فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان
آخر تحديث GMT 15:23:25
 فلسطين اليوم -

"تحت السيطرة" يتفوّق على الجميع ونيللي كريم الأبرز على الشاشة

"فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

مسلسل تحت السيطرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يتسابق العديد من الفنانين والفنانات وتتسابق معهم أعمالهم التي يقدمونها طوال شهر رمضان من كل عام، ومع اقتراب نهاية الشهر الفضيل، ظهرت نتيجة السباق من خلال تباين واتفاق آراء العديد من النقاد والفنانين والموسيقيين.

وكشف الملحن حلمي بكر أن "أفضل عمل درامي شاهدته في شهر رمضان هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل بعد البداية من غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد".

وأضاف بكر "أما عن أسوء عمل درامي فهو من وجهة نظري مسلسل لهفة، وأسوء تتر لمسلسل مولانا العاشق، لأن هناك تنافر بين المنشد والموسيقى، لان المنشد ياسين التهامي يغني في اتجاه والموسيقى في اتجاه آخر تماما".

وأكدت الناقدة ماجدة موريس أن "أفضل عمل درامي هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثلة صاعدة جميلة عوض، وأفضل تتر غنائي  موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن، وأسوء عمل درامي مسلسل يانا يانتي".

وأشار  الفنان عمرو محمود يس إلى أن "أفضل عمل درامي  لعبة إبليس، وأفضل ممثل  يوسف الشريف وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل صاعد علي ربيع، وأفضل تتر غنائي  تتر مسلسل العهد".

ورأى الناقد محمد الشافعي أن "أفضل عمل درامي مسلسلين العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل لهذا العام كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة، وأسوء عمل درامي  مسلسل يانا يانتي".

وبيّن الفنان والإعلامي عمرو رمزي أن "أفضل عمل درامي أستاذ ورئيس قسم والعهد ووش تاني، وأفضل ممثل  كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن".

ولفتت الفنانة نشوى مصطفى أن "أفضل عمل درامي  تحت السيطرة، ومسلسل ألف ليلة وليلة، وبين السرايات، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة نيللي كريم، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع ، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل تحت السيطرة".

وصرحّت الفنانة رجاء الجداوي "على الرغم من أنني قليلة المتابعة للأعمال الدرامية في شهر رمضان لأنني أتفرغ للعبادة، إلا أنني شاهدت بعض الأعمال وكانت نتيجة التنافس الدرامي الرمضاني من وجهة نظري أفضل عمل درامي زوجة مفروسة اوي وذهاب وعودة، وأفضل ممثل أحمد السقا، وأفضل ممثلة داليا البحيري، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

ونوّهت الفنانة رانيا محمود يس أن "أفضل عمل درامي لهذا العام لعبة إبليس، وأفضل ممثل محمد رياض في لعبة إبليس، وأحمد السقا في ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم، و أفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

وأشارت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى أن "أفضل عمل درامي العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل يوسف الشريف وأحمد السقا، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، ونيللي كريم في تحت السيطرة ، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم وتتر مسلسل " العهد" .

ورأى السيناريست وليد يوسف أنه "على الرغم من أن شهادتي مجروحة بسبب أنني أشترك هذا العام بتأليف مسلسل وش تاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ولكن إذا قمت بإدلاء رأيي في باقي الأعمال أفضل عمل درامي تحت السيطرة، فمهما كان السيناريو محكم والإخراج متميز، هناك أعمال درامية تسعين في المائة من نجاحها يرجع إلى تفوق عنصر التمثيل في التعبير عن الحالة المعقدة للشخصية الدرامية المكتوبة"

وأضاف يوسف "من هنا كانت عبقرية الفنان احمد وفيق والفنانة نيللي كريم  في مسلسل تحت السيطرة، والذي أعتبرهم الأفضل هذا العام بالإضافة بالطبع للفنان كريم عبد العزيز، أيضا أعجبني كثيرا مسلسل بين السرايات وتحية لجميع فريق العمل من مخرج ومؤلف وفنانين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان



GMT 12:53 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن حياة ديما بياعة في عيد ميلادها الـ43
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday