صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح
آخر تحديث GMT 04:47:07
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تتمنى تجسيد شخصية مي زيادة

صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم "حلاوة روح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم "حلاوة روح"

الفنانة المصرية صفية العمري
القاهرة - سهير محمد

أعلنت الفنانة المصرية صفية العمري، الانتهاء من كل ارتباطاتها الفنية قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام؛ لقضاء الإجازة مع نجليها اللذين يقيمان هناك منذ طفولتهما، مشيرة إلى أنَّها اعتادت على أن تسافر لتقضي الإجازة معهما كل عام.

وأوضحت صفية، في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنها أنهت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية كل ارتباطاتها الفنية، مشيرة إلى أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت فيه مع المخرج سامح عبد العزيز.

وأكدت أنَّها تجسّد في الفيلم شخصية جديدة مختلفة عن كل ما قدمته في مشوارها الفني، لافتة إلى أنَّها تؤدي دور سيدة شعبية عاشقة للموالد ومن رواد المقامات، لافتة إلى أنَّ هذا الدور يخرجها من عباءة المرأة الارستقراطية التي تميزت بها ورسخت في أذهان الجمهور مثل "هوانم غاردن سيتي" وشخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" في مسلسل "ليالي الحلمية".

وأضافت صفية "أحترم تفكير المخرج سامح عبد العزيز جدًا وأحب الكثير من أفلامه، فهو متمكن من أدواته جيدًا وكان من المفترض أن أعمل معه في فيلم "حلاوة روح"؛ لكن وجدت الشخصية لا تناسبني فاعتذرت عنها إلى أن جاء فيلم "الليلة الكبيرة" ووجدته مناسبًا جدًا وأعتقد أنَّ هذا العمل سيكون مفاجأة  للجمهور بكل المقاييس".

وأشارت إلى عشقها البطولات الجماعية والتي تلقى نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وأعطت مثالًا بمسلسل "ليالي الحلمية" الذي جمع كمًا كبيرًا من نجوم مصر وأصبح من الأعمال الخالدة.

وكشفت عن أنَّ شخصيتها خجولة على عكس ما تظهر به من قوة وسيطرة في الشخصيات التي سبق وجسدتها على الشاشة وهذا ما يعرفه المقربون منها، مضيفة أنها رغم تاريخها الفني الطويل إلا أن القلق والتوتر يلازمها عندما تبدأ أي عمل مثل أي فنان مبتدأ مؤكدة أنَّ الثقة المبالغ فيها للفنان قد تضره في كثير من الأحيان.

وعن حلمها بتجسيد سيرة ذاتية معينة ذكرت الفنانة القديرة، "شخصية الأديبة الشهيرة مي زيادة من الشخصيات التي أتمنى تقديمها على الشاشة وبالفعل كان هناك مشروع مع المخرج الراحل يحيى العلمي، وبدأت أحضر للشخصية وكانت هناك صديقة لبنانية لديها خطابات لمي زيادة وعدتني بأنها ستعطيها لي؛ لكن المشروع توقف وظلت مي زيادة حلم بداخلي أتمنى في يوم من الأيام بأن يرى النور".

وأنهت صفية حديثها بالكلام عن مشروع مسلسل "عصر الحريم" الذي سيجمعها بالمخرجة إيناس الدغيدي، مؤكدة أنها جمعتها بعض الجلسات التحضيرية بها لكن المسلسل ينتظر انفراجة إنتاجية، ومن المفترض أن تجسد من خلاله شخصية أم البطلة وهي جارية كانت تعيش في عصر الخديوي إسماعيل، ويناقش المسلسل بصفه عامة قضية تحرير المرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح صفية العمري تكشف سبب رفضها التمثيل في فيلم حلاوة روح



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday