ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

فرضوا أنفسهم على الموسم الحالي بأعمال قوية ومتميزة

ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015

مُسلسل "بعد البداية"
القاهرة ـ سهير محمد

استطاع عدد من المخرجين الشباب، في أول أعمالهم الدرامية، أن يفرضوا أنفسهم على الموسم الرمضاني الحالي بأعمال قوية ومتميزة، بشهادة الجمهور والنقاد، وينافسوا شيوخ الإخراج.وتمكن المخرج أحمد خالد موسى من تحقيق نجاحًا كبيرًا في مُسلسل "بعد البداية" للمؤلف عمرو سمير عاطف، وأول بطولة مطلقة لطارق لطفي ومعه روجينا وفاروق الفيشاوي وخالد سليم. وتميز هذا العمل بالتشويق وتصوير معظم مشاهده في أماكن مفتوحة، وهو ما كون صورة مختلفة.

ومن بين المخرجين الذي فرضوا أنفسهم: فاضل الجرحى، الذي يقود فريق عمل مُسلسل "حق ميت" لحسن الرداد وأحمد عبدالعزيز وإيمي سمير غانم وصبا مبارك وتأليف باهر دويدار. وأيضًا من الأعمال المتميزة مُسلسل "طريقي" لشيرين عبدالوهاب وباسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمود الجندي، وتأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير. وكوَّن معتز التوني حالة كوميدية ناجحة من خلال مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم، في أول بطولة مطلقه لها، ومعها سمير غانم وعلي ربيع، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبدالعزيز ومحمد رمضان. واستطاع مخرج "تحت السيطرة"، بطولة نيللي كريم وظافر عابدين، المخرج تامر محسن أن يتعمق في عالم الإدمان، وساعده في ذلك مشاركته في كتابة المُسلسل مع المؤلفة مريم نعوم.

وأيضا مُسلسل "ألف ليلة وليلة" من الأعمال الفنية المتميزة، إذ استطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يقدم للمشاهد صورة غنية وجذابة، واستخدم تقنيات فنيه كبيرة. واستمر المخرج الشاب ماندو العدل في تألقه في ثاني أعماله الدرامية، في مُسلسل "حارة اليهود"، الذي يؤدي بطولته إياد نصار ومنة شلبي وهالة صدقي وسيد رجب وأحمد حاتم، وتأليف مدحت العدل، وأثار المسلسل جدلًا واسعًا في الأوساط كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015 ميلاد جيل جديد وواعد من المخرجين الشباب في دراما رمضان 2015



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday