مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" معاناتها من تصوير الأعمال الرمضانية

مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال

الفنانة الأردنية مي سليم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم, عن المشكلات التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، لاسيما شائعات زواجها من الفنان المصري حمادة هلال وارتدائها الحجاب.

وأكدت مي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها تفاجأت مما تداولته مواقع كثيرة عبر الانترنت، قائلة: "استغربت جدًا، مما قرأت ونشر على المواقع المختلفة بأنني قررت ارتداء الحجاب، وأيضًا تزوجت من حمادة هلال، وكلا الخبرين شائعات لا علاقة لهما بالحقيقة".

وأضافت: "أنا ارتديت الحجاب بناءًا على الشخصيات التي أقدمها في مسلسلي المطلقات، ولي العهد، فطبيعة الشخصية فرضت هذا الأمر، ونعم تزوجت من حمادة هلال لكن ضمن أحداث مسلسل ولي العهد".

وأوضحت عن مشاركتها في مسلسل المطلقات، قائلة "أعتبر هذه التجربة من المسلسلات القريبة جدًا إلى قلبي ويكمن السبب بأنه يناقش قضايا المرأة ويهتم أكثر بالمرأة المطلقة والمعاناة التي تعيشها في المجتمع الشرقي ونظرته لها"، مضيفةً "أنا أريد أن يتغير هذا الأمر ويصبح هناك احترام للمرأة المطلقة في المجتمع بأن من حقها أن تعيش مثلها مثل غيرها".

وتابعت مي: "نجحت في إقناع مخرج العمل محمد الرشيدي بارتداء الحجاب في الشخصية التي أقدمها، كي يزيد هذا الأمر من مصداقية الدور، والحمد لله المخرج اقتنع بوجهة نظري، ولا أنكر أن حماسي لهذا العمل زاد بعد ذلك لأنني شعرت بتقديم الشخصية بالشكل الصحيح الذي يناسبها".

وأوضحت عن أعمالها في الشهر الكريم: "لم يكن باستطاعتي أن أعتذر عن أي دور من المسلسلات الثلاثة التي أشارك فيها هذا العام، خصوصًا إذا كنت سأظهر ضيفة شرف في مسلسل قسمتي ونصيبك مع هاني سلامة لمدة ثلاث حلقات منفصلة وكل واحد فيها ليست له علاقة بالأخرى",

واستدركت: "أما في مسلسل ولي العهد ظهرت بشكل مميز وجديد عليَّ وهو شخصية شريرة جدًا ليس لديها أي مشاعر، وفي مسلسل حواري بوخارست أقدم شخصية مختلفة تمامًا عما كنت أتمنى أن أقدمها سابقًا، ولذلك لن أعاني من الإجهاد في هذه التجارب مما عانيته العام الماضي".

وأشارت في حديثها عن ملامح دورها في "حواري بوخارست"، أن "الشخصية بعيدة عني في الطباع والأسلوب وكل شيء، وهي شخصية صعبة جدًا تغلبت عليها من خلال المذاكرة بشكل مستمر مع المخرج محمد بكير، الذي أستمع بشكل مستمرة لتوجيهاته، فهي شخصية فتاة شعبية ابنة بلد تقف بجانب حبيبها أمير كرارة ومن أجله فهي مستعدةٌ لفتح سلاح أبيض وفعل أي شيء".

ورأت عن كونها مطربة وتقييمها لدورها في التعاون مع المطرب حمادة هلال في مسلسل "ولي العهد"، أنَّ "حمادة هلال من أطيب الشخصيات التي تقابلت معها في حياتي"، واصفةً إياه بـ"ابن بلد وعسل"، مضيفةً أنها "سعيدة بمشاركته في هذه التجربة ومعه فريق عمل متميز في مقدمتهم المخرج محمد النقلي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال مي سليم ترفض ارتداء الحجاب وتعترف بالزواج من حمادة هلال



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday