طبيبة نفسية تؤكّد أن عيون أحلام تدل علي أنها شخص يحب الإعتماد علي النفس
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

حلّلت لـ "فلسطين اليوم" شخصية أحلام

طبيبة نفسية تؤكّد أن عيون أحلام تدل علي أنها شخص يحب الإعتماد علي النفس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبيبة نفسية تؤكّد أن عيون أحلام تدل علي أنها شخص يحب الإعتماد علي النفس

الفنانة الإمارتية أحلام
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي عن تحليل نفسي لشخصية الفنانة الإمارتية " أحلام " من خلال ملامح وجهها وحركة الجسد .

وقالت في تصريح صحفي لـ فلسطين اليوم: "ملامح وجه الملكة أحلام مليء بالعديد من الصفات التي لابد أن نطرحها لأن لكل ملمح من ملامح وجهها  له العديد من الصفات والسمات حيث أنه حجم الوجه بشكل عام يدل علي أنها شخص صبور جدًا أما من خلال الجبهة تدل علي أنه بها جزء من الهجوم والاندفاع ، و بالنسبة للعين تدل علي أنها شخص يحب جدا الاعتماد علي النفس بشكل كبير ويوجد في عيونها لمحة ذكية مما تجعلها من السهل عليها معرفة معادن الأشخاص التي تتعامل معهم ويصعب جدا أن أي شخص ( يكذب عليها في أي أمر سوف تكشفه لأنها امرأة ذكية جدًا ) من الحواجب تؤكد أنها شخص عملي جدا ويوجد لمحة عاطفية في حياتها تحاول الملكة أحلام أن تخبئها  تلك العاطفة التي تملأ قلبها ولا تظهرها لأحد على وجه الإطلاق وتحاول أن تظهر الوجه القاسي لأنها تعتقد أن الشخص المسيطر علي نفسه هو شخص محط احترام واهتمام من الجميع .

و من خلال شفايف الملكة أحلام تؤكد أنها شخصية لبقه  في الحديث وتوضح أيضا اللمحة الاعتراضية في شفايفها بمعني أنها تعترض علي كل شيء لا ينال إعجابها بشكل حاد جدا مما يسبب إزعاج للكثير من المحيطين بها."

و أضافت: "من خلال الأذن هي شخصية لا تسمع لأحد بسهولة وتتباهي بكل شئ أنعم الله عليها به قادرة علي التحكم في الأمور وقادرة أيضا علي تحقيق أهدافها بكل بساطة لأنها شخصية تمثل الهيبة والوقار عند شريحة كبيرة من الناس. الملكة أحلام ليست شخصية قاسية كما يراها البعض ولكن واضح جدا من ملامح وجهها أنه تريد الاحترام والتقدير من كل شخص تتعامل معه وتكره لهجة الامر بمعني أنه لا تريد أن أحد يتعامل معها بلغة الامر والنهي لأنها لا تستجيب فهي عاشقة لدرجة النجاح التي وصل إليها وتطلب من الجميع أن يعترف بهذا النجاح ، شخصية الفنانة أحلام هي شخصية كلاسيكية تحب كل شيء قيم حتي ولو كان قديم لديها اعتقاد أن الشيء كلما كان أصيل كلما زاد ثمنه."

أما عن تحليل حركة الجسد من  خلال لقاءها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج " المتاهة" أوضحت :"طريقة مشيتها أنها لديها درجة تباهي كبيرة جدا ولكن ذلك التباهي تخبئ وراؤه الفنانة أحلام طفلة بداخلها تكره أن تلك الطفلة يعرفها أحد حتي لا تنكسر هيبتها أمام الاخرين وضع الخاتم في الإصبع الخنصر يؤكد أنها كان لديها رغبة في شئ ما تم كبته حتي تحققه في الوقت المناسب، شخصية تشع بالملل بسرعة وهذا الملل يظهر عليها بشكل كبير وبالتالي نقول أنه درجة الثبات الانفعالي عندها قليلة نوعا ما ، الملكة أحلام تكره من يعارضها وخاصة لو كانت مقتنعة بوجهة نظرها لذلك لابد علي كل من يتحدث معها أن يكون مستمع جيد لها حتي يكسب قلبها هي من الأشخاص الذين من السهل جدا إرضائهم لو تم فهم شخصيتهم بشكل كبير جدا .

طريقة جلستها تؤكد أنها شخص حصل علي الثقة بالنفس مؤخرا وهذا يجعل لتعبها الشديد في حياتها قبل أن تكون الملكة،  في منتصف الحديث طلبت أن تشرب كوب من الماء وهذا يؤكد أنها شخصية تتوتر بسهولة جدا وهذا يؤكد أنها شخصية حساسة ولكن لا تحب أن تظهر ذلك الشيء تريد من يعترف بنجاحها وهذا حق لكل شخص.

الفنانة أحلام شخصية من السهل جدا التعامل معها عكس ما يصور الإعلام للجمهور ولكن لابد أن تتوخي الحذر بأنه يقال "أتقي شر الحليم إذا غضب" .

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيبة نفسية تؤكّد أن عيون أحلام تدل علي أنها شخص يحب الإعتماد علي النفس طبيبة نفسية تؤكّد أن عيون أحلام تدل علي أنها شخص يحب الإعتماد علي النفس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday