وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تواصل تصوير "شطرنج 3"

وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد

النجمة المصرية وفاء عامر
القاهرة– مي البشير

تواصل النجمة المصرية وفاء عامر تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، وذلك حتى مطلع شهر آذار/مارس المقبل؛ تمهيدًا لعرضه الشهر المقبل، ورغم ذلك ستقضي عطلة منتصف العام مع نجلها عُمر خارج البلاد، مبدية حيرتها في الاختيار بين دبي ولندن.

وأكدت عامر، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل، رغم كثرة الأعمال الدرامية المعروضة عليها، مشددة على أهمية اختيار سيناريو يليق بمشوارها الفني الطويل ويصبح مصدر فخر لنجلها، وأنها لن تقدم عملاً غير مقتنعة به لمجرد الظهور؛ احترامًا للمسؤولية التي تحملها وهي تقديم الأدوار الهادفة.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الدراما خلال الأعوام الأخيرة استطاعت أن تخلق مواسم عرض غير شهر رمضان، وأن مسلسلات كثيرة حققت نسب مشاهدة عالية خارج المارثون الرمضاني مثل مسلسل "شطرنج" الذي أدى نجاحه إلى تقديم جزء ثاني وثالث منه، وكذلك الحال مع مسلسل "سلسال الدم".

أما على الصعيد السينمائي، فأضافت أنها تستعد لعمل سينمائي جديد بعد نجاح فيلم "الليلة الكبيرة"، يحمل اسم "العيد الكبير".

وكشفت وفاء تقديم مذكرة إلى رئاسة الجمهورية منذ العام 2013، طالبت فيها بضرورة إعادة فتح قصور الثقافة مرة أخرى، وأعربت عن سعادتها بأن المشروع بدأ يؤخَذ بعين الاعتبار، لاسيما بعدما تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي أخيرًا، مؤكدة أن أهمية هذا المشروع تكمن في تطوير مصر ثقافيًّا وفتح مجال آمن للشباب المصري، الذي لا يجد مكانًا هادفًا للقراءة والاطلاع.

وبشأن موهبتها في كتابة الشعر، ذكرت أنه ليس شِعر بالمعنى الحرفي، وإنما خواطر، ولذلك تنصح الجميع بالتعبير عن دواخلهم بالكتابة على الورق.

وعلّقت الفنانة المصرية على الوضع الحالي في مصر، بقولها: أتحيّز للغاية لمؤسسات بلدي، ولهذا هنأت كل ضابط مصري يوم 25 يناير/كانون الثاني عبر "فيسبوك"، كما أتمسك برئيس الجمهورية وأؤيد كل إجراء يتخذه ومتفائلة جدًا رغم آراء الاقتصاديين بأن العام 2016 سيكون الأسوأ على مصر اقتصاديًّا، لكن أشعر بأن القادم هو الأفضل؛ فعندما أقرأ عن استصلاح مليون ونصف فدان وإطلاق مشروع قناة السويس الجديدة وإعادة افتتاح أكثر من 400 ألف مصنع، إذن فنحن نسير نحو الأفضل.

ودعت وفاء جموع الشعب المصري إلى التكافل الاجتماعي ومساندة الآخرين ولو بالكلمة الصادقة  أو الابتسامة السمحة، ومتابعة الأحداث الجارية أولًا بأول تجنبًا للتضليل الإعلامي، معترضة على أعمال العنف والتخريب التي يتحمَّل المواطنون الكادحون من دافعي الضرائب عاقبتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday