سيمون توضح أسباب عودتها إلى الدراما عبر بين السرايات
آخر تحديث GMT 02:56:35
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تحضيرها لألبوم غنائي جديد

سيمون توضح أسباب عودتها إلى الدراما عبر "بين السرايات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمون توضح أسباب عودتها إلى الدراما عبر "بين السرايات"

المطربة والفنانة المصرية سيمون
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة والفنانة المصرية سيمون، عن سبب عودتها مرة أخرى إلى الدراما العربية في مسلسل "بين السرايات"، وعن استعداداها إلى العودة للغناء مرة أخرى.

وصرحت سيمون في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، بأنه "لا يوجد فنان يريد أن يبتعد عن مهنته التي عشقها منذ الصغر، والتي بسببها أكتسب حب جماهير كبيرة في مختلف الأوطان والبلدان العربية، ولكن دائما الغياب يعود إلى أسباب شخصية"، مضيفة "أنا من الفنانات اللاتي لا يستطعن أن يقدمن عملًا دون أن يكون له مردود إيجابي واسع، فانا دائما ابحث عن الأعمال المميزة، وفي الفترة الماضية عرضت عليّ أعمال مع نجوم كبار، ولكني اعتذرت عنها لأنني لم أجد نفسي في تلك الأدوار، وأنا لا أستطيع القيام بأي دور لا أشعر به ولا أصدقه".

وأوضحت "حينما عرض علي المخرج سامح عبد العزيز، سيناريو مسلسل بين السرايات، سعدت بهذا العمل الرائع المكتمل من وجهة نظري، فالناحية الإخراجية على أحسن وجه، والسيناريو والشخصيات التي ابتكرها السيناريست أحمد عبد الله كانت أكثر من رائعة، إضافة إلى كوكبة من نجوم الفن الكبار، وأعتبر نفسي محظوظة بالعمل مع هؤلاء النجوم أمثال باسم سمرة وايتن عامر ونجلاء بدر وصبري فواز والإنتاج مع شركة العدل".

وأضافت "لابد أن أعترف أن شخصية صباح التي جسدتها في العمل هي من أجمل وأقرب الشخصيات إلى قلبي، ومنذ ظهوري في الساحة الفنية أسعى إلى تقديم مثل هذه النماذج المشرفة للمرأة المصرية والعربية".

وأشارت إلى أن "الفن دوره تنويري وإيجابي في المقام الأول، وليس دوره في أن يعكس السلبيات المنتشرة في مجتمعنا المصري والعربي، فالشعوب في حاجة إلى جرعات من التفاؤل والأمل، فالحياة ليست قاتمة اللون طيلة الوقت، فيها أمور جميلة ومشرقة وحيوية".

وأكدت ردود الأفعال بعد الحلقة الأولي من بين السرايات كانت مبهرة، موضحة "المفاجأة أن ردود الأفعال جاءتني من بعد إذاعة الحلقة الأولى مباشرة، فكمية الإشادات ورسائل الشكر التي وصلتني من قبل المشاهدين أو رأيتها في أعينهم كانت أكثر من رائعة، فجميعهم أكدوا أن الدور قدم بدرجة فنية عالية، كما أن الكلمات والجمل التي استخدمتها في الحوار أعجبتهم للغاية، وأكدوا علي أنهم يستخدمونها في حياتهم اليومية مثل "تعالي أشرب الشاي طاه"، وهنا لابد أن أرسل شكري إلى جميع المشاركين في العمل لأنهم ساعدوني في هذا النجاح بداية من الفنانين إلى جميع العاملين خلف الكاميرات".

ولفتت إلى أنها تحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا، موضحة أنه "يتضمن عددًا كبيرًا من الأغنيات المنفردة التي لم تطرح من قبل، لكن الأمر المؤكد أنني سأطرح خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة بعنوان "اسهر بقى لوحدك"، كلمات محمد ناصر وألحان وجيه عزيز وتوزيع باسم منير، وهو الفريق الذي قدمت معه أغنيتين من أشهر أغنياتي، هما "ماشية في حالي" و"مش نظرة وابتسامة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون توضح أسباب عودتها إلى الدراما عبر بين السرايات سيمون توضح أسباب عودتها إلى الدراما عبر بين السرايات



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday