مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت
آخر تحديث GMT 20:48:43
 فلسطين اليوم -

بحضور شخصيات بارزة من نجوم ومشاهير الفن السابع العالميين

مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت

الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت
مراكش - ثورية ايشرم

كرَّم المهرجان الدولي للفيلم الذي تحتضن فعالياته المدينة الحمراء، في ثاني أيامه، الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت في حفل بهيج حضرته مجموعة من الشخصيات البارزة من نجوم ومشاهير الفن السابع العالميين والمغاربة.

 مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت

وتميَّز حفل تكريم الراقصة الهندية بخلق نوع من التلاحم والتلاقح بين الثقافات العالمية التي تعتبر السينما رابطها الأساسي في جميع المحافل الدولية عمومًا وفي تظاهرة المهرجان الدولي للفيلم في مراكش في دورته الـ 15 خصوصًا، حيث تعتبر مراكش جسرا للتواصل التي يقصدها النجوم العالميين والمشاهير من كل القارات.

 مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت

وعبرت الفنانة الهندية التي تم تكريمها تقديرا لعطائها الكبير والمتواصل في مجال السينما الهندية والساحة الفنية، خلال أمسية السبت 5 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، عن شكرها الكبير للمغرب والمشرفين عن التظاهرة الفنية الكبرى التي أصبحت موعدا سنويا مهما ينتظره الفنانون والنجوم بفارغ الصبر.

وأكدت عشقها للمغرب والشعب المغربي لاسيما أن إحدى دورات المهرجان خصصت في ما سبق لتكريم السينما الهندية لمكانتها في العالم ونجوم بوليود الذين يلقون ترحيبا وتقديرا كبيرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت مهرجان مراكش للفيلم يكرم الفنانة والراقصة الهندية مادهوري ديسكيت



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday