طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" سعادته بتكريم مهرجان الفضائيات

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع "فنون مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع "فنون مصر"

الفنان طارق لطفي
قاهرة ـ ملك يوسف

اعتبر الفنان طارق لطفي، أن تكريمه في الدورة السادسة في مهرجان القنوات الفضائية، مسؤولية كبيرة، تحديدا وسط هذا الكم الكبير من النجوم المتنافسين على الجائزة والتكريم، مشيرًا إلى أن التكريم من استفتاء الجمهور يحمل معنى كبيرًا مهمًا للغاية وصعب علي اختياراتي المقبلة.

وأكد لطفي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، انه تعاقد مع المنتج تامر مرسي، ويعقد حاليا جلسات عمل مكثفة للوقوف على الشكل النهائي للعمل، موضحًا "سأعلن قريبا عن تفاصيل العمل، حيث من المقرر البدء في ترشيحات النجوم الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن "فنون  مصر شركة كبيرة ومهمة، وبلا شك هي أول من تحمس لي وأعطاني البطولة الأولى، وحققنا نجاحًا كبيرًا معا، وأنا اعتز بصداقتي بالشركة والقائمين عليها، ونحن متواجدين مع بعض دائما لازال الاحتفاء بنجاح مسلسل بعد البداية قائمًا ويجمعنا دائما".

وعن تركه للشركة الموسم المقبل وتعاقده مع شركة أخرى، أكد انه "لاشيء حدث، سوى أن يكون التعاون متنوعًا بجانب تفرغ فنون مصر رمضان 2016 لعودة الفنان الكبير محمود عبد العزيز للدراما، ولا يوجد خلافات أو أي شيء أخر، أنا ممتن لهم وأكن كل الحب والاحترام والتقدير".

وأشار إلى أن نجاح "بعد البداية" جاء بعد أن "اجتهد الجميع فيه لأقصى مدى، من اصغر مشارك لأكبر مشارك في العمل، والتوفيق والنجاح جاء من عند الله والحمد لله على ذلك".

وتحدث لطفي عن مشروعه السينمائي "الحشاشين"، موضحًا أن "الفيلم عمل كبير وضخم ويتناول فتره مهمة في تاريخ العالم العربي، ولذلك يحتاج إلى تحضير واستعداد كبير، وأنا في انتظار انتهاء التحضيرات، ولكن لم أتخل عن المشروع أبدا وسأظل معه إلى أن يخرج إلى النور".

وعن فتح موسم درامي جديد خارج رمضان، أكد سعادته بذلك، موضحًا "كان من المفترض حدوثه من زمان جدا، حتى لا تظلم العديد من الأعمال في شهر واحد للعرض وتظل باقي العام خالية من أعمال جديدة يستمتع بها المشاهد".

وبيّن أن "الفكرة الدرامية هي التي تتحكم في طول المسلسل، بما أنها تحتمل أن تكون في 40 أو 60 حلقة، لما لا وأنا أرى أن الجمهور يتقبل هذه النوعية ويتفاعل معها ومهتم بمتابعتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع فنون مصر



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday