هيدي كرم تصالح السينما فيبني آدم بعد غياب استمر 6 أعوام
آخر تحديث GMT 00:50:23
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن برنامج جديد بعد شهر رمضان

هيدي كرم تصالح السينما في"بني آدم" بعد غياب استمر 6 أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدي كرم تصالح السينما في"بني آدم" بعد غياب استمر 6 أعوام

الفنانة المصرية هيدي كرم
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة المصرية هيدي كرم، النقاب عن برنامجها الجديد الذي سيتم عرضه بعد شهر رمضان، مشيرة إلى أنَّه يحمل عنوان "نفسنة"، وتدور فكرته في إطار فني اجتماعي.

وأوضحت هيدي، أنَّها بدأت مشوارها على شاشات التلفزيون كمذيعة، مشيرة إلى أنها تسعى إلى استكمال الحلم الذي بدأته، مشيرة إلى أنها كممثلة استفادت من تجربتها في مسلسل "أوراق التوت"، معلقة: "تعلمت التمثيل تحت ضغط نفسي، كما أنني تعلمت مخارج الحروف واللغة العربية، وكأنني لم أدرسها في المدرسة".

وعن المقارنة بين دورها في مسلسل "بعد البداية" الذي تظهر خلاله كضيفة شرف، و"أوراق التوت" قالت: "المقارنة صعبة جدًا"، مشيرة إلى أنها وقفت أمام نجوم كبار في الأخير، واستفادت من خبراتهم الكبيرة.

وقررت الفنانة المصرية هيدي كرم، العودة إلى السينما بعد غياب 6 أعوام، حيث تعاقدت أخيرًا على بطولة الفيلم السينمائي "بني آدمي"، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم حفل زفاف عام 2009، والذي يشاركها بطولته نهال عنبر والمطرب هيثم نبيل في أولى تجاربه التمثيلية بعد اعتذار خالد أبو النجا.

وأكدت هيدي أن أحداث الفيلم تدور في إطار إنساني حول معاناة أسرة مصرية بسبب كون شقيقها في العمل معاقًا ذهنيًا وتساعده هي ووالدتها نهال عنبر في ممارسة هوايته وهي رياضة السباحة حتى يصل إلى جوائز ويصل إلى المركز الأول في الجمهورية كبطل بها رغم عجزه والفيلم من تأليف محمد جمال طه وإخراج محمد علام وإنتاج شركة "البهي" للإنتاج الفني.

وأشارت إلى أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "أوراق التوت" مع المخرج هاني إسماعيل والذي تجسد خلاله دور "يودرت" وهي أميرة ابنة إمبراطور ويتوفى الإمبراطور، فتصبح شقيقتها والتي تجسد دورها صابرين هي الإمبراطورة وتحدث بينهما العديد من الصراعات حول الامبراطورية، لافتة إلى أنها استفادت الكثير بالعمل مع صابرين وسعيدة بالمشاركة في هذا العمل لأنه مختلف ومميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تصالح السينما فيبني آدم بعد غياب استمر 6 أعوام هيدي كرم تصالح السينما فيبني آدم بعد غياب استمر 6 أعوام



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday