ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

فرضوا أنفسهم على الموسم الحالي بأعمال قوية ومتميزة

ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015

مُسلسل "بعد البداية"
القاهرة ـ سهير محمد

استطاع عدد من المخرجين الشباب، في أول أعمالهم الدرامية، أن يفرضوا أنفسهم على الموسم الرمضاني الحالي بأعمال قوية ومتميزة، بشهادة الجمهور والنقاد، وينافسوا شيوخ الإخراج.وتمكن المخرج أحمد خالد موسى من تحقيق نجاحًا كبيرًا في مُسلسل "بعد البداية" للمؤلف عمرو سمير عاطف، وأول بطولة مطلقة لطارق لطفي ومعه روجينا وفاروق الفيشاوي وخالد سليم. وتميز هذا العمل بالتشويق وتصوير معظم مشاهده في أماكن مفتوحة، وهو ما كون صورة مختلفة.

ومن بين المخرجين الذي فرضوا أنفسهم: فاضل الجرحى، الذي يقود فريق عمل مُسلسل "حق ميت" لحسن الرداد وأحمد عبدالعزيز وإيمي سمير غانم وصبا مبارك وتأليف باهر دويدار. وأيضًا من الأعمال المتميزة مُسلسل "طريقي" لشيرين عبدالوهاب وباسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمود الجندي، وتأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير. وكوَّن معتز التوني حالة كوميدية ناجحة من خلال مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم، في أول بطولة مطلقه لها، ومعها سمير غانم وعلي ربيع، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبدالعزيز ومحمد رمضان. واستطاع مخرج "تحت السيطرة"، بطولة نيللي كريم وظافر عابدين، المخرج تامر محسن أن يتعمق في عالم الإدمان، وساعده في ذلك مشاركته في كتابة المُسلسل مع المؤلفة مريم نعوم.

وأيضا مُسلسل "ألف ليلة وليلة" من الأعمال الفنية المتميزة، إذ استطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يقدم للمشاهد صورة غنية وجذابة، واستخدم تقنيات فنيه كبيرة. واستمر المخرج الشاب ماندو العدل في تألقه في ثاني أعماله الدرامية، في مُسلسل "حارة اليهود"، الذي يؤدي بطولته إياد نصار ومنة شلبي وهالة صدقي وسيد رجب وأحمد حاتم، وتأليف مدحت العدل، وأثار المسلسل جدلًا واسعًا في الأوساط كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015 ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday