فنجان قهوة مرجانة يتوقع السفر الأخير لعبد الحليم حافظ الى لندن
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

فى ذكري العندليب الأسمر ال39

فنجان قهوة "مرجانة" يتوقع السفر الأخير لعبد الحليم حافظ الى لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنجان قهوة "مرجانة" يتوقع السفر الأخير لعبد الحليم حافظ الى لندن

المطرب الراحل عبد الحليم حافظ
القاهرة - محمود الرفاعي

ربطت المطرب الراحل عبد الحليم حافظ علاقة وطيدة بسيدة سودانية تدعي مرجانة تمارس السحر والشعوذة،وما لا يعرفه كثيرون أن هذه السيدة أثرت على حياته تأثيرا كبيرا فذات مرة جلست مرجانة مع حليم ليعرف منها ماذا سيحدث له في احدى رحلاته الخاصة لأنه كان سيتغيب خلالها لفترة طويلة ورفضت مرجانة ان تقرا له الفنجان بعد ان لاحظت فيه ما لا تحمده عقباه الامر الذى استفز حليم وكاد يلغي سفره خاصة وانه خشي من مكروه سيحدث له في هذه الرحلة التي كانت مخصصة للعاصمة البريطانية لندن.

وبعد الحاح من جانبه قرات له الفنجان وكان على غير المعتاد رات مرجانة خيوطا متشابكة ومعقدة تحيط به فقلبت الفنجان مرة اخري لتتأكد مما شعرت به ونظرت بداخله فاذا بها تخفض صوتها وتقول له ان هناك مصيرا" مجهولا" ينتظرك ولم يتفهم هذا الامر واراد ان يتأكد بلهفة مما تقوله مرجانة واستشاط غصبا ولكنه لم يفعل ثم فقد سيطرته على نفسه وأوقع الفنجان من يدها وهو في حالة غضب وضاق صدره بعد ذلك وامتنع عن السفر هذه المرة وعرض نفسه على الأطباء ورغم كل ذلك واجه حليم المرض وصمّم على السفر ولم يؤجله الا ان مرجانه حذرته عدة مرات بعدم السفر ولم يسمع كلامها واستكمل رحلته الى لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنجان قهوة مرجانة يتوقع السفر الأخير لعبد الحليم حافظ الى لندن فنجان قهوة مرجانة يتوقع السفر الأخير لعبد الحليم حافظ الى لندن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday