نجاحي يؤكد أنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا
آخر تحديث GMT 17:45:37
 فلسطين اليوم -

الفنانة لطيفة لـ"فلسطين اليوم":

نجاحي يؤكد "أنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجاحي يؤكد "أنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة- محمود الرفاعي

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن سعادتها البالغة لما حققه ألبومها الأخير "أحلى حاجة فيا" من نجاحات في مصر والوطن العربي، كاشفة أنها قررت أن تحيي عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة، بغية لقاء جماهيرها العربية في مختلف البقاع.

وأضافت لطيفة، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، "لا أنكر أنني تفاجأت بهذا النجاح الرهيب الذي حققه ألبومي في فترة قصيرة، وهو ما يؤكد بأنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً، فالمبيعات وانتشار الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي كان رائعًا".

وأشارت إلى أنَّ "الفضل الأول والأخير بعد الله سبحانه وتعالى يعود إلى جمهوري الحبيب، الذي دائمًا ما يساندني ويجعلني أقوى، ويحمسني لأقدم كل ما هو جديد في الغناء والموسيقى".

وعن أعمالها الفنية الجديدة، كشفت لطيفة "عدت إلى القاهرة منذ ساعات قليلة، وسأبدأ بعد أيام في تصوير عدد جديد من أغاني ألبومي (أحلى حاجة فيا)، بعد أن صوّرت ثلاث أغاني منه، وهم أحلى حاجة فيا، وبالعربي، وبحة".

وأبرزت لطيفة، في ختام تصريحها، "سأواصل التواصل مع جمهوري في مختلف بقاع الوطن العربي، فبعد أن شاركته أخيرًا في الإمارات، أسافر بعد أيام إلى لبنان، لأغني معه أعمالي الجديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاحي يؤكد أنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا نجاحي يؤكد أنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday