مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

من خلال شركة "إن بي" التي أنتجت "حبيبي دائمًا"

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

مي نور الشريف
القاهرة-نسرين علاء الدين

قرر عدد كبير من النجمات دخول مجال الإنتاج السينمائي لأول مرة حيث قررت الفنانة أصالة تأسيس شركه إنتاج سينمائي وتحضر لشركتها على المستوى القانوني الفترة المقبلة.

وتنوي الفنانة هند صبري، تأسيس شركة إنتاج عالمية، هدفها تنفيذ أعمال معينة تحلم بها، سواء في السينما أو التلفزيون، من دون أن تلتزم الشركة بتقديم أعمال بشكل منتظم سنويًا

وأكدت هند، في تصريحات لها أثناء حضورها مهرجان "كان" السينمائي الدولي، أنها ستعمل فقط من أجل تقديم أعمال خاصة جدًا ترغب في المشاركة بكل عناصرها من الألف إلى الياء، ولا يعني هذا أنها ستمثل في هذه الأعمال، كما أن هدفها ليس منافسة شركات الإنتاج في العالم العربي، لأنها لن تتحول إلى منتجة أو سيدة أعمال، وسيبقى تركيزها الرئيسي دومًا على عائلتها، وعملها كممثلة، ودورها الاجتماعي في العالم العربي.

وانضمت الأردنية صبا مبارك للفنانات المنتجات، فبعد تجربتين أطلقتهما كمنتجة من الأردن عبر مسلسل "زين" و"طوق الأسفلت"، افتتحت مؤخرًا شركة الإنتاج الخاص بها في إمارة دبي، وهي شركة متخصصة في الإنتاج الفني وإدارة الفعاليات، حيث تتحضر الشركة حاليًا لإطلاق العديد من الإنتاجات التي تضمُّ عددًا من البرامج وعملًا دراميًا، بالإضافة إلى بعض الفعاليات الخاصة خلال مواسم الاحتفالات المقبلة في إمارة دبي وأبو ظبي والشارقة.

وترى مبارك أن الانفتاح العالمي والإقليمي الذي تشهده دبي، والأهميَّة التي توليها الحكومة الإماراتية لقطاعي الإعلام والإنتاج، شجعتها على افتتاح فرع شركتها في دبي.

وتسعى مبارك كمنتجة إلى تطوير عدد من البرامج التلفزيونيَّة الأصليَّة، وتحاول إعطاءها بعدًا عالميًا ما يجعلها قادرة على تنفيذها محليًا وإقليميًا وعالميًا، بالإضافة إلى عمل درامي ضخم.

وتنوي مي نور الشريف استكمال مسيرة والدها الإنتاجيه من خلال شركته "إن بي" والتي أنتجت فيلمي "العاشقان" و"حبيبىى دائمًا"، حيث بدأت في تلقي سيناريوهات جديده تناقشها مع مجلس إدارة الشركة للاستقرار على أولى المشاريع الإنتاجية لشركة والدها بعد وفاته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday