فنانون يشهرون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

سيمون تصارع الحياة في "بين السريات" وعبدالعزيز يبحث عن "حق ميت"

فنانون يشهرون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون يشهرون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015

المطربة سيمون
القاهرة - شيماء مكاوي

كتبت دراما رمضان، هذا العام، شهادة عودة لعدد من الفنانين الذين غابوا عن الشاشة، أعوام طويلة، وكانت العودة قوية وتتناسب مع مشوارهم وتاريخهم الفني الطويل ومن هؤلاء النجوم:
المطربة سيمون: التي استطاعت أن تعود بقوة بعد تغيبها لأعوام عن الشاشة والجمهور، وفي هذا العام، قدمت دور الفتاة "صباح" خلال مسلسل "بين السرايات"، وجاءت عودتها إلى التمثيل مجددًا موفقة, فنجحت باختيار عمل درامي متكامل يحمل قصة ومضمون مهمين ويلقي الضوء على مجتمع لم يتم التركيز عليه من طرف؛ مجتمع أبناء حي بين السرايات الملاصق لجامعة "القاهرة"، حيث نجح في التعبير عنه ابن المنطقة مؤلف العمل السيناريست أحمد عبد الله.

وفي تفاصيل المسلسل صراعات ومواقف عدة، فصباح كانت زوجة لأحد كبار المنطقة الذي توفي مبكرًا، ولديها منه طفل وكانت تخشى من طمع كبار المنطقة فيها، سيدة جميلة، وفي شبابها، فلم تعلن خبر وفاته وأخبرت الأهالي أنّه دخل السجن، بينما دفنته من دون أن تبلغ أحد، وحافظت على السر لأعوام طويلة، لتصبح المسؤولة عن ابنها الطفل الذي لا يتجاوز عمره ثمانية

أعوام الذي يحاول مساعدتها من خلال بيع المذكرات والمسؤولة أيضًا عن شقيقتها التي تجسد دورها نسرين أمين وترى نفسها غير جميلة بسبب سمرة بشرتها.

وتعمل "صباح"، "سايس" سيارات في المنطقة المواجهة للجامعة، وسمسار للعقارات أيضًا،  وتوفر السكن لطلاب الجامعة المغتربين الذين لم يلتحقوا بالمدينة الجامعية، كما أنها تحاول باستمرار تحسين ظروفها لتربية ابنها والإنفاق على شقيقتها التي تعيش حياة مستهترة، ويبدو واضحًا أنها نجحت بالتعايش مع تفاصيل الشخصية وانفعالاتها، فجاء أداؤها مميّزًا ضمن باقي العناصر في العمل، خصوصًا وأنها تقمصت الشخصية في الملابس والاكسسوار وطريقة الحديث، إتقان يُعِّبر عن خبرة وموهبة واهتمام بالتفاصيل يؤهلها إلى العودة بقوة والمنافسة على البطولة دراميًا وسينمائيًا.

أما الفنان أحمد عبد العزيز، فبعد غيابة لأعوام طويلة، وعقب مجموعة من النجاحات المتتالية قدم فيها للدراما مجموعة من أنجح الأعمال الدرامية مثل مسلسلات: "سوق العصر" و"الوسية" و"المال والبنون" و"سوق العصر" و"مين ميحبش فاطمة" و"ذئاب الجبل" فضلًا عن الأعمال التاريخية الضخمة؛ ليعود إلى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسلي "أريد رجلًا" و"حق ميت".

وتعود الفنانة ميار الببلاوي، بعد غياب عن الدراما واتجاه إلى مجال الإعلام؛ لتقيدم البرامج، في مسلسل "أوراق التوت"، بطولة الفنانة صابرين، خلال دور قوي يؤهلها للاشتراك في أعمال درامية مقبلة.

وتطل نجوى إبراهيم، الإعلامية الكبيرة والفنانة التي تغيبت عن الشاشة، سواء في الإعلام أو الدراما لأعوام كثيرة، في نطاق الإعلام من خلال تقديم برنامج إذاعي على إذاعة "نجوم إف أم"، وعلى الشاشة والدراما من خلال دور قوي وكبير في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، بطولة الزعيم عادل إمام لتجسد دور زوجة صديق إمام التي تقف أمام الظلم وزوجها أحيانًا.

ويظهر الفنان كمال أبو رية، بعد أن كان يقدم أعمال من بطولته في رمضان مثل مسلسل "قاسم أمين"؛ إلا أنّه تغيب لأعوام كثيرة دامت أكثر من أربعة أعوام، في مسلسل "أوراق التوت" من بطولة صابرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يشهرون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015 فنانون يشهرون شهادة عودتهم الفنية ضمن أدوار مميزة في دراما رمضان 2015



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday