شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

القائمة تضم هاني سلامة وحورية فرغلي وفتحي عبدالوهاب

شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان

فريق عمل مسلسل قسمتي ونصيبك
القاهرة- نسرين علاء الدين

تواجه أعمال درامية عدة شبح الخروج من الموسم الرمضاني المقبل لأسباب مختلفة، على الرغم من سعي صناع تلك الأعمال على قدم وساق إلى اللحاق به.

وأول هذه الأعمال مسلسل "قسمتي ونصيبك"، الذي كان من المفترض أن يعود به النجم هاني سلامة للشاشة الرمضانية بعد آخر أعماله مسلسل "الداعية"، ولكن قرر منتجه ودون سابق إنذار تأجيل استكمال تصوير العمل، الذي كان قد بدأ مطلع العام الجاري، بعدما فشل في تسويقه بشكل جيد.

"قسمتي ونصيبك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس وعطية أمين، ويشارك في بطولة العمل مي سليم ونيكول سابا وشيري عادل وريهام حجاج ومحمد رياض.
والعمل يدور حول شاب في مقتبل العمر يخوض رحلة طويلة للبحث عن العروس التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروس جديدة ليرى ما إذا كانت هي التي تصلح له أم لا.

وبعيدًا عن مسلسل سلامة، استطاع شبح التأجيل أيضًا أن ينال من مسلسل "نسوان قادرة" بعد عدد من المشاكل الإنتاجية التي واجهت العمل، فأجبرت صناعه على تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني المقبل، وهو ما جعل بطلته عبير صبري تتجه إلى إمارة دبي للاستجمام هناك بعدما تأكد لها نية التأجيل.

"نسوان قادرة" من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها مخرجه أحمد عاطف، ويشارك في بطولته نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي ومحمد نور وهبة السيسي وأيمن قنديل وعزة مجاهد وشادي خلف وعبدالله مشرف ومن إنتاج ممدوح شاهين.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، متناولاً حكاية 3 سيدات لا توجد أيّة علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ولم يكتف شبح التأجيل بهؤلاء الضحايا فقط، فهو يخيم الآن على عدد من المسلسلات الأخرى ويحاول النيّل منها، وعلى رأسها مسلسل "الدخول في الممنوع" للمخرج محمد النجار، والذي يصارع الجميع للانتهاء من العمل قبل الموسم الرمضاني، لكن بداية التصوير المتأخرة بعض الشيء إلى جانب المشاكل الإنتاجية المعتادة، يبدو أنها ستحول دون ذلك.

"الدخول في الممنوع" من بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ونورهان، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، ومن تأليف محمد الباسوسي وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

والعمل يعتبر من نوعية الدراما التشويقية المثيرة، معتمدًا على الصراع القائم دائمًا بين رجال الأعمال وأصحاب النفوذ ورأس المال والسلطة، مسلطًا الضوء على مجموعة من الشخصيات الاجتماعية وما يدور داخلها من فساد.

وأيضًا مسلسل "كبريت أحمر" لداليا مصطفى وأحمد السعدني واجه المصير ذاته بسبب كوم مخرج العمل خيري بشارة لم يصور إلا 25% من المشاهد ويشارك في بطولة المسلسل علا رامي وريهام حجاج.

وخرج "ساحرة الجنوب" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي؛ بسبب ظروف سفرها لندن لإجراء جراحة طبية.

هذا إلى جانب مسلسل "وجع بنات" من بطولة وجوه شابة، وقرر المخرج أحمد النحاس عرضه خارج الموسم حرصًا على نسب المشاهدة.

وفي النهاية، مسلسل "أستاذ بلبل وحرمه" لفتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي حيث تم استبداله بمسلسل "المطلقات"، وقال مخرجه رائد لبيب إنه يواجه مصيرًا مجهولًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday