نقاد وفنانون يشيدون بنجاح أغنية أنت معلم للمطرب سعد لمجرد
آخر تحديث GMT 10:54:14
 فلسطين اليوم -

بعد أن حصلت على 80 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"

نقاد وفنانون يشيدون بنجاح أغنية "أنت معلم" للمطرب سعد لمجرد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقاد وفنانون يشيدون بنجاح أغنية "أنت معلم" للمطرب سعد لمجرد

المطرب المغربي سعد لمجرد في مشهد من كليب انت معلم
القاهرة-شيماء مكاوي

أشاد عدد من النقاد والموسيقيين بأغنية الفنان سعد لمجرد "أنت معلم" بعد أن حصلت على 80 مليون مشاهدة، وأكّد الملحن حلمي بكر، أن المطرب المغربي يحافظ على أدواته الموسيقية، متوقعًا أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام المقبلة.

وأضاف المطرب إيمان البحر درويش، في تصريحات صحافية "عندما سمعت الأغنية شعرت بالسعادة لأن سعد لمجرد اعتمد على أساليب حديثة في الموسيقى لجذب المستمع"، وتابع "أحب أن أقول له أنت معلم".

واعتبر الفنان أحمد فهمي أن الأغنية رائعة، مبديًا إعجابه بما يقدمه سعد لمجرد، وأضاف "الأغنية غير تقليدية ومميزة وهذا هو سبب نجاحها".

وبيّن الموسيقي محمد الشافعي أنّ المطرب سعد لمجرد صوت متمكن ويعمل على استخدام الأدوات بشكل رائع مثل الكمان والطبلة فضلا عن "الدرامز"، كما أن كلمات الأغنية مميزة.

وكتبت أصالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تقول "سعد المجرد صاحب الصوت والروح والشكل اللي ماحدا فينا عارف شو الأحلى فيه وهو مصدر سعادة كمان وأغنيته معلم فوق الوصف حلوة".

وأضافت شيرين عبد الوهاب "أنا كمان بحب سعد المجرد وبقول له أنت المعلم"، كما أشادت بقدراته الفنية، إليسا ضمن فعاليات مؤتمر صحافي في مهرجان موازين في المغرب .
وكتبت المطربة الإمارتية أحلام عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "برافو سعد لمجرد أنت فنان أكثر من رائع".

يذكر أن سعد لمجرد هو مغني مغربي، ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو و الممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة،
واستطاع الفنان المغربي الشاب أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي وخصوصًا الخليج بعد إطلاقه لأغنية "انتي باغية واحد" التي حققت 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية "مال حبيبي مالو" التي حققت 75 مليون مشاهدة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقاد وفنانون يشيدون بنجاح أغنية أنت معلم للمطرب سعد لمجرد نقاد وفنانون يشيدون بنجاح أغنية أنت معلم للمطرب سعد لمجرد



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday