هونيكا دوغلاس وويليامز مسلمتان تحترفان الغناء رغم الانتقادات اللاذعة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

حاولتا تقديم موسيقى "الراب الثابت" منذ نحو من 10 سنوات

هونيكا دوغلاس وويليامز مسلمتان تحترفان الغناء رغم الانتقادات اللاذعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هونيكا دوغلاس وويليامز مسلمتان تحترفان الغناء رغم الانتقادات اللاذعة

هونيكا دوغلاس وويليامز
واشنطن - رولا عيسى


منيرة ويليامز وهونيكا أوين دوغلاس، مغنيتا الراب تجمعان بين الكلمات المنطوقة وموسيقى هيب هوب والشعر، وتطلقان عليه "الراب الثابت".

وهما سيدتان مسلمتان يصلين 5 مرات في اليوم، ولا يشربن الخمر، ويرتدين الحجاب دائمًا، رغم أن مهنة الفن غير عادية إلى حدٍ ما.

وتذكر أوين دوغلاس، 33 عامًا: هناك انقسام، فبعض الأيام كنت أسير في الشارع وارتدي الحجاب أسمع موسيقى وو تانغ كلان، وألقي نظرة على نفسي في المرآة وأضحك، شخص ما قد يراني لا أستطيع أن أتحدث الإنجليزية بشكل صحيح، ولكنني استمع إلى موسيقى الراب، يعتقدون أننا نلقي بعض الشعر أو الغناء، ولكن هذا نوع صعب جدًا، ومعظم الناس يصدرون الأحكام فقط".

الثنائي الحديث لم يأتي عابرًا مثل الأزهار، فهما تحاولان تقديم موسيقى الراب منذ أن تركتا المنزل في بلدة بريستول؛ للدراسة في جامعة لندن منذ أكثر من 10 سنوات، في ذلك الوقت شكلتا شخصيتهما ومجموعتهما "شعر الحج"، والآن لديهما الآلاف المعجبين من أنحاء العالم، ومع ذلك هناك من ينتقدهما.

من جانبها، تذكر ويليامز، 34 عامًا: الانتقادات توجه لنا؛ لأننا نساء نغني، وفكرة الغناء في الإسلام غير محبذة؛ لأن صوت المرأة جميلًا ويعد "عورة"، لذلك علينا ألا نظهر جمالنا، لذلك فلا عجب من انتقادات المجتمع المسلم، بل كان أمرًا متوقعًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هونيكا دوغلاس وويليامز مسلمتان تحترفان الغناء رغم الانتقادات اللاذعة هونيكا دوغلاس وويليامز مسلمتان تحترفان الغناء رغم الانتقادات اللاذعة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday