منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج للعديد من الفنانين والفنانات خلال 2016
آخر تحديث GMT 21:31:48
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" عن احتمالية مفارقة أبو العوف لحياته

منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج للعديد من الفنانين والفنانات خلال 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج للعديد من الفنانين والفنانات خلال 2016

الفنانة ليلى علوي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم" عن توقعات الأبراج وبعض التنبؤات للعام الجديد للعديد من الفنانين والفنانات. موضحة أن توقعات الأبراج للعام الجديد تحمل لكل فنان وفنانة شيئًا مختلفًا عن الآخر حسب شهر ميلاده والبرج الخاص به.
 
وأضافت منى أحمد "بالنسبة للفنانة ليلى علوي هي مواليد الرابع من كانون الثاني/يناير 1962 فهي مواليد برج الجدي، وبرجها الصيني النمر والذي يأخذ صفات الدلو، تتمتع ليلى علوي في عام 2016 بالازدهار والنجاح والتقدم في مجالها الفني، بالإضافة إلى حياتها العاطفية التي تشتعل بالحب والاستقرار والمفاجآت السارة.
 
وتابعت "أما الفنان عزت أبو عوف فهو مواليد 21 آب/أغسطس 1948 تشير اليه الابراج بتعب صحي زائد مع احتمال نهاية حياته وموته، نتيجة توتر البرج والصدمات المفاجئة له، لأن معه عذراء والفأر الصيني الواخد صفات القوس".
 
وأردفت "أما الفنانة سمية الخشاب فهي مواليد 20 تشرين الأول/اكتوبر1966 فهي تقع بين البرجين الميزان والعقرب، وعام الميلاد الحصان الصيني الذي يأخذ صفات الجوزاء وهو مسبب لها حالة من التردد الرهيبة في بعض أمور حياتها ولكن هناك شيء جديد وتنقلات جديدة مبشرة.
 
وأشارت مني أحمد إلى أن "الزعيم عادل امام وهو مواليد 17 أيار/مايو 1940 فهو مواليد برج الثور سنه الميلاد التنين ما اروعك يا فنان انت بالفعل فنان لان سنة ميلادك تشير ببرج التنين الصيني الذي يأخذ صفات الحمل بمعنى انت الفنان الذي لا ينسى مهما طال الزمن انت شخصيه متكافئة، تعرف متى تعلن الحرب، شخصيه واقعية، لا تحب الاحلام، العام الجديد يحمل لك أعمال جديدة وأعمال جيدة جدًا".
 
وبينت منى "بالنسبة للفنانة يسرا وهي مواليد 10 آذار/مارس 1951 وهي مواليد برج الجدي سنه ميلاد الارنب الصيني والذي يأخذ صفات برج الحوت، يسرا ستكون في تقدم لكن هناك معاكسات عاطفية، ومن السهل لها ان تعود لمسارها الطبيعي، وأقول لها احذري اصدقائك، وأتنبأ لكي بأنك ستعيشين لفترة طويلة".
 
ونوهت بخصوص الفنانة صفيه العمري إلى أنها "من مواليد 20 كانون الثاني/يناير 1949 وهي تقع بين برجين الجدي والدلو، برجها الصيني البقرة واخده صفات الجدي بمعنى دائما تكون تعاني من العاطفة، ولا تشعر بالراحة، لكن العام الجديد هناك أمور كثيرة ستنضبط، وهناك الكثير من الإنجازات في العام الجديد الذي سيكون الأفضل بالنسبة لها".
 
ولفتت لتنبؤات الفنان أحمد حلمي إلى أنه "مواليد 18 تشرين الثاني/نوفمبر 1969 وهو مواليد برج العقرب، سنة ميلاد الديك الصيني والذي يأخذ صفات العذراء وهو يتمتع بشخصية سياسية، ويعرف يتغلب على مشاكله، العام الجديد سيحمل له اشياء كثيرة جميلة وانجازات فنية هائلة.
 
وتابعت أن "إلهام شاهين وهي مواليد الثالث من كانون الثاني/يناير 1960 وهي مواليد برج الجدي، سنة ميلاد الفأر الصيني، والذي يأخذ صفات القوس، إلهام شاهين تحب اللون الابيض والأسود، شخصيتها متميزة وجريئة، لكن في العام الجديد، هناك مبشرات بسفر وتنقلات، وفرصة ذهبية مميزة جدًا".
 
وختمت منى احمد تنبؤاتها بالفنان يحيي الفخراني، بقولها "هو مواليد السابع نيسان/ إبريل 1945 فهو برج الحمل، وسنة ميلاده الديك الصيني، والذي يأخذ من صفات العذراء، وهو يستطيع أن يحل مشاكل الناس ما عدا مشاكله، ولكن العام الجديد سيحمل له أشياءًا غير سارة، وعليه أن يحذر من خداع الأصدقاء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج للعديد من الفنانين والفنانات خلال 2016 منى أحمد تكشف عن تنبؤات الأبراج للعديد من الفنانين والفنانات خلال 2016



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday