مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" معاناتها من تصوير الأعمال الرمضانية

مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال

الفنانة الأردنية مي سليم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم, عن المشكلات التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، لاسيما شائعات زواجها من الفنان المصري حمادة هلال وارتدائها الحجاب.

وأكدت مي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها تفاجأت مما تداولته مواقع كثيرة عبر الانترنت، قائلة: "استغربت جدًا، مما قرأت ونشر على المواقع المختلفة بأنني قررت ارتداء الحجاب، وأيضًا تزوجت من حمادة هلال، وكلا الخبرين شائعات لا علاقة لهما بالحقيقة".

وأضافت: "أنا ارتديت الحجاب بناءًا على الشخصيات التي أقدمها في مسلسلي المطلقات، ولي العهد، فطبيعة الشخصية فرضت هذا الأمر، ونعم تزوجت من حمادة هلال لكن ضمن أحداث مسلسل ولي العهد".

وأوضحت عن مشاركتها في مسلسل المطلقات، قائلة "أعتبر هذه التجربة من المسلسلات القريبة جدًا إلى قلبي ويكمن السبب بأنه يناقش قضايا المرأة ويهتم أكثر بالمرأة المطلقة والمعاناة التي تعيشها في المجتمع الشرقي ونظرته لها"، مضيفةً "أنا أريد أن يتغير هذا الأمر ويصبح هناك احترام للمرأة المطلقة في المجتمع بأن من حقها أن تعيش مثلها مثل غيرها".

وتابعت مي: "نجحت في إقناع مخرج العمل محمد الرشيدي بارتداء الحجاب في الشخصية التي أقدمها، كي يزيد هذا الأمر من مصداقية الدور، والحمد لله المخرج اقتنع بوجهة نظري، ولا أنكر أن حماسي لهذا العمل زاد بعد ذلك لأنني شعرت بتقديم الشخصية بالشكل الصحيح الذي يناسبها".

وأوضحت عن أعمالها في الشهر الكريم: "لم يكن باستطاعتي أن أعتذر عن أي دور من المسلسلات الثلاثة التي أشارك فيها هذا العام، خصوصًا إذا كنت سأظهر ضيفة شرف في مسلسل قسمتي ونصيبك مع هاني سلامة لمدة ثلاث حلقات منفصلة وكل واحد فيها ليست له علاقة بالأخرى",

واستدركت: "أما في مسلسل ولي العهد ظهرت بشكل مميز وجديد عليَّ وهو شخصية شريرة جدًا ليس لديها أي مشاعر، وفي مسلسل حواري بوخارست أقدم شخصية مختلفة تمامًا عما كنت أتمنى أن أقدمها سابقًا، ولذلك لن أعاني من الإجهاد في هذه التجارب مما عانيته العام الماضي".

وأشارت في حديثها عن ملامح دورها في "حواري بوخارست"، أن "الشخصية بعيدة عني في الطباع والأسلوب وكل شيء، وهي شخصية صعبة جدًا تغلبت عليها من خلال المذاكرة بشكل مستمر مع المخرج محمد بكير، الذي أستمع بشكل مستمرة لتوجيهاته، فهي شخصية فتاة شعبية ابنة بلد تقف بجانب حبيبها أمير كرارة ومن أجله فهي مستعدةٌ لفتح سلاح أبيض وفعل أي شيء".

ورأت عن كونها مطربة وتقييمها لدورها في التعاون مع المطرب حمادة هلال في مسلسل "ولي العهد"، أنَّ "حمادة هلال من أطيب الشخصيات التي تقابلت معها في حياتي"، واصفةً إياه بـ"ابن بلد وعسل"، مضيفةً أنها "سعيدة بمشاركته في هذه التجربة ومعه فريق عمل متميز في مقدمتهم المخرج محمد النقلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday