محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية

محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة

الفنان محمد هنيدي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

كشف الفنان محمد هنيدي، أسباب غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام ورفضه تقديم فوازير "مسلسليكو" مجددًا، مشيرًا إلى أنَّه يعوض هذا الغياب بصوته من خلال مسلسلين رسوم متحركة للأطفال، فضلًا عن المسلسل الإذاعي "يخلق من الشبح أربعين".

وأوضح هنيدي في مقابلة مع"فلسطين اليوم" أنَّه رفض تقديم أجزاء جديدة من "مسلسليكو"؛ لأن الجمهور قد نال على جرعة كافية من الفوازير، مشيرًا إلى أنَّ "جزءًا واحدًا كان كفيلًا بتوضيح فكرة الفوازير، واكتفيت بنجاحه وشعرت أن تكراره إفلاس".

وأضاف: "أعتبر نفسي غائبًا حاضرًا عن الشاشة الصغيرة هذا العام، لأنني سأتواجد بمسلسلين كارتون هما “سوبر هنيدي 4″ و”حارة المجانين”، ولم أقدم عملا دراميا لأنني كنت مشغولا بفيلم “يوم مالوش لزمة” وكان من الصعب التركيز في عمل فني آخر، بخاصة أن تصوير مسلسل تليفزيوني يحتاج إلى مجهود كبير".

وبيَّن أنَّ اهتمامه للعام الثالث على التوالي بتقديم مسلسلات الرسوم المتحركة؛ لأنها تحمل رسالة مهمة للأطفال، ويمكن أن تلعب دورا مهما في توجيه سلوكهم نحو القيم والمعاني الجميلة، مشيرًا إلى أنَّ الأطفال "يعشقون مسلسلات الكرتون ومن المهم أن يكون لدينا كرتون عربي يعبر عن ثقافتنا ويقدم للصغار رسالة تربوية بشكل غير مباشر".

واعترف هنيدي بأنَّ "أولادي كان لهم دور كبير في تقديمي هذه النوعية من المسلسلات، فهم يتابعون مسلسلات الكرتون، واكتشفت بمرور الوقت أنه من الممكن تقديم رسائل تربوية غير مباشرة للأطفال عبرها، لذلك تحمست جدًا لخوض هذه التجربة، فالتليفزيون يلعب دورا في التسلية من الممكن أن يساهم في تشكيل وعي الأطفال بشكل سليم".

وتابع حول تجربته في الإذاعة: "أقدم عبر شبكة إذاعة “راديو 90 90″ مسلسل إذاعي بعنوان “يخلق من الشبح أربعين” تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر حسني غنيم، ويشارك في البطولة آيتن عامر وطارق عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنني أعشق المسلسلات الإذاعية منذ الصغر، فهي تمنح المستمع القدرة على إطلاق خياله، عكس السينما والمسرح والتليفزيون".

واستدرك: "يخطئ من يظن أن المسلسلات الإذاعية لا تحظى بنسبة استماع كبيرة، لأن هناك شريحة كبيرة جدا من المجتمع المصري تتابع الراديو في السيارات، وربات البيوت أيضًا يستمعن للراديو بشكل كبير وهن يؤدين أعمالهن المنزلية، وأنا من جيل اعتاد أن يستمع إلى الإذاعة في شهر رمضان أثناء تناول وجبة الإفطار وأعتقد أن هناك ملايين مثلي، ولو لم تكن المسلسلات الإذاعية تحظى بالانتشار لما نجحت في جذب العديد من النجوم هذا العام مثل يحيى الفخراني وأحمد عز".

واختتم حديثه بالكشف عن جديد أعماله، قائلًا: "لدي مشروع فيلم سينمائي جديد سأبدأ التحضير له بعد شهر رمضان، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيله حاليا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة محمد هنيدي يستجيب لأولاده ويكتفي بمسلسلات الرسوم المتحركة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday