تعرَّف على قائمة الأفلام المؤجلة من عيد الفطر لتتصدر المشهد في الأضحى
آخر تحديث GMT 01:37:03
 فلسطين اليوم -

أبرزها "بني آدم" مع يوسف الشريف و"الديزل" لمحمد رمضان و"البدلة" لتامر حسني

تعرَّف على قائمة الأفلام المؤجلة من عيد الفطر لتتصدر المشهد في "الأضحى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّف على قائمة الأفلام المؤجلة من عيد الفطر لتتصدر المشهد في "الأضحى"

فيلم "بني أدم"
القاهرة_إسلام خيري

يفتتح الموسم السينمائي في عيد الأضحى المقبل العديد من الأفلام المؤجلة من موسم عيد الفطر الماضي ما بين ظروف إنتاجية أو عدم اكتمال التصوير أو رغبة الجهة المنتجة في عرض أفلامهم في عيد الأضحى نظرا لطرح أفلام للشركة المنتجة ذاتها أو لخوفهم من تأثير كأس العام على إيرادات الأفلام والذهاب للسينما لمشاهدة ما هو معروض من أعمال سينمائية.

يوسف الشريف في "بني آدم"

ويرصد موقع "فلسطين اليوم" أبرز الأفلام المؤجلة من سباق عيد الفطر وسيتم طرحها في عيد الأضحى المقبل، ويأتي في مقدمتهم فيلم "بني أدم" للنجم يوسف الشريف والذي قررت الشركة المنتجة تأجيل طرح الفيلم من عيد الفطر إلى عيد الأضحى نظرًا لنزول فيلم آخر للشركة المنتجة شركة سنترجي فيلم وهو فيلم" ليلة هنا وسرور" والذي احتل المركز الثاني في موسم عيد الفطر من حيث الإيرادات, حيث قام يوسف الشريف بالنشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" خبرًا يفيد بطرح فيلم "بني أدم " في عيد الاضحي بدلا من عيد الفطر وذلك عن طريق نشر صورة الأفيش الخاص بفيلم "بني آدم" ومكتوب قريبا عيد الأضحى 2018.

ويأتي "بني آدم"، من بطولة كلًا من يوسف الشريف، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، تأليف عمرو سمير عاطف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

"الكنز" يخرج في اللحظات الأخيرة

كما قرر المنتج وليد صبري منتج الجزء الثاني من فيلم" الكنز" خروج الفيلم من سباق عيد الفطر في اللحظات الأخيرة، على الرغم من الانتهاء من تصويره والمراحل النهائية الخاصة كافة بالفيلم منذ فترة ولكن خوفه من تأثير كأس العام على ذهاب الجمهور للسينمات كان الدافع الأساسي لدية لقرار تأجيل طرح الفيلم في عيد الأضحى بدلا من عيد الفطر.

وتدور أحداث "الكنز"، عندما يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة فى اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروى فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل على الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعونى والعصر العثمانى والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

"الديزل" يعود للمنافسة

وبعدما تم تأجيل طرح فيلم" الديزل" لمحمد رمضان من المنافسة في عيد الفطر من قبل المنتج أحمد السبكي ليقرر طرحة في عيد الأضحى, وكان قرار السبكي لخروج الفيلم من موسم عيد الفطر راجع إلي وجود فيلم آخر للنجمة ياسمين صبري خاضت به البطولة في سباق عيد الفطرالماضي وهو فيلم" ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد عادل إمام, الأمر الذي دفع السبكي لتأجيل عرض الفيلم لعيد الاضحي خوفا من تأثير مشاركه ياسمين في فيلم محمد إمام على فيلم "الديزل" مع محمد رمضان خاصة انها تقوم بدور البطولة في كلا الفيلمين هذا الي جانب عدم انتهاء تصوير الفيلم نظرا لانشغال أبطالة حينها بتصوير أعمال دراما رمضان الماضي.

ويأتي فيلم "الديزل" من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور القصة حول دوبلير تورط في ورطة وأصبح هو بطل العمل، أما ياسمين صبري ستؤدي دور فنانة مشهور ستجمعها الصدفة مع بدر الديزل وتتطور الأحداث بينهما.

"بيكيا" في تجربة مماثلة

ويتكرر الأمر ذاته بالنسبة لفيلم " بيكيا" بطولة النجم محمد رجب والذي تم خروجه هو الآخر من موسم عيد الفطر الماضي للسبب ذاته وهو فيلم" قلب أمة" للمنتج أحمد السبكي  في الموسم ذاته، بخاصة في خوفه من تأثير مباريات كأس العام على ذهاب الجمهور للسينما, الأمر الذي دفع السبكي لتأجيل طرح "بيكيا" قبل موسم عيد الأضحى بخمس أيام , وذلك نظرا لطرح فيلم " الديزل" في أول أيام العيد.

وتدور قصة فيلم" بيكيا" حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

تامر حُسني في "البدلة"

وبعدما تم الانتهاء من تصوير أعمال دراما رمضان الماضي عاد النجم تامر حسني لاستكمال تصوير فيلم "البدلة" مع النجم أكرم حسني والذي كان السبب الرئيسي في خروج الفيلم من منافسة عيد الفطر الماضي نظرًا لانشغال أكرم في تصوير مسلسلة "الوصية" والذي يعد البطولة المطلقة الأولى له في عالم الدراما, وعرض خلال السباق الرمضاني الماضي , ليعود أكرم وتامر لاستكمال تصوير "البدلة" تمهيدا لطرحة في عيد الأضحى المقبل, ويظهر تامر حسنى بشخصية ضابط خلال الأحداث ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدى، ومواقف طريفة بينه وبين أكرم حسنى، كما يظهر عضو اتحاد الكرة مجدى عبد الغنى والإعلامى أحمد شوبير بشخصياتهما الحقيقية فى الفيلم.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على قائمة الأفلام المؤجلة من عيد الفطر لتتصدر المشهد في الأضحى تعرَّف على قائمة الأفلام المؤجلة من عيد الفطر لتتصدر المشهد في الأضحى



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا

GMT 05:37 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى "ليون" فرنسا

GMT 05:03 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

امرأة مسنة تقفز بالمظلة من علو 4000 متر في أستراليا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday