مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

سامح عبد العزيز ينتقد حذف مشهد مهم يتناول لفظ "الحرمة" التركي

مخرج مسلسل "بين السرايات" يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخرج مسلسل "بين السرايات" يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري

المخرج سامح عبد العزيز
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

شنّ المخرج سامح عبد العزيز، هجومًا حادًا على التلفزيون المصري، بعدما حذف مشهدًا من مسلسل "بين السرايات"، يجمع الفنانة سيمون والفنان محمود حافظ، ويدور المشهد حول كلمة "حرمة" التي أوضح محمود خلال المشهد، أنها ميراث تركي وأن الله كرم المرأة ووصفها بأجمل الألفاظ، ثم جاء الأتراك ليحولوا النساء إلى "خدم وحريم وجواري" مبيّنًا أنّ كلمة "حريم" تأتي من كلمه "حرام".

ووصف سامح، ما حدث بـ"المصيبة"، مؤكدًا عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنّ رقابة التليفزيون المصري تتبني الفكر "الإخواني"، لحذفها معلومة مهمة عن تركيا، وما فعلته في المجتمع المصري، موضحًا أنّ المشهد سيذاع كاملًا على قناة "الحياة"، كما أنّ "النيل دراما" تذيع الحلقه قبل قناة "الحياة"، بيوم كامل، مشيرًا إلى أنّ ما يحدث تشويه متسائلًا هل "العشيرة تقيم في التلفزيون؟".

وكان سامح، قدم انذارًا لمتابعي المسلسل على حسابه أيضًا، "انذار ... انذار ... محدش يشوف النايل دراما.. بيقطعوا من الحلقات بغشم حعرفك وحجيبك ياغشيم"، علي حد قول المخرج في رسالته، وترى رقابة التليفزيون أنّ المسلسل يحتوي على ألفاظ وشتائم لا يجوز عرضها علي التليفزيون المصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري مخرج مسلسل بين السرايات يشن هجومًا كبيرًا على التليفزيون المصري



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday