لقاء إليسا ونجوى في عزاء والد أحد مدراء روتانا ينهي الخلاف الحاد
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

حرب الوسط الفني كيف تنتهي

لقاء إليسا ونجوى في عزاء والد أحد مدراء روتانا ينهي الخلاف الحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء إليسا ونجوى في عزاء والد أحد مدراء روتانا ينهي الخلاف الحاد

الفنانه اللبنانيه إليسا
بيروت ـ ميشال حداد

كثيرة هي خلافات اهل الفن تحت الاضواء و طالما صادفنا تلك النزاعات التي تحدث عبر وسائل الاعلام و حاليًا مواقع التواصل الاجتماعي وفي أكثر الاحيان تكون نتيجة خلفيات بسيطة سرعان ما تتطور و تتحول ألى أزمات غير عادية و تتطلب تدخل الوساطات لإنهائها بعد ان تسلك طريقها و تتخطى الخطوط الحمراء .

خلافات النجوم تكون احياناً عقب تصريح او تعليق على موقع " توتير " او " فايسبوك " او نتيجة لقاء بارد بينهم في مكان عام او خلال التسابق للفوز بحفلة أو إطلالة تلفزيونية أو عمل فني حيث لا توجد امور جوهرية تستحق اشتعال تلك الحروب التي ربما تكون في بعض الاحيان للفت الانتباه و اثارة الجدل في الاعلام كما حصل في الكثير من الحالات التي تبين لاحقاً انها مدبرة بغية كسر الروتين ورفع نسبة الاهتمام من حول الفنانين و أبرز تلك الحالات الفنان اللبناني ملحم بركات الذي اصر على مهاجمة رفيق دربه الفنان وليد توفيق و ايضًا الفنان راغب علامة وكل ذلك كي يدفع وسائل الإعلام إلى تسليط الضوء عليه وسط حالة من ردود الفعل تجاه ما قاله .

انطلاقًا من لبنان هناك الكثير من المشاكل التي حدثت بين أهل الفن و انتهت بمصالحات علنية كما جرى بين الفنانة هيفاء وهبي و الفنانة اليسا حين التقيا مؤخرًا في حفل زفاف و كانت هناك مشاركة غنائية بينهما بعد أزمة عابرة خلفتها مواقع التواصل الاجتماعي , أيضًا بعد خلاف وصل إلى القضاء نتيجة مبالغ مالية عالقة بينهما التقت الفنانة نجوى كرم بالفنان ملحم بركات في منزل احد الاصدقاء و طويت صفحة النفور في أوساطهما كذلك الفنان وائل جسار اختلف مع الفنانة ميريام فارس عقب تصريح اعلامي و بعد أشهر عاد ووصفها بالزميلة و تمنى لها حياة زوجية سعيدة من جهته الفنان فارس كرم تجاوز كل الخلافات مع الفنانة نجوى كرم و سارع إلى مواساتها بوفاة والدها ووضع حدًا للاخذ و الرد هنا و هناك .

وكانت هناك حرب افتراضية بين الفنان رامي عياش و الفنان فارس كرم اثر تعليقات على موقع " توتير " انتهت بعد تواصل الاول بالاخير عبر الهاتف و مما عزز صلات الصداقة التي تجمعهما منذ سنوات , و تردد قبل فترة عن وجود جفاء بين الفنانة اليسا و الفنانة نجوى كرم نتجية تصريح اعلامي ما إلاأان لقائهما في عزاء والد مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان كسر كل التكهنات التي دارت، و ايضًا اشعل الفنان معين شريف حربًا ضد العديد من زملائه من النجوم فاتت الردود من عاصي الحلاني و نجوى كرم و راغب علامة و ملحم زين حتى تدخل البعض و أجري مصالحة بينه و بين الحلاني و زين و بقيت الامور عالقة مع الآخرين .

وفي المقابل لم يترك الملحن سمير صفير جبهة فنية إلا و قصفها و تركز الأمر على الفنانة هيفاء وهبي و آخريات إلا أنه بقي على صداقته بالفنانة نانسي عجرم و لم تسجل أي مصالحة بينه و بين تلك النجمات وامام ذلك نشب تراشق بالكلام الفنانة أحلام و الفنان راغب علامة عقب مشاركة الاخير في لجنة حكم برنامج " آراب أيدول " و قد انتهت الأمور بعد قيام المطربة بتعزية الأخير بعد وفاة والدته ألا إن المسألة بينهما كانت نارية نوعًا ما و أدت إلى انسحاب علامة من فكرة اكتشاف الهواة تلك، والفنانة نوال الزغبي صرحت في يوم من الأيام أن الفنانة نانسي عجرم كانت من معجباتها و زارتها في منزلها لاخذ صورة تذكارية معها و هي الناحية التي بررتها الأخيرة بأنها كانت صغيرة جدًا حين فعلت ذلك و مما ولد فتوراً سرعان ما تبددت فصوله بينهما , من جهته الفنان جورج وسوف دخل في سجال مع شركة روتانا التي انفصل عنها عقب خلافات مالية وقد طرد فريق عملها من عزاء والده في بيروت فيما لم يصدر أي بيان توضيحي من تلك الجهة الانتاجية حول موقفها من تصريحات " أبووديع " العدائية ضدها .

الازمة بين الفنانة رولا سعد و الفنانة هيفاء وهبي مازالت قائمة ووصلت الى اروقة القضاء اللبناني و لم تفلح جميع المحاولات في تطويقها , اما مشاكل الفنانة احلام مع الفنانين اللبنانين فهي لا تنتهي و اخرها مشكلة مع الفنان عادل كرم أدت إلى جدال واسع النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حاولت المطربة الرد على الممثل اثر انتقاده له فشتمت الشعب اللبناني و من ثم اعتذرت و بررت أنها لم تكن تستهدف اللبنانين و انما كرم و لا توجد أي مبادرة صلح بينهما .

ربما تكون تلك عينات سريعة على نهايات سعيدة للمشاكل التي تحدث بين اهل الفن و هي في بعض الاحيان مفيدة لهم كونها تشغل الاعلام بأخبارهم بشكل مركز و مما يولد رغبة في اللجوء اليها بين الحين و الاخر ومع بروز عامل مواقع التواصل الاجتماعي فأن الامر بات اكثر جاذبية خصوصًا أن ازمة واحدة في العام ممكن أن تغني عن البوم كامل على مستوى الاستفادة من الأضواء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء إليسا ونجوى في عزاء والد أحد مدراء روتانا ينهي الخلاف الحاد لقاء إليسا ونجوى في عزاء والد أحد مدراء روتانا ينهي الخلاف الحاد



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday