سيمون تنفي ابتعادها عن الفن وتجد في مواقع التواصل مرادها
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنّ "سيدة الشاشة العربية" قدوتها فنيًا

سيمون تنفي ابتعادها عن الفن وتجد في مواقع التواصل مرادها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمون تنفي ابتعادها عن الفن وتجد في مواقع التواصل مرادها

الفنانة سيمون
القاهرة ـ ملك يوسف

كشفت الفنانة سيمون، أن ابتعادها عن الفن، لم يكن على نحو فعلي وكامل إذ كانت في حاله تواصل دائم مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنها تجعل الفنان يتواصل أسهل ويشعر برأي الجمهور في كل شيء.

وأوضحت سيمون، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّه عرض عليها الفترة الماضية، أعمال فنية عدة؛ ولكنها كانت تعتذر عنها لأنها لا تجدها مناسبة لها ومخالفه لما تؤمن به من أفكار، وعبرت عن استيائها من النماذج السلبية الكثيرة التي تقدمها الدراما عن النساء، مؤكدة أنّ دور الفن أن يكون قدوة يسير عليها ويحتذي بها الجمهور ويحسن من أفعاله في الحياة.

وأضافت، أنّ إحدى أهم أسباب قبولها لدورها في مسلسل "بين السرايات"؛ إيجابية الشخصية التي كافحت في الحياة إلى أن وصلت لما تريد من دون اسفف أو ابتذال، ولفتت إلى أن القرصنة الدائمة من الانترنت جعلت سوق "الكاسيت" يتوقف ويعزف الكثير من المنتجين عن تقديم ألبومات فنيه جديدة، مشددة على أنّ لديها أربع أغنيات منتهين تمامًا وتعتزم أصدارهم الفترة المقبلة واحدة تلو الأخرى.

وعن إمكانية إصدارها "ميني البوم"، بينت أنها "فكرة جيدة من الممكن أن أجربها الفترة المقبلة"، أما عن قدوتها في الحياة والفن فأبرزت أنها "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة التي كانت تتعامل مع تطور الحياة وفقًا لمعطياتها وقناعتها ومبادئها وأن من أكبر الأثر في حياتها تعاونها في بداية مشوارها مع سيده الشاشة من خلال فيلم "يوم حلو ويوم مر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تنفي ابتعادها عن الفن وتجد في مواقع التواصل مرادها سيمون تنفي ابتعادها عن الفن وتجد في مواقع التواصل مرادها



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday