فرانسيس كوبولا يترأس لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

بسبب علاقة الصداقة القوية بينه وبين مملكة المغرب

فرانسيس كوبولا يترأس لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرانسيس كوبولا يترأس لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

المخرج الأميركي الشهير فرانسيس فورد كوبولا
الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف

يترأس المخرج الأميركي الشهير فرانسيس فورد كوبولا لجنة تحكيم الدورة 15 للمهرجان الدولي للفيلم في مراكش التي تنظم في الفترة من 4 إلى 12 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأضاف بيان مؤسسة "المهرجان الدولي للفيلم" في مراكش: "لحظة تكريم كوبولا من قبل المهرجان عام 2002، وبمداخلته الرائعة في ماستر كلاس دورة 2010، هما محطتان تمخض عنهما ميلاد علاقة صداقة قوية بين هذا المخرج السينمائي العالمي وبين المغرب".

وينتمي المخرج الأميركي إلى جيل المخرجين السينمائيين المولعين بثقافة البوب الغربية، الفخورين باستقلاليتهم، والذين أحدثوا ثورة حقيقية في السينما الأميركية أواخر عقد الستينيات.

ونال السعفة الذهبية مرتين عن فيلم "المحادثة" لعام 1974، و"نهاية العالم الآن" عام 1979، فيما حققت أفلامه الخمسة جوائز "أوسكار".

ومن أفلام كوبولا الذائعة الصيت "تويكست" لعام 2009 ، و"شباب من دون شباب" 2007، و"صانع المطر" 1997، و"دراكولا" 1992، و"العراب" بأجزائه الثلاثة، و"نهاية العالم الآن" 1979 وغيرها.

يذكر أن رئاسة لجنة تحكيم الدورة السابقة للمهرجان أسندت إلى الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبيرت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانسيس كوبولا يترأس لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش فرانسيس كوبولا يترأس لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday