مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي
آخر تحديث GMT 10:03:05
 فلسطين اليوم -

من خلال شركة "إن بي" التي أنتجت "حبيبي دائمًا"

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي

مي نور الشريف
القاهرة-نسرين علاء الدين

قرر عدد كبير من النجمات دخول مجال الإنتاج السينمائي لأول مرة حيث قررت الفنانة أصالة تأسيس شركه إنتاج سينمائي وتحضر لشركتها على المستوى القانوني الفترة المقبلة.

وتنوي الفنانة هند صبري، تأسيس شركة إنتاج عالمية، هدفها تنفيذ أعمال معينة تحلم بها، سواء في السينما أو التلفزيون، من دون أن تلتزم الشركة بتقديم أعمال بشكل منتظم سنويًا

وأكدت هند، في تصريحات لها أثناء حضورها مهرجان "كان" السينمائي الدولي، أنها ستعمل فقط من أجل تقديم أعمال خاصة جدًا ترغب في المشاركة بكل عناصرها من الألف إلى الياء، ولا يعني هذا أنها ستمثل في هذه الأعمال، كما أن هدفها ليس منافسة شركات الإنتاج في العالم العربي، لأنها لن تتحول إلى منتجة أو سيدة أعمال، وسيبقى تركيزها الرئيسي دومًا على عائلتها، وعملها كممثلة، ودورها الاجتماعي في العالم العربي.

وانضمت الأردنية صبا مبارك للفنانات المنتجات، فبعد تجربتين أطلقتهما كمنتجة من الأردن عبر مسلسل "زين" و"طوق الأسفلت"، افتتحت مؤخرًا شركة الإنتاج الخاص بها في إمارة دبي، وهي شركة متخصصة في الإنتاج الفني وإدارة الفعاليات، حيث تتحضر الشركة حاليًا لإطلاق العديد من الإنتاجات التي تضمُّ عددًا من البرامج وعملًا دراميًا، بالإضافة إلى بعض الفعاليات الخاصة خلال مواسم الاحتفالات المقبلة في إمارة دبي وأبو ظبي والشارقة.

وترى مبارك أن الانفتاح العالمي والإقليمي الذي تشهده دبي، والأهميَّة التي توليها الحكومة الإماراتية لقطاعي الإعلام والإنتاج، شجعتها على افتتاح فرع شركتها في دبي.

وتسعى مبارك كمنتجة إلى تطوير عدد من البرامج التلفزيونيَّة الأصليَّة، وتحاول إعطاءها بعدًا عالميًا ما يجعلها قادرة على تنفيذها محليًا وإقليميًا وعالميًا، بالإضافة إلى عمل درامي ضخم.

وتنوي مي نور الشريف استكمال مسيرة والدها الإنتاجيه من خلال شركته "إن بي" والتي أنتجت فيلمي "العاشقان" و"حبيبىى دائمًا"، حيث بدأت في تلقي سيناريوهات جديده تناقشها مع مجلس إدارة الشركة للاستقرار على أولى المشاريع الإنتاجية لشركة والدها بعد وفاته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي مي نور الشريف تستكمل مسيرة والدها في عالم الإنتاج السينمائي



 فلسطين اليوم -

تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday