فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان
آخر تحديث GMT 09:46:33
 فلسطين اليوم -

"تحت السيطرة" يتفوّق على الجميع ونيللي كريم الأبرز على الشاشة

"فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان

مسلسل تحت السيطرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يتسابق العديد من الفنانين والفنانات وتتسابق معهم أعمالهم التي يقدمونها طوال شهر رمضان من كل عام، ومع اقتراب نهاية الشهر الفضيل، ظهرت نتيجة السباق من خلال تباين واتفاق آراء العديد من النقاد والفنانين والموسيقيين.

وكشف الملحن حلمي بكر أن "أفضل عمل درامي شاهدته في شهر رمضان هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل بعد البداية من غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد".

وأضاف بكر "أما عن أسوء عمل درامي فهو من وجهة نظري مسلسل لهفة، وأسوء تتر لمسلسل مولانا العاشق، لأن هناك تنافر بين المنشد والموسيقى، لان المنشد ياسين التهامي يغني في اتجاه والموسيقى في اتجاه آخر تماما".

وأكدت الناقدة ماجدة موريس أن "أفضل عمل درامي هو مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثلة صاعدة جميلة عوض، وأفضل تتر غنائي  موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن، وأسوء عمل درامي مسلسل يانا يانتي".

وأشار  الفنان عمرو محمود يس إلى أن "أفضل عمل درامي  لعبة إبليس، وأفضل ممثل  يوسف الشريف وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل صاعد علي ربيع، وأفضل تتر غنائي  تتر مسلسل العهد".

ورأى الناقد محمد الشافعي أن "أفضل عمل درامي مسلسلين العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل لهذا العام كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة، وأسوء عمل درامي  مسلسل يانا يانتي".

وبيّن الفنان والإعلامي عمرو رمزي أن "أفضل عمل درامي أستاذ ورئيس قسم والعهد ووش تاني، وأفضل ممثل  كريم عبد العزيز في مسلسل وش تاني، وأفضل ممثلة نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم للموسيقار ياسر عبد الرحمن".

ولفتت الفنانة نشوى مصطفى أن "أفضل عمل درامي  تحت السيطرة، ومسلسل ألف ليلة وليلة، وبين السرايات، وأفضل ممثل أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة نيللي كريم، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع ، وأفضل تتر غنائي تتر مسلسل تحت السيطرة".

وصرحّت الفنانة رجاء الجداوي "على الرغم من أنني قليلة المتابعة للأعمال الدرامية في شهر رمضان لأنني أتفرغ للعبادة، إلا أنني شاهدت بعض الأعمال وكانت نتيجة التنافس الدرامي الرمضاني من وجهة نظري أفضل عمل درامي زوجة مفروسة اوي وذهاب وعودة، وأفضل ممثل أحمد السقا، وأفضل ممثلة داليا البحيري، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

ونوّهت الفنانة رانيا محمود يس أن "أفضل عمل درامي لهذا العام لعبة إبليس، وأفضل ممثل محمد رياض في لعبة إبليس، وأحمد السقا في ذهاب وعودة، وأفضل ممثلة  نيللي كريم، و أفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل ذهاب وعودة".

وأشارت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى أن "أفضل عمل درامي العهد وتحت السيطرة، وأفضل ممثل يوسف الشريف وأحمد السقا، وأفضل ممثلة مي عز الدين في مسلسل حالة عشق، ونيللي كريم في تحت السيطرة ، وأفضل ممثل أو ممثلة صاعدة علي ربيع، وأفضل تتر غنائي موسيقى تتر مسلسل أستاذ ورئيس قسم وتتر مسلسل " العهد" .

ورأى السيناريست وليد يوسف أنه "على الرغم من أن شهادتي مجروحة بسبب أنني أشترك هذا العام بتأليف مسلسل وش تاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ولكن إذا قمت بإدلاء رأيي في باقي الأعمال أفضل عمل درامي تحت السيطرة، فمهما كان السيناريو محكم والإخراج متميز، هناك أعمال درامية تسعين في المائة من نجاحها يرجع إلى تفوق عنصر التمثيل في التعبير عن الحالة المعقدة للشخصية الدرامية المكتوبة"

وأضاف يوسف "من هنا كانت عبقرية الفنان احمد وفيق والفنانة نيللي كريم  في مسلسل تحت السيطرة، والذي أعتبرهم الأفضل هذا العام بالإضافة بالطبع للفنان كريم عبد العزيز، أيضا أعجبني كثيرا مسلسل بين السرايات وتحية لجميع فريق العمل من مخرج ومؤلف وفنانين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان فلسطين اليوم يستطلع آراء النقاد حول أفضل وأسوأ أعمال درامية في رمضان



GMT 12:09 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحقيقة وراء صور عمرو دياب مع إيمي سالم بعد جدل ارتباطهما

GMT 11:47 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على تفاصيل قصة انفصال فرح الهادي وزوجها
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 08:49 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 14:21 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

خاتم زواج الماس للمناسبات الخاصة

GMT 12:46 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

GMT 09:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018

GMT 08:17 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك

GMT 00:36 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تراهن على نجاح "عقد الخواجة في دور العرض

GMT 09:44 2015 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

مزارع برازيلي يعثر على صدفة حيوان مدرع أقدم من 10 آلاف عام

GMT 23:51 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

سرقة صفة الفنانة ليال عبود في الأراضي الألمانية

GMT 08:27 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

سلمى حايك لم تخجل من الكشف عن شعرها الأبيض

GMT 14:11 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

عطر مميز من أجود عطور "استي لودر" يتلائم مع شخصيتِك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday