منتج أسد سيناء يؤكد أن الفيلم تكريم للشهيد سيد زكريا وليس للإساءة
آخر تحديث GMT 14:11:02
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه سُيطرح في ذكرى احتفالات "ثورة يناير"

منتج "أسد سيناء" يؤكد أن الفيلم تكريم للشهيد سيد زكريا وليس للإساءة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتج "أسد سيناء" يؤكد أن الفيلم تكريم للشهيد سيد زكريا وليس للإساءة

فيلم "أسد سيناء"
القاهرة - إسلام خيري


صرح منتج فيلم "أسد سيناء" عادل عبد العال لـ"فلسطين اليوم"، أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية، في احتفالات "ثورة يناير" المقبلة.

وكشف عبد العال السبب في تأجيل طرحه إلى الآن، على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة طويلة، أن الفيلم يحتاج إلى فترة طويلة للغاية؛ من أجل الانتهاء من عمليات الغرافيك والصورة والمزيكا والماكسنغ، وغيرها من المراحل النهائية؛ لكي يصبح الفيلم جاهزًا للعرض، وذلك لكونه فيلمًا حربيًّا.

ورفض عبد العال الرد على أسرة الشهيد سيد زكريا، الملقب بـ"أسد سيناء"، بعد سيل الاتهامات الموجهة إليه، والتي تطالب بوقف عرض الفيلم سينمائيًّا، مدَّعين أن الفيلم يسيء إلى الشهيد سيد زكريا، مكتفيًا بقوله "الفيلم سوف يعرض قريبًا، وسيكون شاهدًا على مثل هذه الادعاءات الباطلة؛ إذ إنني قمت بإنتاج فيلم "أسد سيناء" لتكريم الشهيد سيد زكريا، فليس من المعقول الإساءة إلى شهيد القوات المسلحة، إضافة إلى أن الجيش من المستحيل أن يقبل بالإساءة إلى أحد من جنوده".

وأوضح أن الفترة التي تم إنتاج الفيلم فيها تقدر بثلاث سنوات، وفي هذه الفترة كنت أستطيع أن أنتج ثلاثة أو أربعة أفلام أخرى، وذلك لأن الأعمال الحربية تتطلب مجهودًا كبيرًا جدًّا لإنتاجها، فضلًا عن أنه لا بد من الحصول على كمية كبيرة جدًّا من الموافقات والتصريحات لتصوير الفيلم، مستنكرًا أنه بعد كل ذلك يسيء إلى الشهيد.

ويتناول فيلم "أسد سيناء" شهيد حرب أكتوبر سيد زكريا، الملقب بـ "سد سيناء"، والفيلم من بطولة عمرو رمزي، ورامي وحيد وعادل عبد العال وماهر عصام وعمرو رجب وهيثم محمد وحسن عيد وعمرو صحصاح ومصطفى عباس ومحمد صلاح ومحمد الشربيني وفوزي مدحت، من تأليف عادل عبد العال، واستشارات عسكرية العميد إبراهيم عطية، وإخراج حسن السيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتج أسد سيناء يؤكد أن الفيلم تكريم للشهيد سيد زكريا وليس للإساءة منتج أسد سيناء يؤكد أن الفيلم تكريم للشهيد سيد زكريا وليس للإساءة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday