طارق الشريف يرفض إلقاء كلمه خلال حفل تكريم والده عمر في مهرجان القاهرة
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

الفنانون يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وكاردينالي أبرز الحضور للفعالية

طارق الشريف يرفض إلقاء كلمه خلال حفل تكريم والده عمر في مهرجان القاهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق الشريف يرفض إلقاء كلمه خلال حفل تكريم والده عمر في مهرجان القاهرة

مهرجان القاهرة السينمائي
القاهرة ـ سهير محمد

نظم مهرجان القاهرة السينمائي مساء الخميس حفل تكريم لاسم الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، وذلك في المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وكان على رأس الحضور نجله طارق عمر الشريف وشقيقه نادية ذو الفقار نجلة الفنانة فاتن حمامة والمخرج عز الدين ذو الفقار.

وحضر من الفنانين كلوديا كاردينالي التي انزعجت بسبب عدم وجود كرسي لها في الصفوف الأولى، ويسرا وزوجها طارق صالح سليم، وحسين فهمي وزوجته وإلهام شاهين، ولبلبة، ووفاء سالم، وسمير صبري، وخالد النبوي، والمخرج عمر زهران، والمخرج هاني لاشين، واعتذرت نبيلة عبيد في اللحظات الأخيرة.

وبدأ الحفل بكلمه للمذيعة جاسمين طه ذكي، ثم دعت نجلي عمر الشريف وفاتن حمامة للصعود إلى المسرح ثم عدد من الفنانين سواء المقربين لعمر الشريف أو الذين جمعتهم أعمال فنية معه وهم النجمة العالمية كلوديا كاردينالي، وقالت عن عمر الشريف: "أفتقد عمر جدًا أفتقد جحا كما كنت أناديه منذ أن التقيت به عام 1958.

وجاء إلى الحفل كذلك كاثرين ماليسكا التي عملت معه كوكيله لأعماله في أوروبا 30 عامًا، وأندريا فريورد، وتحدث كل واحد من الفنانين الحاضرين عن ذكرياته مع النجم العالمي.

والغريب أنه برغم صعود نجل عمر الشريف إلى المسرح هو وشقيقه مع الفنانين، إلا أنهما رفضا إلقاء كلمة في هذه المناسبة مما أثار تعجب الحاضرين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق الشريف يرفض إلقاء كلمه خلال حفل تكريم والده عمر في مهرجان القاهرة طارق الشريف يرفض إلقاء كلمه خلال حفل تكريم والده عمر في مهرجان القاهرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday