يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش
آخر تحديث GMT 14:07:01
 فلسطين اليوم -

أكدت حرصها على زيارة المدينة الحمراء والتقرب من الشعب المغربي

يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

الفنانة المصرية يسرى
مراكش_ثورية ايشرم

حضرت الفنانة المصرية كعادتها إلى مراكش في أول أيام المهرجان الدولي للفيلم الذي تحضنه المدينة الحمراء، في أجواء فنية مميزة وغنية بالمشاهد السينمائية، والتي يميزها حضور المشاهير العالميين والفنانين من كل أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات هذا الحدث الكبير والتظاهرة الفنية الضخمة.

واستقبلت الممثلة المصرية يسرى بحفاوة كبيرة من قبل الجمهور المغربي الذي وجدته في انتظارها قرب مدخل قصر المؤتمرات في مراكش، حيث التف حولها مدة طويلة يردد نداءات باسمها ويلتقط معها صورا تذكارية، وهو الأمر الذي رحبت به الممثلة الكبيرة بصدر رحب، حيث ذهبت في اتجاه الجمهور والابتسامة العريضة على محياها وهي تردد بصوت عالٍ:  "بحبكم يا شعب يا جميل ويا محب للفن والفنانين".

وأكدت الفنانة يسرى في كلمة لها أنها تعشق المغرب والشعب المغربي ومهرجان مراكش يعد من المناسبات الكبيرة والخاصة التي تحبها وتحب الحضور إليها أولا للمشاركة فيها منذ انطلاقته الأولى وثانيا للتقرب من الشعب المغربي وزيارة المغرب الرائع.

وشددت على أنها ستستمر في حضور هذه التظاهرة الكبيرة إلى ما شاء الله، متمنية التوفيق والنجاح الدائم والكبير للمهرجان الذي أصبح موعدا فنيا كبيرا ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday