أبرز الألبومات الغنائية التي طرحت على مدار عام 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"معدي الناس"أحدث ضجة و"حاسة بيك" أشعل يوتيوب

أبرز الألبومات الغنائية التي طرحت على مدار عام 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الألبومات الغنائية التي طرحت على مدار عام 2017

البوم معدي الناس
القاهرة/ سارة رفعت

شهد عام 2017 طرح مجموعة كبيرة من الألبومات على مدار العام، ومنها ما نال منه نجاحًا كبيرًا، وآخر لم يحظى بهذا النجاح، و"فلسطين اليوم" يرصد من خلال هذا التقرير أهم الألبومات خلال العام.

وكانت البداية مع الهضبة عمرو دياب من خلال ألبومه "معدي الناس" من إنتاج شركة "ناي" وأحدث الألبوم ضجة كبيرة منذ طرح البوسترات الخاصة به، ويضم10 أغنيات، تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين ومحمد يحيى وأسامة الهندي، وأثارت أغنية "برج الحوت" ضجة كبيرة حيث ربطها الجمهور بشائعة زواجه من دينا الشربيني.

وقدمت النجمة أصالة ألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل" وضم 13 أغنية، تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبدالله، وتامر علي، وسامح كريم، وأحمد إبراهيم، ومحمد رحيم، كما طرحت أغنية "مين فينا" دويتو مع المطرب محمد الشرنوبي، والذي لحنها أيضًا وكان الألبوم من إنتاج شركة "ستار جيت" للمنتج طارق العريان.

وطرح المطرب محمد محسن، ألبوم جديد بعنوان "حبايب زمان" والذي تكون من 11 أغنية، وكان الألبوم من إنتاج شركة "مقام" للمنتج السينمائي وليس الموسيقي سيف عريبي الذي تحمس للألبوم قبل فترة كبيرة، وحققت عدة أغنيات مشاهدات عالية مثل "حبايب زمان" الذي وصل إلى أربعة ونصف مليون مشاهدة.

وعادت النجمة التونسية لطيفة للغناء بعد توقف 4 أعوام من خلال ألبومها "فريش"، والذي يحتوي على 13 أغنية بعدة لهجات منها اللهجة اللبنانية من خلال "أول مرة حبيبي"، كما قدمت أغنية باللهجة التونسية وهي "طبعك عنيد".

وعاد المطرب حمادة هلال، للألبومات بعد غياب استمر لما يقرب من 5 أعوام، لانشغاله بالسينما والدراما، فقدم في مطلع العام ألبومه الجديد "عيش باشا"، وضم 13 أغنية تعاون فيهم مع مجموعة من أشهر مؤلفي وملحني وموزعي الأغنية في مصر مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وملاك عادل، ومصطفى كامل، ومحمد جمعة، وهاني عبدالكريم، وطاهر كامل، وسلامة علي، ومحمد عاطف، ومحمود عبدالفتاح، ومن الملحنين محمد يحيى، كريم محسن، وتامر علي، واستمر مع المنتج طارق عبدالله وشركة "هاي كواليتي".

وبعد 7 أعوام من الغياب، عادت مي سليم للغناء مرة أخرى بعد توجهها الكامل للتمثيل، فقدمت "ولا كلمة" الذي احتوى على 10 أغنيات من إنتاج "مزيكا" وتعاونت فيه مع عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة علي وأحمد الجندي ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبدالمنعم وشريف مكاوي وأسامة عبدالهادي وأحمد عادل، ولم يحقق الألبوم النجاح المطلوب بل البعض لم يشعر بوجوده من الأساس وتراوحت مشاهدات الألبوم بين ربع ونصف مليون مشاهدة فقط.

وفي نهاية العام طرح المطرب علي الحجار ألبومه الحديث "ما تاخدي بالك" والذي يتخلله عدة ألوان مثل الصعيدي والبورسعيدي والسيناوي وكانت الأغنيات أسمائها مميزة مثل "جوه حضني، مين فينا مش محتاج، ماتاخدي بالك، هو انتي معايا على الدنيا، وداري جمالك، ومش حاخش النار عشانك وعيشة الحنية وماليش في العند وجايلك وجبلي ولسه الشتا ويالدانه".

وكشف تامر عاشور أيضًا عن ألبومه الأخير بداية العام باسم "خيالي" وتعرض للتسريب قبل طرحه أيضًا، وضم الألبوم 9 أغنيات فقط كان روج له بأغنية حملت اسم "محظوظ"، وعادت النجمة فيروز بعد غياب طويل لطرح ألبومها الجديد "ببالي" بعد سبعة أعوام من الغياب، وقدمته بمشاركة ابنتها ومديرة أعمالها ريما الرحباني، وطرح الألبوم على منصات التوزيع الإلكتروني، وأحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدمت النجمة نانسي عجرم ألبومها الجديد "حاسة بيك" المكون من 14 أغنية بعد عدة تأجيلات وتعاونت فيه مع عدد من النجوم في مصر مثل خالد تاج الدين، وتامر حسين، وبهاء الدين محمد وحققت نجاحات جيدة بألبومها ومنها أغنية "حاسة بيك" التي حققت على "يوتيوب" 19 مليون مشاهدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الألبومات الغنائية التي طرحت على مدار عام 2017 أبرز الألبومات الغنائية التي طرحت على مدار عام 2017



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday