نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون بسبب النساء والمال والمواد المخدرة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

القائمة تضم هيفاء وهبي وحمادة هلال وكريم عبدالعزيز والرداد

نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون بسبب النساء والمال والمواد المخدرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون بسبب النساء والمال والمواد المخدرة

هيفاء وهبي بملابس السجن في مسلسل مول وصاحبه غايب
القاهرة- نسرين علاء الدين

أصبح مشهد تصوير نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون تيمة معتادة في معظم المسلسلات المصرية.

وكانت البداية العام 2015 مع الفنانة هيفاء وهبي التي تدخل السجن ضمن أحداث مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بسبب علاقاتها المتعددة برجال الأعمال الذين يتصارعون على حبها، لدرجة أن أحدهم يتنافس مع ابنه على الزواج منها، فهي فتاة فقيرة تعمل راقصة وتتوالى الأحداث لتصبح امرأة ثرية، ويشاركها البطولة فيفي عبده وحسن الرداد وباسم سمرة، ومن إخراج شيرين عادل.

وهناك الفنان الشاب حسن الرداد الذي يدخل السجن ضمن أحداث مسلسل "حق ميت"؛ بعد أن تسبب في "عاهة مستديمة" لصاحب العمل الذي تحرش بزوجته إيمي سمير غانم.

أما الفنان حمادة هلال فيودع السجن مع زوج شقيقته الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الحافظ، بعد أن يشهد صراعات كثيرة ضمن أحداث مسلسل "ولي العهد" بسبب خلافاته مع شقيقاته على الميراث، ويصل الأمر بينهم إلى درجة كبيرة من الكره والحقد ومحاولة أحدهم قتل الآخر.

ويشاركه البطولة علا غانم، وريم البارودي، وياسر جلال، وإدوارد، ومي سليم، وانتصار، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي.

أما الفنان فاروق الفيشاوي فيدخل السجن في مسلسل "بعد البداية "؛ بسبب علاقاته النسائية ونزواته المتعددة التي تدمر حياته الزوجية، خاصة بعد أن يتورط في جريمة قتل لتتحول نظرة المجتمع إليه من رجل أعمال ناجح إلى قاتل.

والمسلسل من بطولة طارق لطفي وروجينا وخالد سليم، ومن إخراج أحمد خالد.

ويمر الفنان خالد الصاوي في مسلسل "الصعلوك" بالكثير من المفارقات بسبب حالة الفقر التي تسيطر عليه، وتتوالى الأحداث ليتم توقيفه وتتغير حياته عندما يتعرف على رجل أعمال يعرض عليه العيش معه في قصره مقابل مهمة عليه أن يؤديها، المسلسل يجمعه بحسن حسني ونجلاء بدر، ومن إخراج أحمد صالح.

كما تعرض أحمد صيام للحبس 15 عامًا "ظلمًا" في مسلسل "حالة عشق"، وبعد خروجه أثبت ابنه كريم فهمي براءته بعد أن اضطرت ابنته روجينا للتبرئ منه.

ويدخل والد الفنان أمير كرارة السجن في مسلسل "حواري بوخارست" ويقوم بدوره الفنان طارق النهري بسبب تجارة المواد المخدرة.

والأمر ذاته يحدث مع الفنانة روجينا في مسلسل "بعد البداية" حيث يُسجن والدها الذي يقوم بدوره سناء شافع ولكن بسبب آرائه السياسية.

وفى مسلسل "وش تاني" يدخل الفنان كريم عبدالعزيز السجن مرتين؛ الأولى لاتهامه بالتزوير والثانية بسبب رغبته في العمل مُخبرًا مع ضابط شرطة، فيتفق معه على تلفيق اتهام له ليدخل السجن بشكل رسمي، لكن الضابط يموت ويثبت الاتهام عليه، ورغم هروبه إلا أنه يظل مُطاردًا.

ويشاركه البطولة حسين فهمي ومنة فضالي، وهو من إخراج أحمد جلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون بسبب النساء والمال والمواد المخدرة نجوم دراما رمضان خلف قضبان السجون بسبب النساء والمال والمواد المخدرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday