طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" سعادته بتكريم مهرجان الفضائيات

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع "فنون مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع "فنون مصر"

الفنان طارق لطفي
قاهرة ـ ملك يوسف

اعتبر الفنان طارق لطفي، أن تكريمه في الدورة السادسة في مهرجان القنوات الفضائية، مسؤولية كبيرة، تحديدا وسط هذا الكم الكبير من النجوم المتنافسين على الجائزة والتكريم، مشيرًا إلى أن التكريم من استفتاء الجمهور يحمل معنى كبيرًا مهمًا للغاية وصعب علي اختياراتي المقبلة.

وأكد لطفي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، انه تعاقد مع المنتج تامر مرسي، ويعقد حاليا جلسات عمل مكثفة للوقوف على الشكل النهائي للعمل، موضحًا "سأعلن قريبا عن تفاصيل العمل، حيث من المقرر البدء في ترشيحات النجوم الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن "فنون  مصر شركة كبيرة ومهمة، وبلا شك هي أول من تحمس لي وأعطاني البطولة الأولى، وحققنا نجاحًا كبيرًا معا، وأنا اعتز بصداقتي بالشركة والقائمين عليها، ونحن متواجدين مع بعض دائما لازال الاحتفاء بنجاح مسلسل بعد البداية قائمًا ويجمعنا دائما".

وعن تركه للشركة الموسم المقبل وتعاقده مع شركة أخرى، أكد انه "لاشيء حدث، سوى أن يكون التعاون متنوعًا بجانب تفرغ فنون مصر رمضان 2016 لعودة الفنان الكبير محمود عبد العزيز للدراما، ولا يوجد خلافات أو أي شيء أخر، أنا ممتن لهم وأكن كل الحب والاحترام والتقدير".

وأشار إلى أن نجاح "بعد البداية" جاء بعد أن "اجتهد الجميع فيه لأقصى مدى، من اصغر مشارك لأكبر مشارك في العمل، والتوفيق والنجاح جاء من عند الله والحمد لله على ذلك".

وتحدث لطفي عن مشروعه السينمائي "الحشاشين"، موضحًا أن "الفيلم عمل كبير وضخم ويتناول فتره مهمة في تاريخ العالم العربي، ولذلك يحتاج إلى تحضير واستعداد كبير، وأنا في انتظار انتهاء التحضيرات، ولكن لم أتخل عن المشروع أبدا وسأظل معه إلى أن يخرج إلى النور".

وعن فتح موسم درامي جديد خارج رمضان، أكد سعادته بذلك، موضحًا "كان من المفترض حدوثه من زمان جدا، حتى لا تظلم العديد من الأعمال في شهر واحد للعرض وتظل باقي العام خالية من أعمال جديدة يستمتع بها المشاهد".

وبيّن أن "الفكرة الدرامية هي التي تتحكم في طول المسلسل، بما أنها تحتمل أن تكون في 40 أو 60 حلقة، لما لا وأنا أرى أن الجمهور يتقبل هذه النوعية ويتفاعل معها ومهتم بمتابعتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday