إياد نصار يشارك في رواية من تأليف الأديب العالمي نجيب محفوظ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز أعمال النجوم العرب في الموسم الرمضاني

إياد نصار يشارك في رواية من تأليف الأديب العالمي نجيب محفوظ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إياد نصار يشارك في رواية من تأليف الأديب العالمي نجيب محفوظ

الفنان "إياد نصار"
القاهرة / شيماء مكاوي

اعتاد العديد من النجوم العرب على الاشتراك في الدراما المصرية الرمضانية وفي هذا العام ومع قلة الأعمال يشترك كوكبة من النجوم العرب في دراما، وتشترك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في مسلسل " راس الغول " حيث تؤدي "دوللي" في العمل شخصيه طبيبة تُشارك في أحد الأبحاث المهمة، في المسلسل، الذي يقوم في بطولته كل من:"محمود عبد العزيز ولقاء الخميسي ومحمد شاهين ورامي وحيد ومحمد عادل"، ومن تأليف شريف بدر الدين وإخراج أحمد سمير فرج، ورأس الغول، عبارة عن دراما اجتماعية بنكهة كوميدية، تحكي قصة إنسان بارع في تحقيق طموحاته عن طريق النصب، واستخدام وسائل مشروعة وغير مشروعة.

كما يشترك الفنان السوري جمال سليمان في " أفراح القبة "، و مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن المدينة الفاضلة، ومن بطولة جمال سليمان ومنى زكي وإياد نصار وصابرين وكندة علوش وأحمد صلاح السعدني، إخراج محمد ياسين، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت في الماضي.

ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.ويؤدي جمال سليمان في مسلسل "أفراح القبة" شخصية مدير مسرح في الفترة بين الخمسينيات والسبعينيات، ويُسلّط الضوء فيه على شكل وحياة المجتمع المصري.

ويشترك الممثل الأردني إياد نصار في عملين في شهر رمضان المقبل حيث أنه يشارك في مسلسل " أفراح القبة " والمأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ وتحمل نفس الأسم، كما يشارك أيضًا في بطولة مسلسل " سبع أرواح " حيث يجسد شخصية شاب يدعى "عيسى" وهو شقيق أحد كبار رجال الأعمال والمتهم بقتل فنانة مشهورة، وهو شخص لا يتحمل المسؤولية ومدمن للمخدرات، ومع مرور الأحداث يدخل فى العديد من الصراعات مع زوجة شقيقه بسبب الأموال.

وتشارك الفنانة الأردنية صبا مبارك في مسلسل " أفراح القبة " عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وتدخل في بطولته إلى جوار الفنانين منى زكي وإياد نصار وجمال سليمان وآخرين، والعمل مستمد أحداثه من رواية تحمل نفس الاسم للأديب نجيب محفوظ، ويقوم بإخراجه محمد ياسين.

 وكانت صبا قدمت للموسم الرمضاني السابق، تجربتين: الأولى مسلسل «العهد» من تأليف محمد أمين راضي، وأخرجه خالد مرعي، وشاركت في بطولته، إلى جوار مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم آسر ياسين وغادة عادل وأيتن عامر وشيرين رضا. أما العمل الثاني، فكان مسلسل "حق ميت".

* كنده علوش في " افراح القبة " و " أهل الغرام " :

وتقضي النجمة السورية كندة علوش في الفترة الحالية معظم وقتها في تصوير مسلسلين تخوض بهما سباق رمضان2016، حيث تشارك في بطولة مسلسل "أفراح القبة" مع النجمة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار لأول مرة، والمسلسل هو رواية مأخوذة عن الأديب الراحل نجيب محفوظ، كما تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "أهل الغرام" في الجزء الثالث في آخر خماسية منه تحمل عنوان "طبيب جراح" وتقوم ببطولته بجانب ابن بلدها جمال سليمان أيضًا. 

ويواصل الممثل التونسي ظافر العابدين تصوير مشاهده في مسلسل الخروج، الذي يجسد فيه دور شخص قاتل مأجور يدخل في خلافات كثيرة مع ضابط الشرطة، الذي يؤدي دوره، الممثل المصري شريف سلامة، والمسلسل هو من بطولة ظافر العابدين، درة التونسية، علا غانم، نورهان، الشحات مبروك، وسلوى محمد علي، تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد العدل.

وتشارك الفنانة التونسية درة في عملين هذا العام العمل الأول"مسلسل الخروج"، أما العمل الثاني فهو الجزء السادس من مسلسل " ليالي الحلمية " و الذي يشاركها البطولة فيه إلهام شاهين و هشام سليم و صفية العمري و تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وإخراج مجدي أبو عميرة حيث تقوم بدور " لي لي " التي تعود من السفر حيث كانت تقضي حياتها في فرنسا و بعد فترة تقرر أن تعود إلى القاهرة .

وتدخل الفنانة التونسية فريال يوسف في مسلسل " سقوط حر " الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم ، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًّا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي، لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، ما يسبب لها انتكاسات عدة بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها، ومن المقرر أن ينافس في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

ومسلسل "سقوط حر" من بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وصفاء الطوخي وفريال يوسف ووفاء صادق وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إياد نصار يشارك في رواية من تأليف الأديب العالمي نجيب محفوظ إياد نصار يشارك في رواية من تأليف الأديب العالمي نجيب محفوظ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday