فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"تحت السيطرة" يتفوّق على الجميع ونيللي كريم الأبرز على الشاشة

"فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

مسلسل تحت السيطرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يتسابق العديد من الفنانين والفنانات وتتسابق معهم أعمالهم التي يقدمونها طوال شهر رمضان من كل عام، ومع اقتراب نهاية الشهر الفضيل، ظهرت نتيجة السباق من خلال تباين واتفاق آراء العديد من النقاد والفنانين والموسيقيين.

وكشف الملحن حلمي بكر أن "أفضل عمل درامي شاهدته في شهر رمضان هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل بعد البداية من غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد".

وأضاف بكر "أما عن أسوء عمل درامي فهو من وجهة نظري مسلسل لهفة، وأسوء تتر لمسلسل مولانا العاشق، لأن هناك تنافر بين المنشد والموسيقى، لان المنشد ياسين التهامي يغني في اتجاه والموسيقى في اتجاه آخر تماما".

وأكدت الناقدة ماجدة موريس أن "أفضل عمل درامي هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثلة صاعدة جميلة عوض، وأفضل تتر غنائي  موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن، وأسوء عمل درامي مسلسل يانا يانتي".

وأشار  الفنان عمرو محمود يس إلى أن "أفضل عمل درامي  لعبة إبليس، وأفضل ممثل  يوسف الشريف وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل صاعد علي ربيع، وأفضل تتر غنائي  تتر مسلسل العهد".

ورأى الناقد محمد الشافعي أن "أفضل عمل درامي مسلسلين العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل لهذا العام كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة، وأسوء عمل درامي  مسلسل يانا يانتي".

وبيّن الفنان والإعلامي عمرو رمزي أن "أفضل عمل درامي أستاذ ورئيس قسم والعهد ووش تاني، وأفضل ممثل  كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن".

ولفتت الفنانة نشوى مصطفى أن "أفضل عمل درامي  تحت السيطرة، ومسلسل ألف ليلة وليلة، وبين السرايات، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة نيللي كريم، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع ، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل تحت السيطرة".

وصرحّت الفنانة رجاء الجداوي "على الرغم من أنني قليلة المتابعة للأعمال الدرامية في شهر رمضان لأنني أتفرغ للعبادة، إلا أنني شاهدت بعض الأعمال وكانت نتيجة التنافس الدرامي الرمضاني من وجهة نظري أفضل عمل درامي زوجة مفروسة اوي وذهاب وعودة، وأفضل ممثل أحمد السقا، وأفضل ممثلة داليا البحيري، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

ونوّهت الفنانة رانيا محمود يس أن "أفضل عمل درامي لهذا العام لعبة إبليس، وأفضل ممثل محمد رياض في لعبة إبليس، وأحمد السقا في ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم، و أفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

وأشارت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى أن "أفضل عمل درامي العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل يوسف الشريف وأحمد السقا، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، ونيللي كريم في تحت السيطرة ، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم وتتر مسلسل " العهد" .

ورأى السيناريست وليد يوسف أنه "على الرغم من أن شهادتي مجروحة بسبب أنني أشترك هذا العام بتأليف مسلسل وش تاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ولكن إذا قمت بإدلاء رأيي في باقي الأعمال أفضل عمل درامي تحت السيطرة، فمهما كان السيناريو محكم والإخراج متميز، هناك أعمال درامية تسعين في المائة من نجاحها يرجع إلى تفوق عنصر التمثيل في التعبير عن الحالة المعقدة للشخصية الدرامية المكتوبة"

وأضاف يوسف "من هنا كانت عبقرية الفنان احمد وفيق والفنانة نيللي كريم  في مسلسل تحت السيطرة، والذي أعتبرهم الأفضل هذا العام بالإضافة بالطبع للفنان كريم عبد العزيز، أيضا أعجبني كثيرا مسلسل بين السرايات وتحية لجميع فريق العمل من مخرج ومؤلف وفنانين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:05 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

كريمة غيث تعود بقوة إلى "ذي فويس" للمرة الثانية

GMT 15:31 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

أسعار ومواصفات شيفرولية أفيو Chevrolet Aveo 2017 في مصر

GMT 13:33 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

GMT 06:58 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة تُصمم لحاف يمكنه ترتيب السرير بمفرده

GMT 22:49 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

البوملي غنية بفوائدها الغذائية وسعراتها الحرارية القليلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday