شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

القائمة تضم هاني سلامة وحورية فرغلي وفتحي عبدالوهاب

شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان

فريق عمل مسلسل قسمتي ونصيبك
القاهرة- نسرين علاء الدين

تواجه أعمال درامية عدة شبح الخروج من الموسم الرمضاني المقبل لأسباب مختلفة، على الرغم من سعي صناع تلك الأعمال على قدم وساق إلى اللحاق به.

وأول هذه الأعمال مسلسل "قسمتي ونصيبك"، الذي كان من المفترض أن يعود به النجم هاني سلامة للشاشة الرمضانية بعد آخر أعماله مسلسل "الداعية"، ولكن قرر منتجه ودون سابق إنذار تأجيل استكمال تصوير العمل، الذي كان قد بدأ مطلع العام الجاري، بعدما فشل في تسويقه بشكل جيد.

"قسمتي ونصيبك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس وعطية أمين، ويشارك في بطولة العمل مي سليم ونيكول سابا وشيري عادل وريهام حجاج ومحمد رياض.
والعمل يدور حول شاب في مقتبل العمر يخوض رحلة طويلة للبحث عن العروس التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروس جديدة ليرى ما إذا كانت هي التي تصلح له أم لا.

وبعيدًا عن مسلسل سلامة، استطاع شبح التأجيل أيضًا أن ينال من مسلسل "نسوان قادرة" بعد عدد من المشاكل الإنتاجية التي واجهت العمل، فأجبرت صناعه على تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني المقبل، وهو ما جعل بطلته عبير صبري تتجه إلى إمارة دبي للاستجمام هناك بعدما تأكد لها نية التأجيل.

"نسوان قادرة" من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها مخرجه أحمد عاطف، ويشارك في بطولته نجلاء بدر ورانيا فريد شوقي ومحمد نور وهبة السيسي وأيمن قنديل وعزة مجاهد وشادي خلف وعبدالله مشرف ومن إنتاج ممدوح شاهين.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، متناولاً حكاية 3 سيدات لا توجد أيّة علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ولم يكتف شبح التأجيل بهؤلاء الضحايا فقط، فهو يخيم الآن على عدد من المسلسلات الأخرى ويحاول النيّل منها، وعلى رأسها مسلسل "الدخول في الممنوع" للمخرج محمد النجار، والذي يصارع الجميع للانتهاء من العمل قبل الموسم الرمضاني، لكن بداية التصوير المتأخرة بعض الشيء إلى جانب المشاكل الإنتاجية المعتادة، يبدو أنها ستحول دون ذلك.

"الدخول في الممنوع" من بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ونورهان، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، ومن تأليف محمد الباسوسي وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

والعمل يعتبر من نوعية الدراما التشويقية المثيرة، معتمدًا على الصراع القائم دائمًا بين رجال الأعمال وأصحاب النفوذ ورأس المال والسلطة، مسلطًا الضوء على مجموعة من الشخصيات الاجتماعية وما يدور داخلها من فساد.

وأيضًا مسلسل "كبريت أحمر" لداليا مصطفى وأحمد السعدني واجه المصير ذاته بسبب كوم مخرج العمل خيري بشارة لم يصور إلا 25% من المشاهد ويشارك في بطولة المسلسل علا رامي وريهام حجاج.

وخرج "ساحرة الجنوب" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي؛ بسبب ظروف سفرها لندن لإجراء جراحة طبية.

هذا إلى جانب مسلسل "وجع بنات" من بطولة وجوه شابة، وقرر المخرج أحمد النحاس عرضه خارج الموسم حرصًا على نسب المشاهدة.

وفي النهاية، مسلسل "أستاذ بلبل وحرمه" لفتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي حيث تم استبداله بمسلسل "المطلقات"، وقال مخرجه رائد لبيب إنه يواجه مصيرًا مجهولًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان شبح التأجيل يهاجم الفنانين ويحرمهم من عرض أعمالهم الدرامية في رمضان



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday