جورج وسوف يشارك بحفل جديد في السعودية بعد غياب طويل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف إسعاد المواطنين في بيوتهم خلال أزمة"كورونا"

جورج وسوف يشارك بحفل جديد في السعودية بعد غياب طويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورج وسوف يشارك بحفل جديد في السعودية بعد غياب طويل

الفنان جورج وسوف
الرياض ـ فلسطين اليوم

استكملت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وهرم روتانا، نجاحاتهما المشتركة في حفلات الصيف "مكملين معاكم"، التي تهدف الى إسعاد الناس من داخل بيوتهم في ظل الظروف الراهنة، بحفل مميز أحياه "سلطان الطرب" جورج وسوف عاد من خلاله "ابو وديع" للساحة الفنية بعد انقطاع طويل عن الحفلات، وتم بث السهرة  "اونلاين - مباشر" للجمهور عبر تطبيق "شاهد VIP”.

غنى الوسوف قرابة الساعتين اجمل اغاني مشواره الفني ملبيا طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات "روتانا" على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي ..مغردا :"صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق ، الصبر طيب،  خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر".

والوسوف بعد غياب، يعد هذا الحفل هو الأول له "اونلاين"، كما انه الأول له مع "هيئة الترفيه"، ايضا هو الاول له مع "روتانا" في عهده الجديد ، وعن هذا كله كشف بشفافية عن مشاعره، قائلا: "لا أخفيكم ان تجربة الاونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي اني عّم اتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وافرح فيهم.. وانا حبيت كتير هالفكرة ، واللي طلع هالفكرة هو فعلا انسان ذكي وصاحب فكر".

وعلى هامش حفل الوسوف، توجه المكتب الاعلامي بروتانا اليه بالسؤال: كيف تقيم تعاونك الأول مع "الهيئة العامة للترفيه" ؟ وكيف تصف عودتك لبيتك "روتانا" من خلال هذه السهرة ؟ فأجاب :"اكيد بيشرفني اتعامل مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وخصوصي ان الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي ال الشيخ هو اخ وصديق غالي على قلبي .. ورجل مميز بكل ما في الكلمة من معنى".

ويضيف "ابو وديع" :" اما بالنسبة لروتانا فبالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة اساسها، وعندي كل الثقة دون ادنى شك انهم يحبوني من قلبهم، وفي المقابل اكن لهم كل محبة من قلبي وخصوصي الحبيب الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به معرفة وصداقة من عام 1980 وذلك قبل ان يصبح رئيسا لشركة روتانا، ورغم اننا اصحاب.. لكن هذا لا يمنع اننا من وقت لاخر تحدث بيننا خلافات صغيرة ، المهم ان اللي في القلب يظل في القلب، ومعروف عني اني انسان لو شو ما صار لا أبيع من كانت تجمعني به "عشرة عمر" وأيام حلوة .. وان شاء الله يصير في تعاون جديد مع روتانا وكل شي بوقته حلو .. وباختصار، روتانا يعني انا".

ولأن الحفل جاء من مقر إقامة الوسوف حاليا في لبنان، تم الاطمئنان عليه بسؤاله: كيف كانت الجلسة في البيت والتباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة التي يعاني منها العالم؟ ، فأجاب:

"هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو  من وجهة نظري غضب من الله ، وانا في الفترة الاولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا واطلع ساعة زمان أتمشى ثم ارجع ع بيتي، وكنت دائما متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من اخبار . فالكل يتحدث ان هذا الوباء "كتير خطير" والكل قلق.. بس طالما في شركات مثل "روتانا" تقدم فن راقي ويسعد الجمهور ، هذا يساهم في تخفيف عبئ الخوف عند الناس والتقرب منهم في هذه الايام الصعبة من خلال السوشيال ميديا".

اخيرا، كشف جورج وسوف ان لديه أعمالاً غنائية جديدة انتهى منها، احدها سيطلقه قريبا عبر السوشيال ميديا، متمنيا ان تنال هذه الاعمال إعجاب الجمهور تماما كما نال حفله مع "هيئة الترفيه" و"روتانا" رضاهم وتقديرهم.

قد يهمك ايضا :

جورج وسوف يسخرُ من انتشار شائعة وفاته بدعوة أنه تعرّض لأزمة قلبية

جورج وسوف يضع شرطًا لقبول عزاء والدته وراغب علامة يكسر التعليمات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج وسوف يشارك بحفل جديد في السعودية بعد غياب طويل جورج وسوف يشارك بحفل جديد في السعودية بعد غياب طويل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday