هنا شيحة تبرز دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أسباب قلّة مشاركتها في الأعمال الدراميّة

هنا شيحة تبرز دوافع ارتدائها "المايوه" في "قبل زحمة الصيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هنا شيحة تبرز دوافع ارتدائها "المايوه" في "قبل زحمة الصيف"

الفنانة هنا شيحة
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحة عن تفاصيل قبولها  لفيلم "قبل زحمة الصيف" حيث قالت أنها تلقت اتصالا تليفونيًا من المخرج الكبير محمد خان وقال أنه يرشحني للفيلم وأنه يريد مقابلتي وتمت المقابلة وبدأنا العمل معًا، وأضافت أن العمل مع خان عملا مريحًا جدا لأنه يقوم بالتحضير الجيد قبل التصوير فهو يجتمع بالممثلين بعد قراءة السيناريو ويقوم بتحضير اللوكيشن قبل التصوير ثم يقوم بالعمل بسلاسة مؤكدة أن العمل عند المخرج محمد خان عمل منظم.

وعن دورها في العمل قالت فيلم "قبل زحمة الصيف" لا يوجد له قصة وإنما تعبير عن حالة يعيشها عدد من الأشخاص الذين يعيشون في إحدى قرى الساحل الشمالي قبل دخول فصل الصيف . وعن التغيير في هيئتها بسبب الفيلم قالت كل شخصية أقوم بأدائها لها مفتاحًا للوصول إليها والشكل الخارجي هو الذي يقرب الشخصية للمشاهد حتى يصدقها فمثلًا في  مسلسل السبع وصايا قدمت دور بنت بسيطه ترتدي الحجاب وتشارك في قتل والدها وتهرب هي وزوجها التي تتمرد عليه بعد ذلك  وكانت شخصية تعتمد على البساطة في الشكل الخارجي والانفعالات المتضاربة في داخلها.

 أما في هذا العمل فالشخصية تدخن وترتدي المايوه وتتعامل أكثر بانفتاحية على المجتمع  وأضافت أن الجمهور أصبح أكثر وعيًا حول الأعمال الفنية المتنوعة. وحول مشاركتها لعدد قليل من الممثلين وهم خمسه فقط قالت فريق العمل كان به مودة عالية وظهر هذا على الشاشة وجمعتنا عدد من الجلسات قبل التصوير وأثناء التصوير للوقوف على عزف سيمفونية فنية مختلفة .

فجميعهم أصدقاء أعزاء وهم ماجد الكدواني،  أحمد داوود، هاني المتناوي، لانا مشتاق،  وأشارت أن أكثر ما ميز هذا العمل هو أن كل ممثل قام بدوره على أكمل وجه مؤكدة أن التصوير استمر شهرًا في القرية وعندما كان المخرج محمد خان يعطي إجازة لفريق العمل كنا نجلس معا ونتناول الطعام معا فتحول اللوكيشن إلى مناخًا من الود كأننا عائلة متكاتفة على هدف واحد وهو الإبداع وبالفعل تحقق هذا.

 وحول شخصيتها الحقيقية وما إذا  كانت قريبة من الفيلم قالت أنا شخصية بسيطة جدا أمارس حياتي بشكل طبيعي وعندما أذهب للسباحة أرتدي مايوه. وعن مشاركتها البطولة أمام وجه جديد وهو أحمد داوود أكدت أن أحمد داوود ممثل موهوب جدا يمتلك أدوات إبداعية في أدائه واستطاع أن يثبت نجاحات في أعمال عديدة أبرزها سجن النسا أمام نيللي كريم و فيلم أولاد رزق مع أحمد عز.

 وعن قلة أعمالها الدرامية خلال الفترة الماضية قالت "أنا دائمًا ما أختار العمل الذي يضيف إلى مشواري الفني وكل ما قدمته في الدراما أنا راضية عنه ولولا نجاحي في الدراما التليفزيونية لما ظهرت في فيلم لمحمد خان فقد رآني في مسلسل موجة حارة وأعجب بأدائي لهذا أختار أعمالي بعناية ومنذ أول تعامل لي في التليفزيون مع المخرج الكبير محسن فكري في مسلسل حبنا الكبير أعمل على النجاح باختيار الأدوار وعدم الحصار في أدوارا معينه والبحث دائمًا عن ورق جيد ومتميز سواء في السينما أو التليفزيون، متمنية العمل مرة أخرى مع الفنان يحيي الفخراني بعد مسلسل يتربى في عزو الذي قدم منذ عشر سنوات وكانت تؤدي فيه دور ابنته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تبرز دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف هنا شيحة تبرز دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday