نيكول سابا تُبرز قيمة أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن الـ75 ألف لا يقبل بها فنان مبتديء

نيكول سابا تُبرز قيمة أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول سابا تُبرز قيمة أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن المعلومات التي نشرت من خلال بعض مواقع الإلكترونية حول تخفيض أجرها عن حفلات شم النسيم التي ستقوم بإحيائها في مصر غير صحيح و أشارت إلى أنها لم تعلن أساسًا عن ما تتقاضاه لأن تلك المسألة تبقى بينها و بين المشرفين على المناسبات . وقالت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" موضوع الـ 75 ألف جنيه غير منطقي على الإطلاق ولا أدري من أين أتوا به و نشروا أخبار حوله, أنا عموماً لا أتحدث عن المال في مقابلاتي لكنني مضطرة إلى توضيح تلك الناحية لأن المبلغ المشار إليه لا يقبل به فنان مبتديء فكيف أنا ؟ .

وأضافت : أنا اتقاضى 400 ألف جنيه مصري وهي المرة الأولى التي اتطرق فيها إلى هكذا موضوع في العلن لأن ما كتب استفزني, و ربما كان المقصود منه احراجي كي اشير الى الرقم الحقيقي الذي اتقاضاه , و هذا ما حصل عبركم . تابعت : غداً تراهم سيعلنون عن رقم آخر سيقال إنه أجري عن مسلسل درامي كامل , لكنني لن افصح في تلك الحالة عن أجري , سأترك الموضوع أشبه بأحجية تحيرهم و تحرك فضولهم .

في المقابل أكدت نيكول أنها ستضع اللمسات الأخيرة على اغنية جديدة تعاونت من خلالها مع الشاعر أمير طعيمة وقالت " لاشك أنني أراهن كثيراً على ذلك العمل الفني الذي أتوقع أن يترك أثراً ايجابياً لدى الناس , و هناك تفكير بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب لكنني لم اقرر بعد مع أي مخرج مختص سوف اتعامل . اوضحت : اصررت على الجودة في تلك الاغنية من حيث الموضوع العام وقررت القيام بنقلة نوعية ممكن أن تعبرعن عشقي للتغيير وعدم قبولي بالروتين تحت أي حجة او سبب .

من جهة اخرى تستعد نيكول سابا للدخول إلى المجال الدرامي من خلال مسلسل " أولاد تسعة " الذي قالت عنه : هو من كتابة فدا شندويلي و إخراج أحمد شفيق ولاشك أنني أشعر بحماس غير عادي للمشاركة في تلك الإطلالة الدرامية و من خلال شخصية مركبة خصوصاً أنني أميل إلى تلك الناحية من الأدوار و التي تتغلب عادة على النمط الواحد و تؤسس إلى روحية جديدة ممكن ان تحدث انقلاباً في مسيرة الفنان .

واضافت : النص جذبني بشدة و أنا عادة اركز على تلك الناحية في اختيار الأعمال التي يتم طرحها امامي حيث يكون لروحية العمل دور في عملية لفت الانتباه و بمعنى لا اختار أي نص من أجل العمل لأن هذا الامر ضد قناعاتي و ربما حافظت على مستوى معين في الساحة الفنية لانني لم أغامر باسمي في إطلالات عشوائية . نيكول اشارت إلى وجود فيلم سينمائي ضمن اطار النشاطات التي ستقوم بها في الفترة المقبلة و قالت : لن ألقي الضوء كثيراً على تلك الخطوة ولكن يمكنني القول إنني سوف أطرح مفاجأة في هذا المجال مختلفة تماماً عن مشاركاتي السابقة , ولاشك إن الفيلم المشار اليه لديه نكهته و أسلوبه و اختلافه عن كل ماهو مطروح حالياً في الساحة السينمائية .

و بين التلفزيون و السينما تجد نيكول نفسها تؤكد : لا أفرق بين المجالين رغم الاختلاف في الأنماط لأنني أرى في الكاميرا بوابة عبور إلى الناس وهي الناحية التي أسلك طريقها بكل ثقة و شغف . وإلى جانب العديد من المشاريع التي تستعد نيكول للمشاركة بها، أوضحت أن هناك حديث جدي عن مسلسل سوري و لبناني مشترك طرح عليها قبل شهر وأشارت إلى أن الفكرة استهوتها وقالت : آن الأوان كي اقوم بتلك الخطوة لانني في السابق كنت مشغولة بالعديد من الأعمال في مصر و ربما خلال فترة الصيف أبادر الى تلك المشاركة بجدية طالما ان الأرضية الخصبة متوفرة . ونفت في هذا الإطار أن يكون زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال هو بطل ذلك المسلسل الذي أشارت اليه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تُبرز قيمة أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني نيكول سابا تُبرز قيمة أجرها في الحفلات وتراهن على عمل فني



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday