ليلى علوي سعيدة بتكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" نجاحه باجتذاب الأفلام الأفريقية

ليلى علوي سعيدة بتكريمها في "مهرجان الأقصر" السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليلى علوي سعيدة بتكريمها في "مهرجان الأقصر" السينمائي

الفنانة ليلي علوي أثناء التكريم
القاهرة – محمود الرفاعي

كُرمت الفنانة ليلي علوي في افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي يقام في الفترة من 16 إلى 21 أذار/ مارس الجاري.

وأعربت ليلى عن سعادتها بهذا التكريم مؤكدة أن تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية له مذاق خاص، لأنها كانت داعمة لهذا المهرجان منذ نشأته، ومن أوائل الداعين له في الدورة الأولى،  كما شاركت في لجنة التحكيم في الدورة الثانية.

وأوضحت النجمة ليلى علوي أنها "فخورة بالمستوى الذي ظهر به المهرجان الأن في دورته الرابعة، إذ نجح في اجتذاب عدد كبير من الأفلام الأفريقية المتميزة، وأصبح بوابة حقيقة لهذه الأفلام في مصر وجسر ثقافي وفني بينها وبين القارة الأفريقية".

كما أكدت أن التكريم في حد ذاته مؤشر لأي فنان "لأنه دليل على أنه يسير في الاتجاه الصحيح، كما أنني شحصيًا أعتبر التكريم مسؤولية كبيرة لأنه يحتاج مني دائمًا أن أكون عند حسن ظن جمهوري، ودقيقة جدًا في اختيار أعمالي".

وفي الوقت نفسه، أشادت ليلى بالمجهود الذي يقوم به القائمون على المهرجان، خاصة رئيسه سيد فؤاد  ومدير المهرجان عزة الحسيني، لما يقوما به من مجهود لتقديم هذا المولود في أفضل صورة، وتطويره عامًا بعد عام.

كما عبرت سعادتها بالحفاوة التي شهدتها في مدينة الأقصر مؤكدة أنها من أجمل مدن العالم وأن أهلها يتمتعون بالكرم وحسن الضيافة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي سعيدة بتكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي ليلى علوي سعيدة بتكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday