نيللي كريم تتعاون للمرة الرابعة مع مريم نعوم في موسم رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يوسف الشريف يواصل سلسلة أعماله مع أحمد نادر جلال وعمرو عاطف

نيللي كريم تتعاون للمرة الرابعة مع مريم نعوم في موسم رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم تتعاون للمرة الرابعة مع مريم نعوم في موسم رمضان المقبل

الفنانة نيللي كريم
القاهرة _ مصطفى محمود

 يرى الكثيرون أنّ العمل في الوسط الفني قائم على العلاقات، بشكل أكثر من الموهبة، في حقيقة ملموسة صرح بها الكثير من النجوم، ومع تكرار التعاون بين نجوم مسلسلات رمضان سنويًا، يتّبع الفنانون أسلوبًا جديدًا على شاشة الدراما الرمضانية، وهو أن كل فنان يقود البطولة لأي مسلسل درامي يُكرّر تعاونه مع فريق العمل نفسه لأسباب نفسية تخصّ الراحة في التعامل والانسجام .

وتعاونت النجمة غادة عبدالرازق مع المخرج محمد جمعة، للعام الثاني على التوالي، من خلال مسلسل "أرض جو"، حيث أخرج لها في العام الماضي مسلسل "الخانكة" والذي أظهرها بشكل وأسلوب مختلفين، إلى جانب الفنان السوري بسام علي الذي يتعاون معها للمرة الثانية في "أرض جو" بعد مشاركته في العام الماضي في مسلسل "الخانكة".

وكرّر النجم طارق لطفي تعاونه مع المخرج أحمد مدحت من خلال مسلسل "بين عالمين" بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "شهادة ميلاد" والذي يُعتبر تثبيت أقدام للفنان طارق في مجال الدراما من ناحية البطولة المطلقة، وفي الوقت نفسه يُكرّر النجم كريم عبدالعزيز تعاونه مع المخرج وائل عبدالله من خلال مسلسل "الزئبق" الذي يحكي عن بعض ملفات الجاسوسية للمخابرات المصرية بعدما شارك منذ عامين معه بمسلسل "وش تاني"، أما الفنان عمرو يوسف فيُكرّر تعاونه من خلال دراما التشويق مع المخرج حسين المنياوي الذي سبق وأخرج له منذ 3 أعوام مسلسل "عد تنازلي" والذي حقّق نجاحًا كبيرًا في حينها، حيث يتعاون معه في مسلسل جديد في رمضان المقبل.

 وبعد سنوات طويلة من التعاون بين النجمة سمية الخشاب والمؤلفة سماح الحريري من خلال مسلسل "الحقيقة والسراب"، يعودان من جديد ليلتقيا من خلال مسلسل "الحلال" في رمضان الماضي، كما تُشارك في بطولة المسلسل دينا فؤاد الذي تعاونت مع سمية من قبل في الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا"، وتكرّر النجمة يسرا تعاونها مع المخرج هاني خليفة من خلال مسلسل "على سلم الخدامين" بعد النجاح الكبير الذي حققاه في رمضان الماضي من خلال مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

 ويواصل النجم يوسف الشريف سلسلة أعماله مع المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف الذي سبق وتعاون معهما من قبل في أكثر من عمل فني، حيث يعكف على تصوير مسلسل "كفر دلهاب" الذي يُكرّر تعاونه الجديد من خلاله مع عمرو وجلال، وضمن دراما اجتماعية خفيفة يُكرر النجم حماده هلال تعاونه مع المؤلف احمد محمود أبو زيد في مسلسل "طاقة القدر" بعد أن تعاونا سويا من خلال مسلسل "ولي العهد" في رمضان قبل الماضي.

وتتعاون الفنانة نيللي كريم مع المؤلفة مريم نعوم للمرة الرابعة من خلال مسلسل "لأعلى سعر" والذي سبق وأن تعاونت معها في 3 أعمال سابقة وهي "ذات" و "سجن النساء" و "تحت السيطرة"، وتُكرّر تعاونها مع شركة العدل غروب للمرة الثالثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تتعاون للمرة الرابعة مع مريم نعوم في موسم رمضان المقبل نيللي كريم تتعاون للمرة الرابعة مع مريم نعوم في موسم رمضان المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday