أعاد إلى الأذهان قائمة بدون إزعاج وبينها أحمد عز وزينة ونور الشريف وبوسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فلسطين اليوم" يكشف غضب الجماهير من زواج الدعية معز مسعود من الفنانة شيري

أعاد إلى الأذهان قائمة "بدون إزعاج" وبينها أحمد عز وزينة ونور الشريف وبوسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعاد إلى الأذهان قائمة "بدون إزعاج" وبينها أحمد عز وزينة ونور الشريف وبوسي

ونور الشريف وبوسي
القاهرة - شيماء مكاوي / محمد عمار

يبدو إن تكتم زواج المشاهير وإعلانه في ظروف غامضة أصبح موضة رائجة من قبلهم، فمنذ ساعات قليلة قام الثنائي الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل بإعلان زواجهما ولكن بشكل ضمني، حيث تم إعلانه في عبارة بسيطة ضمن بيان صادر عن مسلسل "السهام المارقة"، وكأن الجمهور على علم بهذا الزواج، حتى إن من يقرأ البيان سيشعر وكأن الزواج من سنوات وأنه ليس على علم به.

وهز خبر زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل أرجاء السوشيال ميديا، وتساءل الجمهور بشأن كيفية ارتباطهما، حيث لم يكشف البيان الذي تم إطلاقه عن أية تفاصيل.

وكشفت التقارير الصحافية، أن شيري عادل وقعت في حب معز مسعود خلال الإعداد لتصوير مسلسل "السهام المارقة"، حيث تم الزواج بالفعل قبل أشهر عدة، وتحديدًا بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر آذار/ مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي.

وتحدثت بسنت نور الدين عن طلاقها من معز مسعود بعد أن انتشر خبر انفصالهما عقب 6 شهور فقط من الزواج.

وقالت المدونة السياحية عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

غضب وشغف الجمهور

وبدأ الجمهور بالبحث والتحري عن أية صورة تجمعهما، على الرغم من تكتم الثنائي معز مسعود وشيري عادل على خبر زفافهما طوال الفترة الماضية، وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً هي تلك التي تم التقاطها في كواليس التجهيز لمسلسل "السهام المارقة " في شهر آيار/ مايو الماضي.

وتجنبت شيري عادل حتى بعد إعلان خبر الزواج، التعليق على الأمر أو نشر صور تجمعها بزوجها، حيث كان آخر تحديث لها عبر انستغرام بنشر صورة تجمعها بوالديها.

وأغضب خبر زواج معز مسعود بشيري عادل كثيرون بسبب تكتمه لشهور عدة، وبسبب طريقة إعلانه بطريقة عرضية ضمن بيان صحفي يتحدث فيه عن نيته تجهيز موسم ثانٍ من العمل، كما أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

ويُعد زواج معز بشيري ليس الزواج الثاني له بعد بسنت نور الدين لكنه الثالث لأنه كان منفصل عن زوجته الأولى قبل زواجه ببسنت نور الدين.

زوجات في حياة معز

وأحدث زواجه ببسنت نور الدين ضجة أيضا بمجرد أن أعلن على زواج الداعية معز مسعود بالمرشدة بسنت نورالدين واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بمعلومات وتسريبات مختلفة عن الثنائي ليصل الأمر إلى الكشف عن الشرط الذي فرضه الداعية على العروس بعد زواجهما.

وتردد أن معز مسعود اشترط على العروس بسنت نورالدين التوقف عن تصوير الفيديوهات الدعائية للسياحة التي تقوم بها على صفحتها على الفيس بوك.

ويتعرض زواج معز مسعود وبسنت نور الدين لاتهامات خطيرة بخاصة للعروس، التي اتهمها بعض النشطاء بأنها تزوجت معز مسعود على الرغم من أنه رجل متزوج من الأساس ولديه ابن، وذلك حدث بعد أن عملت معه من خلال شركته التي أنتجت لها الفيديوهات التي تقوم بتقديمها.

زواج مفاجئ للنجوم بعيد عن الضوضاء

وفتح هذا الزواج من جديد مجموعة من الزيجات التي تفاجأ الجمهور بها من قبل نجوم أحبها سواء من الرجال أو النساء، فمثلا لولا قصة أحمد عز مع زينه ما عرف جمهور عز أنه تزوج في يوم من الايام الفنانة أنغام.

وكان مرض الراحل نور الشريف ما عرف جمهوره أنه عاد للفنانة الكبيرة بوسي بعد طلاق أستمر عدة سنوات، ولولا خلاف حدث بين الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2007 لما عرف الجمهور أنها تزوجت الفنان مصطفى فهمي والتي أنفصلت عنه بعد ذلك، ولولا معجبين الفنانة ياسمين صبري بما أعلنت أنها متزوجه ثم أعلنت عن طلاقها بعد ذلك.

ويُطرح الآن على الساحة سؤال مثير بشأن أسباب النجوم والنجمات الكامنة وراء حجبهم أنباء زواجهم والصدفة وحدها هي التي تكشف هذا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعاد إلى الأذهان قائمة بدون إزعاج وبينها أحمد عز وزينة ونور الشريف وبوسي أعاد إلى الأذهان قائمة بدون إزعاج وبينها أحمد عز وزينة ونور الشريف وبوسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday