فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

عادت الظاهرة من جديد بعد فترة غياب طويلة

"فلسطين اليوم" يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

فيلم " اللي اختشوا ماتوا "
القاهرة - إسلام خيري

 يشهد الموسم السينمائي الحالي وهو موسم (شم النسيم) عودة ظاهرة البطولات النسائية في الأفلام السينمائية لا سيما بعد اختفائها في الفترة الماضية، لكن موسم شم النسيم وأعياد الربيع يشهد من جديد عودتها بقوة إلى دور العرض السينمائية ويرصد " العرب اليوم" هذه الأفلام التي تعتمد علي البطولة النسائية .

 

منة شلبي في " نوارة " :

فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

يأتي في مقدمة هذه الأفلام فيلم "نوارة" الذي طرح في دور العرض منذ أيام، بطولة الفنانة منة شلبي، ويشاركها البطولة شيرين رضا ومحمود حميدة وأحمد راتب، وتخرجه هالة خليل، وتدور أحداثه فى عام 2011 حول فتاة من حي شعبي اسمها نوارة تعمل خادمة لدى عائلة ثرية، ويظهر العمل الفوارق الطبقية بين المجتمعين.

-       ناهد السباعي في " حرام الجسد " :

فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

وتخوض الفنانة ناهد السباعي البطولة المطلقة الأولى لها في السينما المصرية من خلال فيلم "حرام الجسد" الذي طرح في دور العرض السينمائية الأسبوع الماضي، ويشاركها البطولة محمود البزاوي، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى محمد علي، وزكي فطين عبد الوهاب، وإخراج خالد الحجر ، وتدور أحداثه حول الزوجين "حسن" و"فاطمة" اللذين يعملان لدى ثري اسمه "مراد"، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون يخرج "علي" ابن عم "حسن" من السجن ويذهب إلى منزله للاختباء لديه، ولكن "مراد" يكتشف علاقة الحب القديمة بين "علي" و"فاطمة"، ويحدث الكثير من المشكلات بسبب هذه العلاقة.

ووسط خوف "فاطمة" و"علي" من انكشاف أمرهما أمام الزوج "حسن" يقرران التخلص منه وبالفعل يقتلانه ويدفنانه، ومن ناحيته يقوم مراد بتزويج "علي" من "فاطمة" ولكنه يستغل أسرارهما للضغط عليهما طوال الوقت لينفذا طلباته رغما عنهما.

-       هنا شيحة في " قبل زحمة الصيف فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم" :

 

وتطرح "شركة ماد سوليوشن" في دور العرض السينمائية أحدث أعمالها فيلم "قبل زحمة الصيف" بطولة الفنانة هنا شيحة، ويشاركها البطولة ماجد الكدواني، وأحمد داود، ولانا مشتاق، وهاني المتناوي، وتدور أحداثه في قرية سياحية على شاطئ البحر، ويرصد الفيلم علاقات مجموعة من الشخصيات التي تلتقي قبل بدء موسم الصيف.

-       غادة عبد الرازق في فيلم " اللي اختشوا ماتوا " :وسيطرح فيلم "اللي اختشوا ماتوا" 20 نيسان/ أبريل الجاري في دور العرض السينمائية بـ65 نسخة، خصوصا أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من النجوم النساء حتى إنه صنِّف على أنه فيلم للنساء فقط من قبل الرقابة على المصنفات الفنية، بالإضافة إلى احتوائه على لافتة للكبار فقط، وتقوم ببطولته غادة عبد الرازق و عبير صبري وأحمد صفوت ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وسلوى خطاب وهيدي كرم والمطربة اللبنانية مروة ومروة عبد المنعم، تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، ويتناول الفيلم عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته، ويطرح العمل ما تتعرض له المرأة من مشاكل وأحكام ظاهرية من خلال نماذج مختلفة فى المجتمع.فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

-       نيللي كريم وياسمين رئيس  في " هيبتا " المحاضرة الأخيرة :

فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم

 

وتشارك العديد من الفنانات في فيلم " هيبتا " مثل نيللي كريم وياسمين رئيس ومريم حسن وهو من تأليف محمد صادق من رواية تحمل نفس الاسم، وسيناريو وائل حمدي، وتدور الأحداث حول الدكتور شكري مختار اختصاصي علم النفس الذي يقرر أن يقدم محاضرة أخيرة قبل رحيله عن عالمنا، ويجيب من خلال محاضرته الأخيرة عن واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، ويشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال 4 قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم فلسطين اليوم يتابع البطولة النسائية السينمائية خلال موسم شم النسيم



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday