مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي
آخر تحديث GMT 13:43:30
 فلسطين اليوم -

من خلال شركة "إن بي" التي أنتجت "حبيبي دائمًا"

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

مي نور الشريف
القاهرة-نسرين علاء الدين

قرر عدد كبير من النجمات دخول مجال الإنتاج السينمائي لأول مرة حيث قررت الفنانة أصالة تأسيس شركه إنتاج سينمائي وتحضر لشركتها على المستوى القانوني الفترة المقبلة.

وتنوي الفنانة هند صبري، تأسيس شركة إنتاج عالمية، هدفها تنفيذ أعمال معينة تحلم بها، سواء في السينما أو التلفزيون، من دون أن تلتزم الشركة بتقديم أعمال بشكل منتظم سنويًا

وأكدت هند، في تصريحات لها أثناء حضورها مهرجان "كان" السينمائي الدولي، أنها ستعمل فقط من أجل تقديم أعمال خاصة جدًا ترغب في المشاركة بكل عناصرها من الألف إلى الياء، ولا يعني هذا أنها ستمثل في هذه الأعمال، كما أن هدفها ليس منافسة شركات الإنتاج في العالم العربي، لأنها لن تتحول إلى منتجة أو سيدة أعمال، وسيبقى تركيزها الرئيسي دومًا على عائلتها، وعملها كممثلة، ودورها الاجتماعي في العالم العربي.

وانضمت الأردنية صبا مبارك للفنانات المنتجات، فبعد تجربتين أطلقتهما كمنتجة من الأردن عبر مسلسل "زين" و"طوق الأسفلت"، افتتحت مؤخرًا شركة الإنتاج الخاص بها في إمارة دبي، وهي شركة متخصصة في الإنتاج الفني وإدارة الفعاليات، حيث تتحضر الشركة حاليًا لإطلاق العديد من الإنتاجات التي تضمُّ عددًا من البرامج وعملًا دراميًا، بالإضافة إلى بعض الفعاليات الخاصة خلال مواسم الاحتفالات المقبلة في إمارة دبي وأبو ظبي والشارقة.

وترى مبارك أن الانفتاح العالمي والإقليمي الذي تشهده دبي، والأهميَّة التي توليها الحكومة الإماراتية لقطاعي الإعلام والإنتاج، شجعتها على افتتاح فرع شركتها في دبي.

وتسعى مبارك كمنتجة إلى تطوير عدد من البرامج التلفزيونيَّة الأصليَّة، وتحاول إعطاءها بعدًا عالميًا ما يجعلها قادرة على تنفيذها محليًا وإقليميًا وعالميًا، بالإضافة إلى عمل درامي ضخم.

وتنوي مي نور الشريف استكمال مسيرة والدها الإنتاجيه من خلال شركته "إن بي" والتي أنتجت فيلمي "العاشقان" و"حبيبىى دائمًا"، حيث بدأت في تلقي سيناريوهات جديده تناقشها مع مجلس إدارة الشركة للاستقرار على أولى المشاريع الإنتاجية لشركة والدها بعد وفاته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday