عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

تحت إشراف أستاذ معهد التمثيل حسن عويتي وإخراج الكبير مثنى صبح

عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل "العرّاب" الذي سيُعرض في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل "العرّاب" الذي سيُعرض في رمضان

الفنان عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

بدأ الفنان عاصي الحلاني بتصوير مشاهده في مسلسل "العرّاب" الذي يؤدي دور البطولة فيه إلى جانب عدد من كبار النجوم العرب، وتنتجه شركة "سما الفن للإنتاج الفني".

يذكر أنّ عاصي الحلاني الذي أدى أدوار البطولة في عدد من أكبر المسرحيات الغنائية والإستعراضية في لبنان، وهي أعمال من إنتاج وإخراج كبار نجوم المسرح الغنائي كما أنه مثّل في عددٍ كبيرٍ  من الكليبات التي صورها بإدارة كبار المخرجين اللبنانيين والعرب، وفيها كان مُمثلًا بكل معنى الكلمة.

ويدخل  الحلاني عالم الدراما التلفزيونية من بابها الواسع، ببطولة مسلسل "العرّاب" الذي سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية التلفزيونية في شهر رمضان المبارك المُقبل، أما إدارة الممثل في هذا العمل فستكون للمخرج الكبير المثنى صبح، ويشرف على أدائه أستاذ معهد الفنون السوري الفنان القدير حسن عويتي، وهو أحد كبار الأساتذة الذين تخرّج على يديه كبار الممثلين السوريين وأبرز نجوم الدراما السورية.

وقد أبدى الفنان عويتي إعجابه بشخصية عاصي كممثل، وأثنى على خبرته الواضحة وقدرته على التعبير بالحركة والنظرة، وهو الأمر الذي يُعتبر من أولويات الممثل الناجح.

وأوضح الحلاني أنّ خبرته المسرحية كمغني وكممثل ساعدته جدًا على استيعاب الشخصية التي يلعبها في هذا العمل، وهي تجربة مُميزة جدًا بالنسبة له، قائلًا "أعتقد بإذن الله أننا سنحقق عملًا مُميزًا، فالمسلسل فيه أسماء تشهد لها الدراما العربية، وتحت شعار "شارك الكبار بتكبر أكثر"، أعمل مع هذا الفريق الممتاز من الممثلين الكبار، والأستاذ حسن عويتي مشكورًا سيكون الأستاذ والمستشار في كل خطوة أخطوها كممثل".

وأشار إلى أنّ المخرج المثنى صبح سعيد بما يحققوه حتى الآن، وأنه لن يتكلّم كثيرًا، لكن سأترك الحكم للمشاهدين على هذا العمل الذي يعتقد أنه من أكبر الأعمال التي ستُعرض في سباق شهر رمضان الدرامي.

يُذكر أنّ "العراب" من بطولة عاصي الحلاني، وسلّوم حداد، وعابد فهد، وعبد المنعم عمايري، وسلافه معمار، ونسرين طافش، ومصطفى الخاني، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، وقصته مستوحاة من قصة الفيلم العالمي الشهير "العرّاب"، لكنها تمّ تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان عاصي الحلاني يؤدي دور البطولة في مسلسل العرّاب الذي سيُعرض في رمضان



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday