يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش
آخر تحديث GMT 01:14:06
 فلسطين اليوم -

أكدت حرصها على زيارة المدينة الحمراء والتقرب من الشعب المغربي

يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش

الفنانة المصرية يسرى
مراكش_ثورية ايشرم

حضرت الفنانة المصرية كعادتها إلى مراكش في أول أيام المهرجان الدولي للفيلم الذي تحضنه المدينة الحمراء، في أجواء فنية مميزة وغنية بالمشاهد السينمائية، والتي يميزها حضور المشاهير العالميين والفنانين من كل أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات هذا الحدث الكبير والتظاهرة الفنية الضخمة.

واستقبلت الممثلة المصرية يسرى بحفاوة كبيرة من قبل الجمهور المغربي الذي وجدته في انتظارها قرب مدخل قصر المؤتمرات في مراكش، حيث التف حولها مدة طويلة يردد نداءات باسمها ويلتقط معها صورا تذكارية، وهو الأمر الذي رحبت به الممثلة الكبيرة بصدر رحب، حيث ذهبت في اتجاه الجمهور والابتسامة العريضة على محياها وهي تردد بصوت عالٍ:  "بحبكم يا شعب يا جميل ويا محب للفن والفنانين".

وأكدت الفنانة يسرى في كلمة لها أنها تعشق المغرب والشعب المغربي ومهرجان مراكش يعد من المناسبات الكبيرة والخاصة التي تحبها وتحب الحضور إليها أولا للمشاركة فيها منذ انطلاقته الأولى وثانيا للتقرب من الشعب المغربي وزيارة المغرب الرائع.

وشددت على أنها ستستمر في حضور هذه التظاهرة الكبيرة إلى ما شاء الله، متمنية التوفيق والنجاح الدائم والكبير للمهرجان الذي أصبح موعدا فنيا كبيرا ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش يسرى تخطف الأضواء والجمهور في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday