مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

سامح عبد العزيز ينتقد حذف مشهد مهم يتناول لفظ "الحرمة" التركي

مخرج مسلسل "بين السرايات" يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخرج مسلسل "بين السرايات" يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري

المخرج سامح عبد العزيز
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

شنّ المخرج سامح عبد العزيز، هجومًا حادًا على التلفزيون المصري، بعدما حذف مشهدًا من مسلسل "بين السرايات"، يجمع الفنانة سيمون والفنان محمود حافظ، ويدور المشهد حول كلمة "حرمة" التي أوضح محمود خلال المشهد، أنها ميراث تركي وأن الله كرم المرأة ووصفها بأجمل الألفاظ، ثم جاء الأتراك ليحولوا النساء إلى "خدم وحريم وجواري" مبيّنًا أنّ كلمة "حريم" تأتي من كلمه "حرام".

ووصف سامح، ما حدث بـ"المصيبة"، مؤكدًا عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنّ رقابة التليفزيون المصري تتبني الفكر "الإخواني"، لحذفها معلومة مهمة عن تركيا، وما فعلته في المجتمع المصري، موضحًا أنّ المشهد سيذاع كاملًا على قناة "الحياة"، كما أنّ "النيل دراما" تذيع الحلقه قبل قناة "الحياة"، بيوم كامل، مشيرًا إلى أنّ ما يحدث تشويه متسائلًا هل "العشيرة تقيم في التلفزيون؟".

وكان سامح، قدم انذارًا لمتابعي المسلسل على حسابه أيضًا، "انذار ... انذار ... محدش يشوف النايل دراما.. بيقطعوا من الحلقات بغشم حعرفك وحجيبك ياغشيم"، علي حد قول المخرج في رسالته، وترى رقابة التليفزيون أنّ المسلسل يحتوي على ألفاظ وشتائم لا يجوز عرضها علي التليفزيون المصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday