عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

تحت إشراف أستاذ معهد التمثيل حسن عويتي وإخراج الكبير مثنى صبح

عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل "العرّاب" الذي سيُعرض في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل "العرّاب" الذي سيُعرض في رمضان

الفنان عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

بدأ الفنان عاصي الحلاني بتصوير مشاهده في مسلسل "العرّاب" الذي يؤدي دور البطولة فيه إلى جانب عدد من كبار النجوم العرب، وتنتجه شركة "سما الفن للإنتاج الفني".

يذكر أنّ عاصي الحلاني الذي أدى أدوار البطولة في عدد من أكبر المسرحيات الغنائية والإستعراضية في لبنان، وهي أعمال من إنتاج وإخراج كبار نجوم المسرح الغنائي كما أنه مثّل في عددٍ كبيرٍ  من الكليبات التي صورها بإدارة كبار المخرجين اللبنانيين والعرب، وفيها كان مُمثلًا بكل معنى الكلمة.

ويدخل  الحلاني عالم الدراما التلفزيونية من بابها الواسع، ببطولة مسلسل "العرّاب" الذي سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية التلفزيونية في شهر رمضان المبارك المُقبل، أما إدارة الممثل في هذا العمل فستكون للمخرج الكبير المثنى صبح، ويشرف على أدائه أستاذ معهد الفنون السوري الفنان القدير حسن عويتي، وهو أحد كبار الأساتذة الذين تخرّج على يديه كبار الممثلين السوريين وأبرز نجوم الدراما السورية.

وقد أبدى الفنان عويتي إعجابه بشخصية عاصي كممثل، وأثنى على خبرته الواضحة وقدرته على التعبير بالحركة والنظرة، وهو الأمر الذي يُعتبر من أولويات الممثل الناجح.

وأوضح الحلاني أنّ خبرته المسرحية كمغني وكممثل ساعدته جدًا على استيعاب الشخصية التي يلعبها في هذا العمل، وهي تجربة مُميزة جدًا بالنسبة له، قائلًا "أعتقد بإذن الله أننا سنحقق عملًا مُميزًا، فالمسلسل فيه أسماء تشهد لها الدراما العربية، وتحت شعار "شارك الكبار بتكبر أكثر"، أعمل مع هذا الفريق الممتاز من الممثلين الكبار، والأستاذ حسن عويتي مشكورًا سيكون الأستاذ والمستشار في كل خطوة أخطوها كممثل".

وأشار إلى أنّ المخرج المثنى صبح سعيد بما يحققوه حتى الآن، وأنه لن يتكلّم كثيرًا، لكن سأترك الحكم للمشاهدين على هذا العمل الذي يعتقد أنه من أكبر الأعمال التي ستُعرض في سباق شهر رمضان الدرامي.

يُذكر أنّ "العراب" من بطولة عاصي الحلاني، وسلّوم حداد، وعابد فهد، وعبد المنعم عمايري، وسلافه معمار، ونسرين طافش، ومصطفى الخاني، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، وقصته مستوحاة من قصة الفيلم العالمي الشهير "العرّاب"، لكنها تمّ تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday