مشاركان من عرب الداخل في أراب أيدول يخضعان للتحقيق الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

تمت مصادرة جوازي سفرهما من قبل الشاباك

مشاركان من عرب الداخل في "أراب أيدول" يخضعان للتحقيق الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركان من عرب الداخل في "أراب أيدول" يخضعان للتحقيق الإسرائيلي

برنامج المسابقات اراب الأيدول
الناصرة- هديل إغبارية

ذكر موقع "مكالمة محلية " العبري أن فلسطينيان يحملان الجنسية الإسرائيلية من منطقة الجليل شمالًا، يواجهان حواجز بيروقراطية وقيودًا على الحركة من قبل الحكومة الإسرائيلية بحجة أنهما تقدما إلى برنامج "أراب أيدول" تحت عنوان "فلسطين".

 

وكان كل من منال موسى من قرية دير الأسد وهيثم خلالية من قريبة مجد الكروم تقدما لامتحان تجارب الأداء التي جرت في مدينة رام الله وتم اختيارهما للمشاركة في الجولة المقبلة في بيروت .

 

وسافرا فعلًا إلى بيروت عن طريق أوروبا ، وسمحت لهما السلطات اللبنانية بالدخول بعد توسط السلطة الفلسطينية التي منحتهما تصريحًا خاصًا ، حيث إن لبنان وإسرائيل يمنعان مواطنيهما من دخول أراضي الدولة الأخرى. وبعد عودة خلالية وموسى إلى اسرائيل، تعرضا للتحقيق من قبل جهاز الأمن – الشاباك الذي صادر جوازي سفرهما. ولا يعرف بعد ما إذا كانا سيتمكنان من مواصلة المشاركة في المسابقة التي كان فاز فيها قبل عامين المغني الفلسطيني محمد عساف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركان من عرب الداخل في أراب أيدول يخضعان للتحقيق الإسرائيلي مشاركان من عرب الداخل في أراب أيدول يخضعان للتحقيق الإسرائيلي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday