شريف منير يعود إلى الشاشة الصغيرة بـألف ليلة وليلة
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

صرّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه سيكون مفاجأة رمضان

شريف منير يعود إلى الشاشة الصغيرة بـ"ألف ليلة وليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شريف منير يعود إلى الشاشة الصغيرة بـ"ألف ليلة وليلة"

الفنان شريف منير
القاهرة ـ فاطمة علي

أعرب الفنان المصري شريف منير، عن سعادته بالعودة إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل، من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مؤكدًا أنَّ العمل الجديد سيكون مفاجأة رمضان 2015.

وأوضح منير في حديث إلى "فلسطين اليوم" أنَّ مسلسل "ألف ليلة وليلة" سيكون مفاجأة الدراما في رمضان 2015، مؤكدًا أنَّه سيجعل المشاهد يعيش في حالة من البهجة والسرور؛ لأن العمل مليء بالأحداث المبهرة والرومانسية والخيال.

وأشار إلى أنَّ هذا العمل موجه إلى كل أفراد الأسرة من الصغير للكبير، مؤكدًا أنَّ شخصية شهريار التي سيقدمها مختلفة وجديدة على المشاهد حيث سيكون لشهريار أب، وشهرزاد الزوجة التي تروي الحكايات، وسيظهر بلوك جديد، مضيفًا أنَّه يُجري حاليًا بعض التمارين الخاصة بملابس الشخصية وشكل الشارب واللحية التي سيظهر بها بما يتناسب مع طبيعة الأحداث.

وتوجَّه منير، بالشكر إلى منتج العمل تامر مرسي الذي "لم يبخل على العمل بأي شيء"، وعمل على توفير الموازنة المناسبة للعمل، لافتًا إلى أنَّه سيتم التصوير في أكثر من بلد، إلى جانب أعمال المونتاج الخاصة به.

 أما عن سبب غيابه وابتعاده عن الشاشة، صرّح قائلًا "أنا كفنان لا أحب الظهور في الأعمال الفنية لمجرد أن أكون موجودًا فيها فحسب؛ وإنما أفضل المشاركة في عمل متميز، رغم أنه عرض عليَّ المشاركة في أعمال عدة؛ لكني لم أرَ نفسي فيها ولا يجب أن أغامر وأشارك في عمل لن يرضي جمهوري".

وفيما يتعلق بعودته إلى السينما، أكد منير أنَّ هناك مشروع لفيلم سينمائي، رفض أن يفصح عن تفاصيله الآن، مضيفًا أنَّه يُعد لبرنامج يحاول من خلاله تقديم بعض الحلول والنصائح للمشاكل التي يمر فيها المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف منير يعود إلى الشاشة الصغيرة بـألف ليلة وليلة شريف منير يعود إلى الشاشة الصغيرة بـألف ليلة وليلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday