شيرين دليلة في طريقي تجابه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وتحقيق حلمها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

المطربة تضع نفسها في اختبار صعب بعد غياب 12 عامًا عن الدراما

شيرين "دليلة" في "طريقي" تجابه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وتحقيق حلمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين "دليلة" في "طريقي" تجابه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وتحقيق حلمها

المطربة شيرين عبد الوهاب و تامر حبيب
القاهرة – محمود الرفاعي

توضع المطربة شيرين عبد الوهاب، في اختبار صعب للغاية، مع بداية رمضان الكريم، حيث إن المشاهدين والنقاد سينتظرون مسلسلها الجديد "طريقي" بفارغ الصبر؛ كي يحكموا على أدائها التمثيلي بعد فترة غياب عن الساحة الدرامية، دامت ما يقرب 12 عامًا، منذ عرض فيلمها مع أحمد حلمي "ميدو مشاكل" في دور العرض.
ويمول مسلسل "طريقي" المنتج السوري محمد مشيش، قصة وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضر، وبطولة كل من: شيرين عبد الوهاب وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمود الجندي وسوسن بدر وسلوى محمد علي و ندى موسى وعدد من الوجوه الشابه.
ولم تتحدث شيرين كثيرًا عن دورها في العمل؛ ولكنه يدور حول الفتاة دليلة التي تعيش في خمسينات وستينات القرن الماضي، في إحدى بيوت كبار القوم في الأرياف المصرية، وتعشق الغناء وتحلم باليوم الذي تطلق فيه موهبتها للعنان؛ ولكنها تصطدم بعادات وتقاليد الأسرة المصرية فضلًا عن المشاكل التي تواجها حينما تخرج إلى الساحة الغنائية.
وأحبت شيرين، أن تتكتم عن دورها حتى يظل مفاجأة لكل من سيتابع العمل في رمضان؛ ولكنها أفصحت عن صعوبة التمثيل الدرامي وقالت بالحرف: "طلع عين أمي في تصوير المسلسل وخصوصًا وأن التصوير ارهقنا كثيرًا سواء في التنقل الدائم بين القاهرة والإسكندرية"، فضلًا عن سفرها قبل بدء العمل إلى فرنسا لشراء اكسسوار العمل.
أما المطرب أحمد فهمي فكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل طريقي لـ"فلسطين اليوم" موضحًا أنّه سيقدم دور مروان علوي الذي يعمل في إحدى الإذاعات المصرية خلال فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي التي يكتشف من خلالها المواهب الغنائية، ويتقابل خلال عمله مع دليلة الشخصية التي تجسدها شيرين، ويحاول أن يساندها في شق مشوارها مع الغناء؛ ولكنه يتخبط معها خلال المشاكل التي تقف في مشوارهما، كما أنّه يقاوم مخططات كل من يقف في طريقها سواء سوسن بدر أو باسل الخياط.
وشدد فهمي، على أنّ دوره في العمل يقتصر فقط على الأداء التمثيلي ولن يغني مطلقًا؛ لكنه سيظهر بأداء صوتي مختلف حتى يستطيع أن يثبت للمشاهدين قدرته على تجسيد شخصية مذيع، مبرزًا أن "تترات" العمل تقدمها شيرين.
وتجسد الفنانة سلوى محمد علي فهي، دور زوجة والد شيرين محمود الجندي الذي تخطفه من زوجته الأولى سوسن بدر، وعن رأيها في شيرين قالت: "شيرين "قنبلة" في إشعار الجميع بإحساسها، وستكون مفاجأة للجميع كونها رائعة في التمثيل، ولم أكن أتخيل أنها بهذا الإحساس العالي، فهي شخصية حساسة، وكنت أتمنى أن تزداد مشاهدي معها؛ ولكن للأسف عدد مشاهدي قليلة للغاية معها، حيث إن والدتها سوسن بدر وتدور مشاهدهما سويًا".
وبيّنت سلوى: "كان هناك لقطة تجمعنا سويًا و بحضنها فيه بمجرد أن تنطق جملة معينة، ما حدث أني ضممتها قبل أن تنطق تلك الجملة من قمة إحساسها بالمشهد".
وذكر الكاتب تامر حبيب جميع تفاصيل العمل، وأبرز كيفية بداية العمل مشيرًا إلى: "كنت أتناقش مع المنتج السوري محمد مشيش عن رؤيتي في كتابة عمل تلفزيوني غنائي، فأبدى إعجابه بالقصة التي رويتها له، واتفقنا على أن نحدد الفنانة التي ستلعب دور البطولة في المسلسل، نظرًا لأنها يجب أن تكون مطربة، وليس من الجيد أن نقدم فنانة محترفة ونركب لها صوتا كأنها مطربة، مثلما كان يحدث في الماضي، واتفقنا على نحو نهائي أن افضل فنانة ممكن أن تحقق ذلك شيرين".
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين دليلة في طريقي تجابه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وتحقيق حلمها شيرين دليلة في طريقي تجابه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وتحقيق حلمها



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday