تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان على رأسهم داليا البحيري، والتقطوا صورة تذكارية، وبعدها استقبل الوزير على المسرح نجلي الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وهما نادية ذوالفقار، وطارق عمر الشريف، لتسليم دروع للمكرمين وهم الفنانة العالمية كلوديا كاردينال، ونيللي كريم، وحسين فهمي الذي ألقى كلمه مؤثرة للعالم، حيث بدأ كلمته بخفة ظل مداعبًا الحضور بأنه قدم أفلام أهم في مشواره من "الواد الثقيل" الملتصقة به طول عمره، ثم أكد أنّ الطائرة الروسية سقطت لكن لم تُسقط وحرص على توجيه كلمته بالإنجليزية.

وقد شهد الحفل، حضورًا متوسطًا للفنانين، حيث كان على رأس الحضور ليلى علوي، وداليا البحيري، ولبلبة، ويسرا، ودرة، ومحمد رمضان، وخالد النبوي، وآسر ياسين، وسمية الخشاب التي حضرت بصحبة والدتها، وزينة، ومصطفى فهمي وزوجته في أول ظهور لها ورانيا فريد شوقي، وصفية العمري، وجمال سليمان، وأحمد شاكر، ومثال سلامة، وتيسير فهمي، والراقصة دينا، ومصمم الأزياء هاني البحيري، ومادلين طبر، وغادة إبراهيم التي كانت محل سخرية الحاضرين بسبب تسريحة شعرها، ومن المخرجين محمد النجار، وداود عبدالسيد، وعمرو عابدين، وأمير رمسيس، وأحمد رزق، ووائل نور أيضًا، ومن الإعلاميين منى الشاذلي، ولميس الحديدي التي سجلت حلقة من برنامجها "هنا العاصمة" بمشاركة خيري رمضان مع نجوم حفل الافتتاح.

وفي المقابل، غاب نجوم الصف الأول مثل هنيدي، والسقا، وكريم عبدالعزيز، ومنى زكي، ومنة شلبي.
وقد شهد الحفل عدة مفارقات كوميدية، مثل تسبب طول زيل فستان ليلى علوي ولبلبة إلى صعوبة في الحركة، وصعود السلم أيضًا، والممثلة الشابة ريهام أيمن التي تمزق ذيل فستانها أثناء تسجيلها مع أحد القنوات الفضائية وقد ظهر عليها علامات الحمل فاضطررت إلى مغادرة الحفل، وأيضًا الفنانه زينة التي رفضت تسجيل أي أحاديث صحافية وتليفزيونية.
كما تسبب وصول تأخير صفية العمري، وجمال سليمان في جلوسهم في المكان المخصص للصحافيين، أيضًا تعرضت الفنانة سمية الخشاب للنقد الشديد بعد أن قالت في تسجيلها لقناة "نايل سينما" عن فاتن حمامة "مبروك الجائزة وربنا يخليك لينا"، وتم إتهامها أنها مغيبة ولا تعرف أنها توفت منذ يناير "كانون الثاني" المُنقضي، وأخيرًا وجه الحاضرين نقد لإدارة المهرجان لسوء التنظيم لأنّ الدعوات وصلت لهم يوم الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تتعرض للنقد الشديد وإتهمها الحاضرون بأنها مغيبة سمية الخشاب تتعرض للنقد الشديد وإتهمها الحاضرون بأنها مغيبة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday